موقع حسابات فورت نايت مجانا (حسابات مهكره)2021

0
أقدم لكم موقع حسابات فورت نايت مجانا مضمون 100% للحصول على حسابات فورت نايت مهكره مجانا ، و الرائع أن هذا الموقع ينشر حسابات فورت نايت بشكل شبه يومي مما يعني أن أي شخص يستطيع الحصول على حسابات فورت نايت مجانا بكل سهولة .

حسابات فورت نايت مهكره مجانا

ما يجب أن تعرفه أن جميع الحسابات التي ينشرها هذا الموقع هي حسابات فورت نايت مهكره و لكن ما يهم أكثر أنك تستطيع الحصول على الحسابات مجانا و حتى بدون التسجيل في الموقع ، و من منا لا يريد الحصول على حساب فورت نايت !!.
قدمت للناس من قبل أفضل طريقة لشحن الفيبوكس على لعبة فورت نايت مجانا و كان هذا من حوالي 10 اشهر تقريبا ، و هناك عرف بعض الأصدقاء أن تهكير لعبة مثل فورت نايت ليس بالأمر الصعب ، خصوصا مع توفر برامج تهكير الألعاب  الكثيرة . و لكن اليوم نحن نتحدث على أحد المواقع التي تنشر  حسابات فورت نايت مهكره مجانا بشكل دائم .
أنا لاأضمن لك الحصول على حسابات فورت نايت من هذا الموقع ن و لكن أنا أقولها بصراحة هذا الموقع ينشر لجميع الناس حسابات فورت نايت مهكره مجانا ، و أي حساب تحصل عليه لا يمكنك أن تقوم بتغيير الإميل الخاص به . و لكن يمكنك تغيير كلمة السر كما سنرى في الأسفل . و هذا شيء جيد كي تضمن أنك الوحيد الذي يلعب بهذا السحاب المهكر.

موقع حسابات فورت نايت مجانا

هذا الموقع ليس مخصص لنشر حسابات فورت نايت المجانية ، و لكن أنا أستعمله في هذا الشيء 😂😂😂. هذا الموقع يقوم على نشر السورس كود للأكواد البرمجية ، و لكن و بما أنه سهل الإستعمال بشكل لا يصدق ن حيث يمكنك نشر اي شيء على الموقع حتى بدون أن تقوم بإنشاء حساب ، يتم إستعماله من قبل حميع الناس خصوصا في نشر الحسابات التي تم تكريكها أو تهكيرها عموما .
أريد أن أوضح لك أن هذا الموقع يمكن إستعماله في الحصول على حسابات فورت نايت مجانا و حتى البحث على أحدث طرق تهكير ببجي ، و لكن بما أننا نتحدث على فورت نايت سنرى كيف يمكن الحصول على حسابات فورت نايت مجانا من هذا الموقع .

إستعمال موقع حسابات فورت نايت مجانا

خطوات في غاية السهولة لإستعمال موقع حسابات فورت نايت مجانا .
1. في البداية و بكل تأكيد عليك الدخول الى رابط الموقع : https://pastebin.com
2. بعد الدخول الى الموقع ، ضع في مكان البحث أحد هذه الكلمات “fortnite account” أو “fortnite”. 
نتائج البحث في موقع حسابات فورت نايت مجانا
3. سأقوم بالدخول الى أي نتيجة من نتائج البحث لأرى ما يوجد . 
4. كما ترى في الصورة ، العديد من حسابات فورت نايت مهكره مجانا على هذا الموقع و لا يوجد أي شيء يمكنه إيقافك .
5. و لكن تاريخ نشر الحسابات أمر مهم للغية ، لهذا عليك تصفية البحث للحصول على حسابات فورت نايت مهكره حصرية .
6. لهذا في قم بتغير Sort by الى Date للبحث على أحدث ما تم نشره من حسابات فورت نايت .
البحث على حسابات فورت نايت مهكره الجديدة
بالطبع ليست كل النتائج تحتوي على حسابات فورت نايت المهكره ، لأنني و كما قلت لكم هذا الموقع ليس مخصص لنشر حسابات فورت نايت ، و لكن يجب أن تعلم أن هناك العديد من مواقع تعطيك حسابات فورت نيات مجانا و يمكنك مراجعة هذه المواقع في حالة لم تجد أي حساب على هذا الموقع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.