أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر الاحترافية

0

أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر سنعلمك اليوم عن مجموعة من أفضل برامج التي يستخدمها العديد من الخبراء حول العالم لكي يقوموا بعمليات الترجمة ويستخدم أيضاً تلك البرامج الباجثين الذين يبحثون ضمن المراجع والدراسات والأبحاث المختلفة تابع المقال للنهاية لكي تستفيد ولا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

ما هي أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر

سنذكر لك مجموعة من أهم أدوات الترجمة حول العالم والتي يستخدمها العديد من ذوي الاختصاص نتمنى أن تجد أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر.

أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر
أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر

برنامج GlobalLink

GlobalLink هو أحد البرامج التي تقدم خدمة ترجمة رائعة ولكن للأسف خدمته ليست مجانية إنما هو عبارة عن برنامج مدفوع، يساعد برنامج GlobalLink الأفراد والمجموعات والمنظمات والشركات التي تحتاج لأن تستخدم حلول الترجمة وفي عصر السرعة لابد من كسر الحدود من خلال توظيف خدمات مواقع الويب التي تقدم خدمات الترجمة الاحترافية، نضع للقراء الأعزاء رابط الوصول إلى التطبيق ليتمكنو من تجربته نتمنى أن تسفسدو منه الرابط.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على مدونة هكسور: أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة (مترجم مايكروسوفت) 2021

برنامج Text United

قام مطورو برنامج Text United ببناء نظام يعمل على السحابة cloud (قد شرحنا السحابة سابقاًالسحابة هي نوع متطور من الخدمات عبر الانترنت تأتي لتحل مكان النظام أو البنية القديمة المخدم زبون ) أساسي قائم على السحابة يقدم هذا النظام لجميع احتياجات الترجمة بكل اللغات العالمية التي ستحتاجها في عملك الخاص بك، تميز هذا التطبيق عن بقية التطبيقات وذلك لاستخدامه مجموعة من المترجمين المحترفين من كل أنحاء العالم، من أجل الحصول على ترجمة متناسقة وصحيحة وموثوقة وذات الجودة العالية.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على مدونة هكسور: مواقع تقدم ترجمة انجليزي عربي فوري مجاني

هذا البرنامج لا يعمل فقط في ترجمة النصوص بل إن ميزاته تتعدى ذلك بكثير وأحد أهم تلك الميزات هي القدرة على دكج خدمات البرنامج مع طرف ثالث وسنذكر لكم أحد أهم الأطراف التي يمكننا دمج خدمات هذا الموقع معها من أجل الحصول على نرجمة احترافية في عدة أمكنة وفي كل ما نحتاج حيث يمكن دمج الخدمات مع Github و Bitbucket و SharePoint و Outlook وبل هناك العديد من المنصات التي يمكننا أن ندمجها أيضاً ولكن يا ترى ماهي فوائد هذا الدمج.

أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر
أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر

إن الدمج السابق لخدمات برنامج الترجمة مع منصات خارجية يعود علينا بالنفع في عدة نقاط منها:

  1. إضافة محررات للنصوص فيها دعم للتجمة متعددة اللغات.
  2. حفظ وإدارة المصطلحات.
  3. ترجمة النصوص والمواقع بشكل موثوق.
  4. دعم وتحسين أداء محركات البحث.
  5. دعم الترجمة الفورية والبحث عن طريق اللغات المتعددة.

نقدم لكم رابط الوصول للتطبيق ونتمنى لكم أن تعم الفائدة الرابط.

مقالات أخرى ستنال إعجابك على مدونة هكسور: أفضل مواقع الربح من ترجمة المقالات

برنامج الوافي الذهبي Golden Al Wafi

العديد من المستخدمين العرب يعتبرون أن برنامج الوافي الذهبي هو أشهر وأفضل برنامج يعمل في مجال الترجمة وكما نعرف جيمعنا هو واحد من اقدم برامج الترجمة وجميعنا كنا نمتلكه على حواسيبنا القديمة؛ اليوم يصل عدد مستخدمي البرنامج إلى ملايين المستخدمين حول ضمن الوطن العربي.

وفقاً لآراءمعظم المستخدمين فإن برنامج الوافي الذهبي يعتبر من أفضل برامج الترجمة على الإطلاق ومن الجدير بالذكر أن قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج تحوي على ما يفوم مليوني كلمة وهو رقم كبير مقارنة ببقية برامج الترجمة الأخرى، وكما أيضاً يحوي البرنامج على ميزة مهمة جداً وهو الناطق الصوتي حيث يمكنك قراءة الكلمات وسماعها بنفس الوقت وكل هذه الميزات الجميلة والبرنامج يعمل دون الحاجة إلى الوصول إلى شبكة الانترنت.

مقالات أخرى ستهمك وتنال إعجابك في موقع هكسور: افضل محرر اكواد 2022 : أفضل برامج لكتابة أكواد البرمجة

في نهاية المقال نحب أن نذكر لكم أخوتنا المتابعين رأينا الشخصي فحسب تجربتنا وخبرتنا لا يمكن القول أن هذا البرنامج أفضل من ذلك البرنامج وذلك لأن لكل برنامج خصوصية وميزات مختلفة عن الأخرى طبعاً هناك برامج سيئة جداً ولا يمكن استخدامها وهي خارج أي تصنيف ولكن حسب خبرتنا في مجال الترجمة فإن أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر لن تكفي بالغرضفهي مساعد ولابد للإنسان دوماً بالتدخل فحن ننصح بالترجمة اليديوية قبل كلشيء وشكراً لكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.