طريقة استرداد حساب جيميل Gmail

1
في الكثير من الاحيان يقع البعض منا في مشكلة نسيان كلمة السر الخاصة بيه على google و يريد الدخول الى الجميل Gmail و لكنه قد نسى كلمة المرور الخاصة به . لهاذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على جميع طريق استرجاع حساب جيميل و التي سوف تفيدك  في استرداد حسابك على  جيميل او جميع خدمات جوجل .
اليك بعض النصائع التي ربما سوف تفيدك في استرجاع حسابك على جيميل.

طريقة   استرجاع  حساب جيميل


نصيحة رقم 1:شركة جوجل جيدة جداا في  تزويد مستخدميها بطرق عديدة ل  استرداد بياناتهم سواء على الجميل او اي خدمات اخرى ، ويعد استرداد كلمة مرور Gmail سهل جدا خصوصا إذا قدمت معلومات أمنية كافية أثناء انشاءك  الحساب.أول شيء تريد تجربته هو ان تذهب الى صفحة استرداد حساب غوغل. اختر الخيار “لا أعرف كلمة المرور” وأدخل عنوان Gmail، وانقر على متابعة.
إذا ربطت رقم هاتفك بحسابك على  Gmail, فيمكنك طلب رمز التحقق المرسل في رسالة نصية أو يمكنك الإجابة على أسئلة الأمان ضمن قسم “إثبات هويتك”.

 استرداد حساب جيميل عبر الهاتف

النصيحة رقم 2: إذا نسيت عنوان بريدك الإلكتروني ولم تقم ب استرجاع حسابك عبر  ارقم الهاتف أو أسئلة الأمان، ف يمكنك ان تقوم ب العثور على اسم المستخدم الخاص بك على الجميل و هاذا في حالة انك استخدمت حسابك  مؤخرا في متصفح ويب .  ابحث في سجل المتصفح “history” و قم ب الضغط على ctrl+f و ابحث على كلمة Inbox او  Gmail و سوف تجد اسم المستخدم الخاص بك على الجيميل و اسم المستخدم هو الذي يكون قبل علامة @ .
النصيحة رقم 3:في حالة لم تكن تستطيع الدخول إلى البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ أو الهاتف أو أي خيار آخر،يمكنك استرداد كلمة السر  الخاصة بك على حسابك على الجيميل  Gmail, عن طريق إثبات هويتك يدويا.أول شيء عليك القيام به هو زيارة صفحة استرداد حساب غوغل”Google Account Recovery”. عند دخولك الى الصفحة  أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على “متابعة“. ثم انقر على خيار لا أعرف لكلمة المرور واختر خيار “التحقق من هويتك“،ثم قم ب الاجابة  عن جميع الأسئلة، وإذا كنت قادرا على توفير المعلومات الدقيقة بما فيه الكفاية سوف تتمكن  من  استرداد حسابك ب  نجاح.
النصيحة رقم 4: مع عمل حساب جوجل  أو G Suite أو  Google Apps، سوف  يكون من السهل جدا  استرجاع حسابك  ، حيث يمكنك  الاتصال بمشرف النطاق ليقوم بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك  وإعادة حسابك.

نصيحة  رقم 5: لحماية حسابك على الجميل او اي حساب اخر انا انصحك ب استخدام برنامج Disk Drill حيث يمكنك البرنامج من ادارة جميع كلمات المرور الخاصة بك و يمكنك من استرجاع اي كلمة مرور او اي معلومة مخزنة على جهازك سواء الداخلية او الخارجية و يقوم البرنامج ب حماية ملفاتك .
برنامج Disk Drill  يقوم ب العناية ب القرص الخاص بك, و يحذرك إذا كان هناك  اي  خطئ في  القرص. و يتيح لك العثور على الملفات المكررة و حذفها و تنظيف مساحة القرص و يقدم لك خدمة النسخ الاحتياطي في حالة حصل تلف ما على جهازك و ب الاضافة الى كل هاذا يتيح لك برنامج  Disk Drill استرداد حسابك على الجيميل و البرنامج يدعم كل من : اي فون / آي باد / iPod، الكاميرات الرقمية، محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية، محركات أقراص فلاش USB، وأجهزة الاندرويد.

1 Comment
  1. Unknown says

    1000000$

Leave A Reply

Your email address will not be published.