موقع فحص الفيزا الحقيقية و الوهمية (اونلاين 2021)

0
موقع فحص الفيزا التي تعمل و التي لا تعمل !! نعم يمكنك فحص البطاقة إن كانت تعمل أو لا و هل فيها رصيد أو لا , في هذا الموضوع سوف نتعرف على موقع فحص الفيزا الشغاله و كيفية إستعماله .

العديد من الناس يبحثون على موقع فحص الفيزا و هذا لكي يعلموا هل الفيزا شغالة أم لا , لأن هناك العديد من المواقع تعطيك حضر أو غلق الحساب بمجرد إدخال بطاقة إئتمانية غير صالحة . مثل اعلانات الفيسبوك حيث أنك إذا اردت انشاء اعلان ممول مجانا سوف يتم غلق الحساب اذا كانت البطاقة لا تعمل , لهذا يجب أن تستعمل موقع فحص الفيزا قبل إستعمالها .

 موقع فحص فيزا الحقيقيه

إن كانت لديك بطاقة فيزا حقيقة فهذا الشرح لك و إن كانت لديك بطاقة فيزا وهمية  و تريد فحصها فعليك متابعة الشرح بالأسفل . 
حسننا إن كانت لديك بطاقة فيزا حقيقة و تريد أن تفحص البطاقة شغاله أو لا , يجب أن تعلم يا عزيز أنه لا يوجد أي موقع مباشر تدخل فيه بطاقة الفيزا و يخبرك الموقع أن البطاقة شغالة أو لا , و اذا كان هناك موقع يدعي أنه يفحص البطاقة فهو كاذب .
إذا ما هو  موقع فحص الفيزا الشغاله ?? لا يوجد موقع يفحص البطاقة (الحقيقية) و لكن هناك طريقة 😉 و قد تكلمنا عليها في موضوع السبام  و هي إستعمال سكايب لمعررفة هل البطاقة تعمل أو لا .
موقع سكايب لفحص الفيزا الشغاله و التي لا تعمل
موقع فحص فيزا

خطوات فحص الفيزا الحقيقية

  1. سجّل الدخول او انشئ حساب سكايب  واتصل على هذا  الرقم +18005xx5633. و سوف تتلقى مكالمة من سيدة .
  2. الآن أدخل ارقام بطاقة الفيزا ، و مباشرة سوف تتوقف المرأة عن الكلام.
  3. أدخل تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة السنة و الشهر  مثلا 01 16 (تنسيق mm: yy).
  4. إذا كانت بطاقة الفيزا شغالة  ، فسوف تتحدث المرأة  “شكرًا لك على الاتصال ، ونحن نقدر عملك حقًا ، حيث إنك متصلاً للمرة الأولى ، نود أن نتصل بك .. ……….الخ” ، ثم أوقف المكالمة.
  5. و في حالة لم تكن بطاقة الفيزا شغالة سوف تخبرك السيدة  “أوه ، أنا آسف ، يرجى إعادة إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك الآن” و هذا يعني أن البطاقة dead . يمكنك تكرار نفس العملية على العديد من بطاقات الفيزا.

فحص الفيزا الوهمية

أما بالنسية لفحص بطاقات الفيزا الوهمية فالأمر أسهل من الحقيقية , لأن هناك موقع يمكنه أن يفحص لك العديد من البطاقات في نفس الوقت . و قد تكلمنا على هذه المواقع بشكل كبير في موضوع موقع توليد البطاقات و أنصحك بشدة للعودة الى الموضوع . و لكن الآن يجب أن اعيد الشرح و لكن بطريقة مختلفة و أتمنى من الجميع أن يفهم ما أتكلم عنه .

موقع فحص الفيزا الوهمية

قبل أن تقوم بفحص بطاقات الفيزا الوهمية يجب أن تعرف كيف يعمل هذا الموقع !! , يستعمل موقع فحص الفيزا الوهمية الشغالة خوارزمية لمعرفة أرقام البطاقات التي تعمل , أو بالأحرى أرقام البطاقات التي تعمل , و التي يتم توليدها عن طريق كود البين و لكن لا يمكن للموقع أن يعرف مثلا رصيد البطاقة أو ما شابه , و لكن إذا كان لديك كود بين جيد فيمكنك إستعمال موقع توليد البطاقات و من ثم فحص البطاقات عبر هذا الموقع .
خطوات فحص بطاقة الفيزا 
 1. أدخل الى موقع فحص الفيزا https://mrchecker.net/card/ccn1/ 
2. قم بإدخال البطاقات التي قمت بتوليدها أو أيا كان و لكن بهذا التنسيق :  5432096424566714|01|2025|679
3. بعد إدخال عدد من البطاقات بالتنسيق الصحيح إضغط على Submit و إنتضر بعض الوقت لكي يتم فحص البطاقات 
موقع فحص الفيزا الوهمية أونلان
موقع فحص فيزا
يرجى العلم أنه يمكنك فحص بطاقات الماستر كارد و الفيزا أيضا على هذا الموقع , على كل حال سوف تجد 3 جداول و هي Live و DIE و Wrong Format. 
Live . و التي تعني أن البطاقات شغالة و يمكنك البدا في إستعمالها فيما تريد .
DIE . هذه البطاقات ميتة و غير صالحة للإستعمال .
Wrong Format. هذه اليطاقات تحتوي على صيغة خاطئة و من المستبعد أن تعمل معك.
إن كان لديك أي استفسار حول موضوع فحص بطاقات الفيزا فيمكنك وضع تعليق في الاسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.