ما هي قسيمة (كوبون) الإعلانات على فيسبوك 2021

0

حول كوبونات الإعلان الفيسبوك

قسيمة إعلانية هي طريقة دفع لإعلاناتك على Facebook. يمكن استبدالها بالإعلان على Facebook و / أو Instagram اعتمادًا على نوع القسيمة.

يمكنك الحصول على قسيمة من Facebook بطريقتين:

  • من خلال الترقيات الدورية داخل المنتج أو من خلال facebookmail.com.
  • من خلال شراكات Facebook مع مواقع أو شركات أخرى.
  • لا يمكنك حاليًا شراء أو طلب قسائم مباشرة من Facebook.

كيف ستتم محاسبتك على الإعلانات عند استخدام قسيمة إعلانية

بعد إضافة قسيمة إلى حسابك ، سيتم تحصيل الرسوم أولاً مقابل تكاليف الإعلانات التي تراكمت بعد استردادها. سنخصم من قسيمتك مرة في اليوم حتى يتم استخدامها أو انتهاء صلاحيتها.

ضع في اعتبارك أنه لا يمكن استخدام القسيمة مقابل أي تكاليف إعلانات تراكمت قبل إضافتها إلى حسابك. سيتم تحميل هذه التكاليف ، وكذلك التكاليف التي تراكمت بعد انتهاء قسيمتك ، على طريقة الدفع الأساسية لحساب الإعلان أو على رصيد الدفع المسبق (إذا كنت تستخدم طريقة الدفع اليدوية). هذا هو السبب في أن طريقة الدفع مطلوبة قبل أن تتمكن من إضافة قسيمة إلى حسابك.

من المهم أيضًا تذكر أنه عند استخدام قسيمة ، فأنت لا تدفع فقط لإعلان واحد بهذه القسيمة. بدلاً من ذلك ، يتم تنشيط القسيمة على حسابك ، ثم يتم استخدامها للدفع مقابل تكاليف الإعلانات من جميع الإعلانات التي يتم عرضها على حسابك. يمكنك دائمًا التحقق مما إذا تم تنشيط قسيمة على حسابك ومقدار ما تبقى عليها من خلال الانتقال إلى إعدادات الدفع الخاصة بك:

سواء كنت تستخدم قسيمة إعلانية أو طريقة دفع أخرى ، لن يتجاوز إجمالي القيمة القابلة للفوترة للنقرات أو مرات الظهور في يوم فاتورة على Facebook ميزانيتك اليومية.

كيف يمكنني التأكد من أنني لا أنفق أكثر من مبلغ قسيمي؟

إذا كنت لا ترغب في إنفاق أكثر مما تستحقه قسيمتك ، فإننا نوفر بعض الطرق لضمان عدم إنفاق المزيد على الإعلانات مما تريد:
حدد حد الإنفاق على الحملة. هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه على حملة إعلانية معينة.
تعيين حد الإنفاق على الحساب. هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يقضيه حسابك على مدار جميع الحملات التي يشغلها.
هل تنتهي صلاحية قسائم الإعلانات؟
كل قسيمة إعلانية لها وقت محدود يمكن استردادها. يتم تضمين تاريخ انتهاء الصلاحية مع رمز القسيمة عند استلامه. تنتهي صلاحية القسيمة بغض النظر عما إذا تم تنشيطها أم لا.
إذا قمت بتنشيط قسيمة إعلانية ، فيمكنك عرض تاريخ انتهائها بالانتقال إلى إعدادات الدفع الخاصة بك:
ملاحظة: سيعرض هذا القسم قسيمتك الحالية وطريقة الدفع الأساسية. إذا كانت لديك عدة قسائم على حسابك وتريد التحقق من قيمتها ، فانقر على إظهار طرق الدفع الأخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.