أشهر برامج تحميل فيديو

0

سنقدم في هذا المقال أشهر برامج تحميل فيديو من الانترنت التي تسمح ل بتحميل فيديوهات فيسبوك وفيديوهات اليوتيوب وغيرهما من المواقع بشكل سهل ومجاني تابع معنا.

ماهي أشهر برامج تحميل فيديو

سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أدوات وبرمجيات وتطبيقات التي تعمل على أغلب المنصات وسنسعى لنؤمن لكم مجموعة من الروابط لتلك البرامج لكي تتمكنو من تنزيلها والحصول عليها نتنمى لكم الفائدة.

قد تحتار في اختيارك لبرنامج أو تطبيق مناسب لك ويقدم لك أقصى مجموعة ممكنة من الخيارات لتمكن من تحميل فيديوهاتك من على شبكة الانترنت، فقد يعجبك فيديو ما على اليوتيوب وترغب بالحصول عليه ليكون موجوداً لديك دوماً تابع معنا في هذا المقال سيتم شرح ميزات مجموعة من أشهر برامج تحميل فيديو من الانترنت تابع معنا في هذا المقال ولا تسنى المشاركة لتعم الفائدة.

تطبيق سناب تيوب snaptube

هذا التطبيق يتمتع بشهرة كبيرة وواسعة ويعطيك خيارات منوعة لتحميل الفيديو مثل اختيار دقة الفيديو وما نوع الفيديو الذي ترغب بتنزيله وهل ترغب بتنزيل الصوت فقط ك ملف MP3 كل هذه الخيارات تقدم لك من قبل هذا التطبيق الرائع رابط الوصول للتطبيق اضغط هنا هناك مشكلة واحدة لاستخدام هذا التطبيق وهي كثرة الإلانات ضمنه وحتى وإن لم تفتح التطبيق ستأتي لك تلك الإعلانات المزعجة على هيئة إشعارات.

برامج تحميل فيديو
برامج تحميل فيديو

موقع YT3 Youtube Downloader

هذا الموقع رائع لناحية أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي برنامج أو تطبيق بل فقط افتح الموقع الخاص بالبرنامج ومن ثم ضع رابط فيديو اليوتيوب المراد تنزيله ومن ثم اضغط على التالي ستظهر لك خيارات لنوع الفيديو وهل ترغب بلاحقة MP4 أو MP3 تختار لاحقتك المناسبة ومن ثم تضغط على تحميل، يجب التنويه على نقطة هامة أنه من الصحيح أن هذا الموقع يحوي أيضاً على إعلانات كالتطبيق السابق إلا أن هذه الإعلانات أقل كمية وإزعاجاً من إعلانات التطبيق السابق.

YTcutter

يوجد العديد من برمجيات وأدات تحميل الفيديوهات من الانترنت حول العالم ولكن يوجد القليل جداً من الأداوات التي تسمح لك بقطع أجزاء من الفيديوهات الموجودة على موقع يوتيوب ومن ثم تحميل تلك المقطع المختصرة بأي لاحقة ترغب بها وحتى أيضاً يمكنك سحبها عن طريق لاحقة GIF، فعلاً هذا البرنامج يقدم خدمة تنافسية رائعة عن بقية التطبيقات والبرامج فبدلاً من تنزيل برامج تحميل فيديو ومن ثم برامج أخرى لمونتاج الفيديو لقص الفيديو قد وفرت على نفسك الكثير من العناء بالاستعانة بهذا البرنامج.

تعلم كيفية تعديل الفيديوهات بعد تحميلها عن طريق برنامج كين ماستر.

برنامج فيديو بروك Video proc

هذا البرنامج هو مخصص بالأساس لتعديل ومنتجة الفيديو ولكت الشركة المصنعة له قدمت فيه خدمة إضافية وهي تنزيل مقاطع الفيديو من على الانترنت، يعتبر هذا الرنامج شامل ورائع فهو يلبي كل احتيجاتك ضمن تطبيق واحد فقط!!!! بالطبع نقول لكم أيضاً ميزة إضافية لهذا البرنماج الذي يعمل على الأجهزة الذكية فهو لديه القدرة على تحويل مقاطع الفيديو أو التسجيلات الوصتية من نوع (لاحقة) لنوع آخر لتتناسب مع أجهزة الايفون والاندرويد رابط تحميل البرنامج اضغط هنا.

في نهاية هذا المقال شاهدنا مجموعة من أشهر برامج تحميل فيديو المنشرة حول العالم وقارنا بينها من حيث غزارة الإعلانات والميزات التي تحويها، وكما نقول دائماً وأبداً لا يمكن الجزم بين البرمجيات من هي أفضل من من وذلك لأن لكل شخص غاية من استخدامها تختلف عن الآخر ولكل شخص حاسوب أو هاتف يختلف بميزاته عن هاتف شخص آخر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.