طريقة تفعيل الإيموجي على متصفح جوجل كروم 2021

0
تحمل نسخة  68 من  متصفح جوجل كروم  العديد من المزايا , و كان أهم هذه المزايا هو تصنيف المواقع التي لا تستعمل https أنها غير آمنة , و لكن كانت هناك بعض التحديثات الأخرى و التي يجب أن تقوم  أنت بتفعيلها, و ميزة الرموز التعبيرية “emoji” أحد هذه المزايا .

إيموجي – الرموز التعبيرية 

تعتبر الإيموجي أو الرموز التعبيرية من أهم الأشياء في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي , و يتم إستعمال الإيموجي في أكبر مواقع العالم مثل فيسبوك و توتير و إنستغرام . و لا يمكن الإنكار أنه لا يمكن الإستغناء على الإيموجي أو تبديلها بشيء آخر , مثل الصور مثلا .

حتى منصة بلوجر التي أكتب عليها الموضوع الآن توجد بها خاصية الرموز التعبيرية, و هناك معلومة بسيطة فقط و هو أن أكثر إيموجي تم إستعماله حتى الآن هو الرمز الضاحك و هو هذا (😂) . على كل حال تم إضافة الإيموجي كخاصية جديدة في نسخة متصفح جوجل كروم 68 الجديدة . و لكن ما زالت تحت التجربة و يمكنك إستعمال هذه الميزة الآن , إذا كنت تستعمل أحدث نسخة من متصفح جوجل كروم .

الإيموجي على جوجل كروم 

يمكنك تفعيل الرموز التعبيرية على المتصفح عبر إتباع الخطوات التي سوف نتكلم عليها الآن . على كل حال إن كنت تواجه أي مشكلة في سرعة جوجل كروم , فيمكنك أن تقوم ب تسريع متصفح جوجل كروم. و لا تنسى مراجعة موضوع أسرع متصفح .

1. انتقل إلى chrome://flags.
2. باستخدام شريط البحث ، ابحث عن Emoji Context Menu flag. علم كروم . هذا متاح لنظام التشغيل Windows و Linux و MacOS.

الرموز التعبيرية على جوجل كروم

3. قم بتفعيل الإضافة و أعد تشغيل المتصفح إذا طلب منك هذا .
4. و الآن سيتم تفعيل خاصية ال Emoji  على المتصفح  حيث ستضهر الإضافة عند الضغط على اي حقل نصي للكتابة.

يجب أن تعلم أن ميزة الرموز التعبيرية موجودة على نظام ويندوز 10 نفسه , حيث يمكنك إضهار قائمة الرموز عبر الضغط على Windows + period (.) .

الرموز التعبيرية أصبحت جزء كبير من مواقع التواصل الإجتماعي و لا يمكن التخلي عنها أبدا , حيث يمكنها أن تلخص لك جملة كاملة عبر ملصق واحد فقط .

Leave A Reply

Your email address will not be published.