أفضل البرامج و الأدوات لتهكير حساب سناب شات 2021

0
أنا أعلم جيدا أن التطفل أو التجسس أو حتى تهكير حسابات الآخرين, يعد أمرا غير قانونيا, و لكن عندما يتعلق الامر بمراقبة أولادك أو حتى أخوك الصغير او اي شخص من العائلة, فيمكنك أن تستخدم الأدوات التالية و التي تمكنك من تهكير حساب سناب شات , طبعا أنت بحاجة الى إتصال بالأنترنت و جهاز حاسوب أو هاتف نقال, لأنني سوف أشرح لكم أفضل 10 برامج و تطبيقات تمكنك من تهكير و إختراق حسابات سناب شات. بكل تأكيد أنا لا أتحمل مسؤولية أستخدامك الخاطئ لهذه الأدوات .
و الآن سوف ندخل الى صلب الموضوع و نتعرف على أفضل الأدوات التي تمكنك من تهكير حساب snapchat.

أفضل برامج تهكير حسابات سناب شات 

سوف أحاول قدر المستطاع أن أقوم بترتيب القائمة من الأفضل الى الأسوء و بالتأكيد رقم واحد هو الأفضل, و هاذا الترتيب هو ترتيب شخصي و على تجربة مسبقة لهذه التطبيقات, لهاذا سوف أضع لك التطبيقات بالترتيب و أشرح لك التطبيقات و أنت يمكنك إختيار التطبيق الذي تريده. بدون الكثير من الكلام دعونا نبدأ.

1 . mSpy

في المرتبة الأولى لدينا أداة mSpy  و التي تقوم بتهكير السناب شات, و هذه الأداةهي الأفضل على الإطلاق, و لحد الآن إستفاد أكثر من 2 مليون شخص من هاذا التطبيق, و الذي يقوم بالتجسس على حساب سناب شات الذي يعمل على الأندرويد أو الآيفون و يمكنك التجسس على مقاطع الفيديو و الصور , و الدردشة و الكثير … و كل هاذا دون أن تستخدم كلمة السر لحساب سناب شات الذي تريد التجسس عليه . 
المشكلة أو المعدلة هنا هو أن أداة mSpy  غير مجانية  , و لكن إذا تكلمت لك على الإيجابيات الموجودة في الأدات سوف تسارع للحصول عليها, و أنا متأكد من كلامي .
المميزات : 
  • تتبع الموقع GPS .
  • حقن الهاتف ب Keylogger و التجسس على كل ما يكتبه الضحية .
  • التحكم في العديد من الحسابات التي على العديد من الهواتف دفعة واحدة .
  • حجب المواقع على الضحية . 
و السلبيات في الأداة هي أنه لا يمكنك ان تتحكم في الكاميرا أو الميكروفون.
رابط الحصول على الأداة  

2 . Spyzie

استطيع أن اقول أن Spyzie هو أفضل أداة لتهكير حسابات سناب شات بعد الأداة الأولى, المميزات التي يمتلكها Spyzie لا توجد في اي اداة أخرى تقوم بتهكير حسابات السناب شات, على أبرز هذه المميزات هو أنه يمكنك أن تقوم بتهكير حسابات سناب شات حتى دون أن يشعر الضحية بأي شيء  و لن يعرف أنه قد تم إختراقه على الإطلاق . و الأكثر تميزا في Spyzie هو أنه يمكنك 
الوصول الى كل ما يفعله الضحية على سناب شات; دون اي مشاكل .
شرح Spyzie  لتهكير سناب شات
رابط الموقع https://www.spyzie.com/

3. Hackthatsnap

في الحقيقة Hackthatsnap هو مجرد تطبيق متوفر على ع أنظمة Mac و iOS وأنظمة Android. و يتيح أو يوفر لك التطبيق مميزات لا بأس بها و يمكنك من خلاله تهكير حسابات سناب شات, و التجسس عليها مثل التجسس على المقاطع و الدردشات, و غيرها من الخصوصية .

شرح Hackthatsnap   لتهكير سناب شات
الموقع الرسمي : http://appbrute.com/
يمتلك تطبيق Hackthatsnap  واجهة سهلة جدا, و يمكنك أن تقوم بتخزسن الدردشات على حساب سناب شات الذي تريد أن تهكره, و العيب الوحيد في التطبيق هو الإستطلاعات الربحة فقط . و يمنك أن تقوم بتخطيها بكل سهولة .

4 . Snapbrute

أداة Snapbrute تقوم بتهكير سناب شات أون لاين بدون برامج حيث يمكنك فقط إدخال إسم المستخدم لحساب سناب شات الذي تريد تهكيره و تنتضر بعض الوقت و سوف يتم تهكير الحساب بدون شك, و بعد تهكير الحساب يمكنك أن تتجسس على كل ما يفعله الضحية , و حتى أنه يمكنك أن تقوم بتنزيل بيانات الضحية مثل الدردشات و مقاطع الفيديو …الخ .
شرح Snapbrute  لتهكير سناب شات
الموقع الرسمي : http://www.snapbrute.com/
من الإسم يتضح أن الموقع يعمل بخاصية التخمين على الباسورد و من المحتمل أن يجب كلمة السر في حالة كانت ضعيفة .

5 . Appmsr

يمكنك أن تعتبر تطبيق Appmsr من أخطر و أشهر تطبيقات الهكر, تطبيق Appmsr لا يمكنه تهكير سناب شات و حسب بل ايضا مختلف وسائل التواصل الإجتماعي مثل Messenger و Viber و WhatsApp و Skype وغيرها. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتنزيل التطبيق في جهاز الهدف و من هناك يمكنك أن تتجسس على كل ما يفعله الضحية , و تمتلك الصلاحية في كل شيء , بالفعل أنه أخطر  و أفضل تطبيق لتهكير مواقع التواصل الإجتماعي و التجسس عليها . 
شرح Appmsr   لتهكير سناب شات
الموقع الرسمي : http://appmsr.com/
من أهم مميزات التطبيق هي أنه يدعم   Android و iOS و Windows و الأكثر من هاذا هو أن التطبيق يمكنه إختراق و التجسس على معظم تطبيقات التواصل التي تعمل على الهواتف, و هاذا يعطيك فرصة أكبر . 
مشكلة التطبيق هي أنه مدفوع و غير مجاني.
إن كنت تمتلك خبرة مسبقة في مجال الهكر و أمن المعلومات لن تحتاج الى أي  تطبيق و لا اي برنامج لأنه ببساطة عبر معرفتك المسبقة حول إختراق الأجهزة على سبيل المثال بواسطة أداة الميتاسبلويت أو الأرمتاج, سوف تدرك أنه بمجرد إختراق جهاز الضحية يمكن أن تقوم بتهكير كل الحسابات التي تم تسجيل الدخول إليها  من الهاتف المخترق .

Leave A Reply

Your email address will not be published.