طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد Mastercard افتراضية لتفعيل باي بال

0
كيف تحصل على بطاقة وهمية و تقوم بربطها في حساب الباي بال ?

كنت قد شرحت فيما سبق طريقة الحصول على بطاقة وهمية و ربطها في حساب الباي بال الفلبيني,  و لكن كان هناك شرط وحيد و هو أنه يجب أن تقوم بإنشاء الحساب من الهاتف و ربط البطاقة من الهاتف, و اليوم هو نفس ذالك الشرح و لكن سوف نقوم بإنشاء الحساب من الكمبيوتر و ربط البطاقة من الكمبيوتر بدون أية مشاكل ; فقط كل ما تحتاج إليه هو أن تتابع هاذا الشرح من البداية الى النهاية, لأنني سوف أتكلم على بعض النقاط المهمة للغاية و التي لربما سوف تفيدك في الايام القادمة .

شرح ربط البطاقة الوهمية على حساب باي بال 

إن كنت قادما من محرك البحث جوجل أو اي مصدر آخر غير اليوتويب فيجب أن تشاهد الشرح بالفيديو, و بعدها سوف أبدا في تقديم المتطلبات و بعض الادوات و النصائح المهم للغاية و التي من الممكن أن تفتح عليك الكثير من الأشياء في الايام القادمة ^_^.
شرح ربط الباي بال بالبطاقة الوهمية بالفيديو 
في حالة كنت قد شاهدت الشرح بالفيديو و قمت بتطبيقه لن ينجح معك الامر ,? فما هو السبب يا ترى?.
موقع الباي بال يمتلك حماية عالية جدا و من الصعب جدا التلاعب به, و لكن بواسطة فهم طريقة عمل الموقع سوف تتحكم فيه كليا !!!!! . دعوني أعطيكم بعض المعلومات, حاول أن تقوم بعمل تسجيل الدخول الى حساباك على الباي البال و أدخل اي كلمة مرور خاطئة و قم بتكرير العملية الى أن يتم حضرك من قبل حماية الموقع; و لن تستطيع عمل طلب تسجيل الدخول على الموقع إلا بعد مرور 48 ساعة أو 24 ساعة, ما الذي يعنيه هاذا??? يعني أن موقع الباي بال يقوم بحفض السجلات لمدة معينة و منثم يقوم بحذفها, و هذه العملية موجودة على أغلب المواقع الإلكترونية الكبيرة مثل تويتر و فيسبوك و جوجل, و من بين هذه السجلات الىيبي الخاص بجهازك و نوع المتصفح و إصدار الجهاز و الآيدي الخاص بالجهاز و عنوان التصفح (المنطقة).
مباشرة بعد أن تفهم طريقة عمل الموقع سوف تدرك تماما ما الذي تفعله, تحدت على هاذا الامر في فيديو أقسم بالله طريقة إنشاء فيزا وهمية مشحونة ب 200$  و قلت انه يجب ان تقوم بعمل دراسة على الموقع الذي تريد أن تشتري منه مجانا أو تريد أن تعلم اي شيء مثل شحن الالعاب ..الخ . و هذه هي الدراسة المطلوية و يتبقى لك طريقة البحث على البطاقة الوهمية و التي سوف اشرحها في القريب العاجل و سوف نتعلم طريقة الحصول على البين المناسب للموقع المناسب, فقط لا تتسرع :).
يمكنك إستعمال حساب البيا بال هاذا للشراء من الانترنت و سوف اقوم بعمل إثبات أن انه يمكن شحن الحساب و الشرء من الانترنت بدون اية مشاكل .

طريقة الحصول على معلومات لاي بلد

و الآن يبقى لك شوب واحد و هو طريقة البحث أو إيجاد معلومات الهوية!!! اي أنه إن أردت أن تقوم بإنشاء حساب باي بال أمريكي يجب أن تدخل معلومات أمريكية مثل الإسم و اللقب  و العنوان السكني .
هناك موضوع من أرشيف دورة إختراق المواقع و هو كيف يبحث الهاكرز في محرك البحث جوجل google كنت قد تحدثت على طريقة البحث على مواقع معينة لاي دولة و لكن سوف اعيد الشرح هنا .

site:xx
عندما نقوم بإدخال site:dz و نبحث في محرك البحث جوجل أو bing …الخ نحن هنا نخبر محرك البحث أنه يجب أن يبحث فقط في المواقع التي يكون نطاقها هو .dz مثل www.site.dz و هذه خاصية مذهلة و رائعة لتصفية و عمل فلترة في البحث .
و  بعدها سوف ندخل اي جملة نريد البحث عنها مثلا “address” و نرى المواقع التي يوجد بها معلومات لبلد ما مثل العنوان و المدينة و الولاية و الرمز البريدي و في العادة تجد هذه المعلومات في صفحة الإتصال بالموقع “contacts”.

بعض النصائح قبل تطبيق الشرح :

  1. إستعمل متصفح جديد .
  2. قم بمسح مخلفات الجهاز .
  3. قم بعمل رستر للراوتر حتى يتم تغيير الآيبي .
  4. إستعمل حساب gmail (من هنا شرح إنشاء حسابات جي ميل بدون رقم الهاتف ).

رابط تحميل متطلبات الشرح 

Leave A Reply

Your email address will not be published.