برنامج تسريع النت للاندرويد (مجانا) 2021

0
برنامج تسريع النت للاندرويد مجانا.  ليس مجرد برنامج واحد بل هناك العديد من البرامج التي يمكنها تسريع الأنترنت على هاتف الأندرويد و لكن هنا ساضع لكم أبرز و أفضل برنامج تسريع النت للاندرويد المجانية فقط حيث سأستبعد البرامج و التطبيقات المدفوعة لأنهمن الواضح أنك لا تملك أنترنت جيد و هذا يعني أنك لا تملك المال xD .

تسريع الانترنت للاندرويد

نعم يا عزيزي يمكنك أن تقوم بتسريع الأنترنت السيء لديك , و هذا ليس مجرد مزحة كما تتوقع . حيث هناك العديد من الحيل لتسريع الأنترنت و من بينها البرامج التي يمكنهت تسريع الأنترنت , فكما رأينا في أحد المواضيع السابقة التي تكلمنا فيها على برامج تحسين شبكة النت للآيفون . و حتى على هواتف الأندرويد يمكنك أن تقوم بنفس الأمر اذا وجدت هذه البرامج تعمل على الأندرويد , لهذا أنا أنصحك بالعودة الى ذالك الموضوع لأنني لن أضع تلك البرامج في هذا الموضوع .

أفضل 3 برامج تسريع النت للاندرويد

قد لا تعمل معك هذه البرامج في حالة كانت المشكلة في مزود خدمة الأنترنت , لهذا أتمنى عدم لوم هذه البرامج بل لوم الشركة التي توزدك بالأنترنت , و لكن أنا واثق كل الثقة في هذه البرامج , على كل حال أنت لن تخسر اي شيء عند تجربة هذه التطبيقات .

1. Internet Booster & Optimizer

اول برنامج تسريع النت للاندرويد مجانا مع رابط التحميل
Internet Booster & Optimizer
تطبيق Internet Booster & Optimizer هو أحد أفضل التطبيقات التي لا مثيل لها في تسريع الأنترنت على الأندرويد , حيث يقوم هذا البرنامج بإعطاء الأولوية للمتصفح في سحب سرعة الأنترنت , و ليس هذا و حسب بل سيقوم أيضا بإيقاف تلك التطبيقات التي تسحب من سرعة الأنترنت لديك و أيضا يقوم التطبيق بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين المؤقت ومسح مخلفات ال DNS. 

2. Internet Speed Booster

البرنامج الثاني لتسريع النت للاندرويد
Internet Speed Booster
لا يوجد ما هو أسهل من إستعمال تطبيق Internet Speed Booster حيث يتميز بواجهة رائعة و سهلة الإستعمال و يمكنك تسريع الأنترنت على الأندرويد بنقرة زر واحدة , هذا البرنامج يستعمل خوارزمية مخصصة ليقوم بتسريع الأنترنت على الهاتف , و معلومة يجب أن تعرفها و هي أن هذا التطبيق يحتاج الى عمل روت كي يعمل بكل المميزات , و لكن يمكنك فتح التطبيقات التى تحتاج إلى روت بدون روت. و إستعمال كل مميزات التطبيق .

3. Internet Speed Master 

افضل برنامج تسريع النت للاندرويد مجانا
Internet Speed Master
حصل تطبيق Internet Speed Master  على أكثر من مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي فقط .  يقوم التطبيق بضبط إعدادات TCP / IP عن طريق تعديل ملفات نظام الأندرويد لتحسين سرعة الإنترنت على الهاتف . و يمكن القول أنه أفضل برنامج تسريع النت للاندرويد التي قد تراها . و لكن ينصح عمل نسخة إحتياطية للهاتف قبل إستعمال هذا البرنامج , مع العلم أنه متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد .
يمكنك الإطلاع على موضوع الشرح الشامل لتسريع الأنترنت حيث تطرقنا الى كل الأدوات التي تقوم بتحسيت سرعة الأنترنت . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.