ما هو برنامج سوني فيغاس 2021?

0
برنامج سوني فيغاس أحد أهم و أفضل برامج المونتاج و التي يمكن لأي مبتدئ أن يبدأ بها , حيث يمكنك عبر إستعمال برنامج سوني فيغاس المدفوع , تحرير مقاطع الفيديو و إضافة و ازالة المسيقى و تركيب الصور , و العديد من الوضائف الأخرى و التي تقوم بها معظم برامج المونتاج الى أن برنامج  sony vegas يتميز في سهولة الواجهة و يمكن تشغيل البرنامج على الأجهزة الضعيفة و المتوسطة على عكس برامج المونتاج الأخرى .

هل أحتاج الى سوني فيغاس

هناك المئات لا بل الآف من برامج المونتاج , و برنامج سوني فيغاس هو أحد هذه البرامج و لكن عليك أن تسأل نفسك إذا كنت تريد برنامج سوني فيغاس أو برامج أخرى , الإجابة على هذا السؤال هي نوع العمل الذي تريد القيام به , و على الأغلب تريد العمل على اليوتويب .
في هذه الحالة يمكنك أن تبدأ في عمل مونتاج لمقاطع الفيديو التي تقوم بها عبر برنامج سونفي فيغاس ,  أما إن كنت تريد أن تتعمق أكثر فيمكنك الذهاب الى موضوع  افضل برنامج مونتاج و هناك سوف تتعرف على عدد هائل من البرامج التي تساعدك في عمل مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك .

متطلبات تشغيل سوني فيغاس

Operating system: Microsoft® Windows 7 (64-bit), Windows 8 (64-bit) or Windows 10 (64-bit)
Processor: 2.5 GHz 4-core processor (3 Ghz and 8 cores recommended for 4K)
RAM: 8 GB RAM minimum (16 GB recommended; 32 GB recommended for 4K)
Hard drive space: 1.5 GB hard-disk space for program installation; Solid-state disk (SSD) or high-speed multi-disk RAID for 4K media
Graphics card: Supported NVIDIA®: For hardware rendering (NVEnc), GeForce 9XX series or higher with 4 GB; AMD / ATI®: Radeon with 4 GB and VCE 3.0 or higher (Radeon Pro series with 8 GB for HDR and 32 bit projects) or Intel®: GPU HD Graphics 530 series or higher
Other: Microsoft .NET Framework 4.0 SP1 (included on application disc)
Internet connection: Required for registering and validating the program, as well as for some program functions. Program requires one-time registration.

Leave A Reply

Your email address will not be published.