كيفية تحميل آخر تحديث الواتس اب على الأندرويد 2021

0
نعلم جميعًا أن وجود نسخة محدثة من الواتس اب أمر  مهم جدًا لأسباب مختلفة ،  من أن أهمها هو وجود أحدث الميزات والأداء المستقر والأمان والاستقرار في آخر التحديثات . اما  الإصدار القديم ، فاسمحوا لي أن أوضح أن وجود إصدار قديم من الواتس اب أمر خطير للغاية على أجهزة الأندرويد أو الآيفون ، حيث يمكن لأي شخص التجسس على الواتس اب.

كيفية تحديث الواتس اب  على الأندرويد

ارى العديد من الناس من يبحثون على طريقة لتحديث تطبيق الواتس اب على الهاتف , و مع أن الطريقة في غاية السهولة , الى أن هناك بعض الناس ليس لديهم اي خلفية تقنية حول هذا الامر لهذا سيكون هذا الموضوع مساعدك في تحديث تطبيق الواتس اب الى آخر إصدار.

أول شيئ يجب أن نعرفه قبل تحديث الواتس اب هو معرفة هل تستخدم آخر نسخة من التطبيق أو لا , بكل بساطة اذا قمت بتنزيل الواتس اب من  متجر Google Play  فنك قمت بتنزيل آخر إصدار بالفعل , و لكن بعد فترة لابدى من وجود تحديث جديد .

1. قم بفتح متجر التطبيقات جوجل بلاي على هاتفك

كيفية تحميل آخر  تحديث الواتس اب على الأندرويد 2019

2. و الآن ،  عليك النقر على “زر القائمة” الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.

3. و الآن انتقل الى “تطبيقاتي وألعابي” أو بالإنجليزية “My apps & games”.

كيفية تحميل آخر  تحديث الواتس اب على الأندرويد 2019

4. و الآن انتقل الى الالعاب و التطبيقات التي قمت بتثبيتها من متجر جوحل بلاي.

كيفية تحميل آخر  تحديث الواتس اب على الأندرويد 2019

5. و الىن ابحث على تطبيق الواتس اب و سيكون بإسم “WhatsApp Messenger”.

6. في حالة كان هناك تحديث سوف تراه في هذه الصفحة و ما عليك سوى أن تقوم بتحديث التطبيق.

نعلم جيدًا أن التحديثات  تصل إلى الجميع في نفس الوقت. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في تحديثه بسرعة ،و دون انتظار وصول التحديث إلى متجر Play ، فيمكنك تنزيل ملف APK  WhatsApp من الموقع الرسمي  الرسمي ، لأنه في كثير من الحالات ، تعد هذه الطريقة أسرع بكثير من الطريقة التي شرحناها بالاعلى.

اذا كنت تستعمل رقم امريكي على الواتس اب فلا تقلق أبدا من أن يتم ازالة الرقم من الحساب لان التحديث يكون للتطبيق نفيه و ليس للحساب .

Leave A Reply

Your email address will not be published.