تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

0

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه هي عنوان مقالنا لهذا اليوم هذه الخدمة الرائعة ستسمح لكم بتتبع أحبابكم أو مراقبة أطفالكم الصغار والعديد من الاستخدامات لهذه الخدمة الرائعة.

ماهو تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

اليوم الهاتف الذكي بمختلف أشكاله إن كان من أجهزة الاندرويد أو الأيفون فهو اليوم أصبح حاجة أساسية للإنسان لا يمكنه الاستغناء عنها وللصغير قبل الكبير هذه الحاجة حولت جهاز الموبايل إلى تقنية جديدة فلم يعد يقتصر على الكلام وإرسال الرسائل بل اصبح جهازاً حديثاً يحوي على مجموعة من المستشعرات والحساسات التي تمكنك من القيام بالعديد من المهمات الرائعة والمتطورة والجميلة.

أهم الحالات التي استخدم فيها تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

سنشرح لك لماذا قد تحتاج لاستخدام هذه الخدمة ولماذا هي ضروريةوعليك استخدامها اليوم قبل الغد:

  1. حالة ضياع الهاتف في حال فقدانك لهاتفك فعليك العثور عليه لرما نسيته في المكتب أو في النادي أو حتى في الجامعة فلا داعي للقلق بضغطة بضع أزرار ستجده فوراً.
  2. حالة سرقة الهاتف في هذه الحالة دوماً عليك أن تكون هادئ وتتصرف بسرعة وذكاء لاستعادة هاتفك فأول عشر دقائق تكون جداً مهمة وحاسمة في هذا الأمر.
  3. لديك أطفال صغار وتحب أن تراقب مكانهم في كل لحظة هذه الخدمة رائعة للأهل فيمكنك اليوم الاطمئنان على أطفالك الصغار أين هم أو في حال فقدانهم في الأماكن المزدحمة والمولات والمهرجانات وحتى مدينة الملاهي هم بعيدون عنك ضغطة زر بسيطة فقط.
  4. لشخص يهمك (زوجك والدك أخاك) عمل ليلي على بسيل المثال وكلنا نعرف خطورة العمل الليلي وتحب أنت أن تطمئن عليه فيمكنك تتبع هاتفه ومعرفة مكانه دوماً بالطبع بعد الحصول على أذنه وموافقته.
  5. لديك شركة ضخمة ولتكن على سبيل المثال شركة توصيل طلبات أو شركة شاحنات وتود معرفة مكان سائقيك في كل لحظة من فترات العمل يمكنك ذلك الآن عن طريق هذه الخدمة ومعرفة أماكنهم في كل وقت (بالطبع هذا الافتراض في حال لم يكن لديك تطبيق ذكي لخدمة شركتك).

جميع الحالات سابقة الذكر تعتمد على وجود الهاتف برفقة الشخص المراد معرفة مكانه واليوم بالطبع أصبح جهاز الهاتف جزءاً لا يتجزأ من الإنسان فلا يوجد اليوم شخص لا يحمل جهاز موبايل أو الجوال معه أينما ذهب ولربما لبعض الأشخاص أصبح حمل جهاز الموبايل (الجوال) أهم من حمل الهوية الشخصية أو مفاتيح المنزل والنقود.

كيف أقوم بعملية تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

طبعاً هناك العديد من الطرق والأدوات التي تسمح لك بالقيام بهذه الخدمة فهي تقدم من ضمن تطبيق آخر أو من ضمن موقع آخر، سنذكر في هذا المقال أحد أبرز التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة.

إن تطبيق العثور على جهازي FINDING MY PHONE هو اليوم ثورة حقيقية في مجال العثور على الأجهزة وتحديد موقع أجهزة الهاتف المحمول، سنرفق لكم في هذا المقال الرابط لتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الاندرويد رابط التطبيق من متجر غوغل بلاي.

مقالات وأخبار ومعلومات قد تنال إجابك: برنامج لتهكير الهاتف بدون روت للاندرويد.

عند ضغطك على الرابط السابق سيتم نقلك لموقع أو تطبيق غوغل بلاي ومنه ستظهر لك شاشة مثل الشاشة أدناه ومنها تضغط على زر تثبيت (انتبه يجب أن تكون تعمل على جهاز نظام تشغيله هو نظام تشغيل اندرويد ليعمل الزر بنجاح) وعند تثبيت التطبيق يمكنك فتحه وإدخال الرقم المراد تتبعه.

تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

يعمل هذا التطبيق على عرض الموقع الحالي لجهازك وإن تعذر عليه معرفة الموقع الحالي يعطيك آخر موقع كان فيه الجهاز واستطاع التطبيق الوصول إليه.

قد تسأل أنا لم اسمع بهذا التطبيق من قبل فلماذا علي تحميله وهل هو آمن أم هو برنامج تجسسي سنجيبك على كل هذه الأسئلة هنا:

  1. هذا تطبيق موجود على غوغل بلاي إذا هو آمن من جميع أكواد التجسس وسرقة الموقع فموقعك آمن ولن يعرف به أحد بتاتاً.
  2. هذا التطبيق من 4.4 مليون مستخدم حول العالم.
  3. هذا التطبيق حاز عللى تقييم من 1.12 مليون مستخدم من حول العالم وهذه كانت نتائج التقييم وهي تظهر أن التطبيق جيد لنسبة كبيرة من المستخدمين لذلك لا دعي للقلك فقط حمل التطبيق واستمتع بخدمة تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه.
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

Leave A Reply

Your email address will not be published.