أفضل 5 تطبيقات تبطيئ الفيديو للاندرويد مجانا

0
اصبحت الهواتف الذكية تتنافس مع بعضها البعض في ما يخص الكاميرات, وهناك ميزة رائعة ب الفعل و مسلية في نفس الوقت في كاميرا الهاتف الذكي  و هي القدرة  على تسجيل أشرطة الفيديو بطيئة الحركة. و بإمكانك التلاعب في سرعة الفيديو و التمتع به و تجربة مشاهدة الفيديو بعدة سرعات , و هناك العيديد من التطبيقات التي تمكنك من التعديل على سرعة الفيديو و من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضلها لأجهزة الأندرويد

أفضل تطبيقات تبطيئ الفيديو للاندرويد
1. تطبيق Slow Motion Video FX
تطبيق Slow Motion Video FX من أفضل تطبيقات  تبطيئ الفيديو للاندرويد التطبيق يسمح لك بتبطيئ الفيديو اثناء التصوير و ايضا يسمح لك بالتلاعب بسرعة الفيديو الموجودة على جهازك من قبل . التطبيق سهل الإستخدام جدا, عند تحميل و تثبيت التطبيق كل ما عليك فعله هو النقر على “Start Slow Motion” و سوف يطلب منك إذا كنت ترغب في تسجيل الفيديو بطيئ الحركة أو تحويل واحد موجود بالفعل على جهازك .
هناك خياران إما أن تقوم بتسجيل فيديو بطيئ الحركة من خلال الكاميرا أو بإمكانك أن تختار أي فيديو من فيديواتك و التعديل على سرعته هاذا يعتمد على إختيارك, يمكنك تعيين السرعة  بين 0 إلى  1 , كلما زادت قيمة الصفر، سيكون بطء الفيديو أكبر .
 أفضل جزء حول استخدام هذا التطبيق هو أن الفيديوات بطيئة الحركة تبدو طبيعية فعلا و لا يوجد أي تأثر في الإطارات للفيديو  أو تلعثم. إذا كنت تبحث عن تطبيق لإنشاء أشرطة فيديو بطيئة الحركة على جهاز الأندرويد  الخاص بك، هذا هو أفضل  تطبيق للقيام بذلك. التطبيق مجاني للاستخدام مع الإعلانات، ومع ذلك، هناك خيار الشراء في التطبيق الذي يزيل الإعلانات.
2.تطبيق  Video Slow Reverse Player
تطبيق  Video Slow Reverse Player هو الآخر لتحرير الفيديو  الذي يركز على زيادة و إنقاص من سرعة الفيديو, وهو بسيط جدا في الإستخدام , كل ما عليك فعله هو تنزيل و تثبيت التطبيق  ثم حدد الفيديو الذي تريد تحويله.
يوجد عندك خياران إما زيادة سرعة الفيديو عبر النقر على زر + او تبطيء الفيديو عبر النقر على – و هناك ميزة رائعة أخرى في التطبيق و هي عكس الفيديو مما يجعل التعديل على الفيديو شيء ممتع و سوف تخرج بفيديو مضحك .  التطبيق مجاني للاستخدام مع عمليات الشراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات.
تحميل التطبيق 
3. تطبيق Slow Motion Frame Video Player
تطبيق  Slow Motion Frame Video Player مشابه تماما للسابق ولكن لا يمكنك عكس الفيديو يوجد فقط ميزة وحيدة هي التحكم في سرعة الفيديو فقط بإختصار التطبيق بسيط جدا .
4.تطبيق  Videoshop
بإمكانك أن تعتبر Videoshop أفضل تطبيق ﻷن التطبيق لتحرير الفيديو في الأصل حيث يمكنك عمل مونتاج للفيديو   وإضافة الموسيقى، وضبط اللون، وإضافة  عناوين الرسوم المتحركة،التعدسل على الصوت ، وأكثر من ذلك. ولكن ما يهمنا هو الميزة المتوفرة في التطبيق و هي التعديل على سرعة الفيديو . و هي موجودة بالفعل في تطبيق Videoshop.
و المدهش أنه يمكنك تسريع أو تبطيء أي جزء من الفيديو بدلا من الفيديو كله, اضغط على زر“Speed” و قم بتحديد الجزء من الفيديو الذي تريد التعديل عله وبعد الإنتهاء قم بالضغط على “Done” في الزاوية العلوية اليمنى. و سوف يستغرق بضع ثواني فقط و هاذا يعتمد على جودة و حجم الفيديو .  التطبيق مجاني للتحميل و الإستخدام  مع مشتريات داخل التطبيق لإزالة الإعلانات وفتح ميزات إضافية.
5. تطبيق Hudl Technique
تطبيق  Hudl Technique موجه خصيصا الى عشاق الرياضة حيث يمكنك من تبطيء الفيديو و من هناك يمكنك كشف أخطائ الاعبين و يمكنك كتابة تعليقاتك في الفيديو, إن كنت من محبي الرياضة فالتطبيق مناسب لك تماما . 
تحميل التطبيق 

Leave A Reply

Your email address will not be published.