دورة تعليم الهكر للمبتدئين مجانا isecurity لتعلم الهكر 2022

0

isecurity لتعلم الهكر تعرف على أفضل دورة من أجل تعليم الهكر باللغة العربية حصريا 2022

يتم تعليم الهكر من قبل ناس عئواشيين على اليوتويب ، و لكن هذه المرة أقدم لكم أحد أفضل الدوات العربية في تعليم الهكر ، و التي يتم تقديمها من قبل شخص يفهم جيدا مجال الهكر . 

كيف يتم تعليم الهكر

أصبح أمن المعلومات أو الهكر أمر في غاية الأهمية  في العالم الرقمي اليوم ، و بالفعل بدأت العديد من دول العالم بتعليم الهكر في المدارس ، و لغات البرمجة . االخ . لا يهم ما هو السبب الذي يجعلك تتعلم الهكر و لكن دائما ينصح أن تتتعم بعض الأساسيات حتى اذا كنت مجرد شخص عادي .
 
 
 
تعلم الهكر ليس من أجل التخريب فقط ، بل لحماية نفسك أو حماية الناس  أو يمكن أن تعلم كهاكر !!! نعم فقد أصبح الشخص الذي يجيد الإختراق يجني الأموال بشكل كبير جدا . 
 
هناك العديد من دورات تعليم الهكر المدفوعة ، و لكن اليوم أقدم لكم أحد أفضل الدورات العربية في تعلم الهكر الأخلاقي مجانا ، حيث أنها متوفرة مجانا على موقع اليوتويب .
 

دورة الهكر الاخلاقي isecurity لتعلم الهكر 

تم تقديم الدورة من قبل فريق iSecur1ty ، الأفضل دائما في مجال تعليم الهكر في المحتوى العربي ، سواء على موقعهم www.isecur1ty.org أو على قناتهم في اليوتويب ، كما سنرى دورة تعلم الهكر للمبتدئين في اليوتويب ، و التي يقدمها محمد عسكر أحد أبرز أعضاء iSecur1ty .
 
تحتوي الدورة على 26 فيديو ، و لا يتم التركيز على شيء واحد فقط ن بل العديد من الأشياء التي تتعلق بالهكر ، مثل كلمات السر و جمع المعلومات و عملة الإستغلال ……الخ .
 

 

تعلم الهكر يحتاج الى الوقت 

لا تعتقد أبدا أنك سوف تصبح هكر محترف في وقت قصير ، عليك أن تتعلم الكثير من الاشياء التي لا بدى منها في عالم الهكر ، و على أبرزها : تعلم لغات البرمجة التي يحتاجها الهكر . و اعتقد أن تعلم البرمجة لوحده يحتاج الى بعض الوقت ، و لكن لا تنسى الإستمتاع في كل شيء تفعله حتى تكمل بدون توقف .
 
هناك العديد من المصادر لتعلم الهكر ، و على أبرزها مواقع تعلم الهكر التي تساعدك في تطوير مهاراتك ، و لا تنسى أن كل شيء يتعتمد عليك في النهاية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.