شرح beoutq بديل بي إن سبورتس لمشاهدة مباريات اليوم 2021

0
شرح موقع beoutq  أو تطبيق beoutq  الذي يمكنك من مشاهدة المباريات في البث المباشر بدون تقطيع و حل مشكلة فتح الموقع في باقي دول العالم عبر كاسر البروكسي . يجب أن أوضح أن هناك  جدل كبير حول beoutq  حيث أن هناك من يراه شيء عادل و هناك من يراه سرقة و إحتيال على بي إن سبورتس  , و لكن نحن لا يهمنا لان هاذا الجدال سيبقى بين قطر و السعودية, أما نحن فما يهمنا هو أننا نستطيع من اليوم مشاهدة قنوات بين سبورت بدون تقطيع على  beoutq   المجاني .

ما هو beoutq

ما اعرف حتى الىن هو أن beoutq مجرد موقع موضوج على الانترنت و هناك من يقول أنه يوجد أجهزة إستقبال خاصة به, و لكن حتى إذا وجدت أجهزة الإستقبال هذه أعتقد أنها سوف تكون في السعودية فقط , لأن حتى تطبيق beoutq و موقع beoutq لا يعمل إلا في السعودية. 
كيف يعمل beoutq ?
يقوم موقع beoutq بسرقة بث المباريات التي تبث على قنوات  beIN SPORTS و يقوم بتغيير الوجو أو الشعار الخاص ب  beIN SPORTS و يضع شعار خاص ب beoutq , و بصراحة أنا لا اعلم ما هو الهدف من هذه الخطوة لأن المعلق في بداية المبارات يقوم كلمة بي إن سبورتس  مرارا و تكرار , لا علينا من هاذا الكلام المهم لنا هو كيف ندخل الى موقع beoutq  من الجزائر أو باقي بلدان العالم.

فتح موقع beoutq 

لحد الآن لا يسمح لأي زائر من خارج السعودية أن يتصفح الموقع, أنا لا أعلم ما هو السبب و لكن هناك العديد من التكهنات و على أبرزها, هو الخوف من إسقاط الموقع لانه في حالة كان موقع beoutq  يعمل في جميع دول العالم , من الطبيعي جدا أن تقوم beIN SPORTS بحماية منتجاتها و على الأغلب سوف تقوم بإيجار قراصنة أنترنت كي يقوموا بإسقاط أو إختراق الموقع, و لكن إذا كان الموقع لا يعمل إلا في السعودية فمن المستبعد جدا أن يقوم هاكر بإختراق أو تعطيل الموقع لان الموقع يخدم الشعب السعودي, و لكن |انا لا أتوقع أن  تسكت شركة beIN SPORTS على هاذا الامر و هاذا ما علمته من خلال المبارات الأخيرة بين ريال مدريد و برشلونة; حيث قال المعلق حفيض الدراجي أن قناة beIN SPORTS سوف تدافع على حقها مهما كان الثمن, و تبقى المشكلة هنا هي أن قنوات beIN SPORTS تنتمي الى دولة قطر و كلنا نعلم العلاقة بين السعودية و قطر,  من المستبعد جدا ان تقوم السعودية بإغلاق الموقع إذا قامت قطر بالإبلاغ, هاذا في حالة لم يكن الموقع مدعوم من قبل الحكومة السعوية,  حيث أن الموقع لا يعمل إلا في السعودية و هاذا يثبت تورط الحكومة في الموقع . 
موقع beoutq يستخدم جدار ناري من شركة sucuri و من الصعب لا بل من المستحيل أن تتخطى الجار الناري بدون تغيير الآيبي . لهاذا حتى ندخل الى موقع beoutq  يجب أن نستخدم برنامج vpn و ليس اي برنامج vpn لأنه يجب ان نختار vpn سريع لاننا نريد مشاهدة المباريات بدون تقطيع, لهاذا أنا أقترح عليك مراجعة موضوع أفضل برامج VPN المجانية لتغيير الآيبي 2018. 
و يمكنك إستخدام أي برنامج vpn سريع مجاني, لانني لا أعتقد أنك سوف تقوم بشرائه , و إن كنت تريد التعمق في الموضوع قليلا حول فتح الموقع المحجوبة أنا أنصحك بشدة ان تتعرف على موضوع فتح المواقع المحجوبة أفضل طريقة  و هناك سوف تتعلم, طرق فتح المواقع المحجوبة.
بمجرد أن تقوم بتنزيل برنامج vpn الذي يعجبك يمكنك تغيير الآيبي الى سعودي و تصفح موقع beoutq   بدون مشاكل . 
دعونا نقوم بزيارة موقع beoutq   بدون أن نقوم بتغيير الآيبي لنرى ماذا يحدث .
كما ترى في الصورة بالاعلى لا يمكن ان ندخل الى الموقع من جهاز في الجزائر بل  يجب أن نقوم بتغيير الآيبي الى سعودي .
بعد دخول الصفحة سوف نجد رسالة كالتالي : 
Access Denied – Sucuri Website Firewall
If you are the site owner (or you manage this site), please whitelist your IP or if you think this block is an error please open a support ticket and make sure to include the block details (displayed in the box below), so we can assist you in troubleshooting the issue.
إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية  سوف تعرف أنه لا يمكنك أن تقوم بالدخول الى موقع لأن الجدار الناري لا يسمح للأجهزة الموجوة في بلدك بتصفح الموقع . 
حسننا و الآن سوف نجرب الدخول الى الموقع بعد تغير ا الآيبي الى سعودي . 
و الآن أنت بحاجة الى vpn سعودي فقط حتى تتمتع بمشاهدة المباريات . 
و هاذا هو الشرح بالفيديو هنا 
و كما ترى في الفيديو بالأعلى أنا إستخدمت vpn و قمت بتغيير الآيبي الى سعودي,  و من حسن الحض على برنامج vpn هاذا
يعمل على جميع انظمة التشغيل و منها الهواتف للأندرويد و حتى نظام لنكس, كل ما عليك فعله هو تحمل البرنامج من الموقع الرسمي و تفعليه و تغيير الآيبي الى سعودي .

تطبيق beoutq 

أنا اعتقد أنك لست بحاجة الى تطبيق  beoutq   لأنه بكل بساطة يمكنك أن تتصفح الموقع و تشاهد المباريات أون لاين بعد تغيير الآيبي !!! على العموم أنا وجدت نسخة من التطبيق على جوجل بلاي, و يمكنك أنت أن تقوم بتجربتها, و لكن لا تنسى ان تقوم بتغيير الآيبي الى سعودي . 
رابط التطبيق 
إذا كان هاذا هو شرح طريقة مشاهدة قنوات beoutq  على جميع دول العالم . 
رابط VPN المستعمل في الشرح : https://www.hidemyass.com/ar-ww/downloads

Leave A Reply

Your email address will not be published.