تهكير لعبة كاندي كراش على جوجل كروم و فايرفوكس

0
تعرف على طريقة تهكير لعبة كاندي كراش على متصفح فايرفوكس و أيضا على نظام الأندرويد . و جميع روابط تحميل البرامج التي تم إستعمالها .تعتبر لعبة كاندي كراش من بين أحد أشهر الالعاب الموجودة على موقع الفيسبوك ,  و أيضا يمكن تشغيل اللعبة على نظام الاندرويد و حتى الكمبيوتر , لعبة كاندي كراش من بين افضل الالعاب التي يلعبها الأولاد من جميع انحاء العالم , و لكن هناك من يريد تهكير لعبة كاندي كراش للوصول الى اعلى مستوى في اللعبة بدون اي تعب .

تهكير كاندي كراش
تهكير كاندي كراش

كاندي كراش

لعبة Candy Crush من أشره الالعاب التي يتم تداولها من قبل الاولاد الصغار , و اشتهرت هذه اللعبة ما بين الأولاد بسبب الوانها الزاهية , على عكس بعض الالعاب مثل العاب الحروب على سبيل المثال لعبة كروس فاير التي تستهدف الشباب بشكل كبير .

لعبة كاندي كراش سهلة للغاية و لا يوجد أي تعقيد في اللعبة حيث انك بحاجة الى جعل 3 اشكال متشابهة في نفس الخط سواء عموديا أو افوقيا لتربح اللعبة , و هناك العديد من المستويات في اللعبة و كل مستوى أصعب من الآخر , و لحد الآن يبدوا كل شيء عادي و منطقي . و لكن هناك بعض الاشخاص من يقومون بتهكير لعبة كاندي كراش و هاذا لكي يتجاوزا جميع المراحل بسرعة كبيرة جدا .
و نعلم جيدا أن تهكير الألعاب يحتاج الى أدوات أو ثغرات و قمنا سابقا بشرح تهكير لعبة قراند5 . و علمنا أن تهكير الالعاب ليس بالامر السهل .

هكر كاندي كراش للاندرويد

تعمل لعبة كاندي كراش على العديد من أنظمة التشغيل و  حتى على المتصفحات , و يوجد تطبيق كاندي كراش على معظم متاجر التطبيقات , على جوجل بلاي و آب ستور  و يمكنك لعب اللعبة كما هو الحال على المتصفح , و لكن أنا هنا سوف أقدم لكم تطبيق يساعدكم على تهكير لعبة كاندي كراش بكل سهولة .
هكر كاندي كراش للاندرويد
خطوات تهكير لعبة كاندي كراش على الأندرويد 
يرجى العلم الى أن هاذا التطبيق يساعدك على تهكير اللعبة و لا يقوم بتهكيرها بشكل مباشر , و لكن على أي حال هاذا التطبيق أفضل من لا شيء .
بالفيديو :

هكر كاندى كراش فايرفوكس

يمكنك تهكير لعبة كاندي كراش بإستعمال متصفح فايرفوكس , فكما نعلم لاي لعبة توجد العديد من المستويات و التي يتوجب عليك حلها , و لفتح المستويات يجب ان تنهي المستوى واحد تلوى الآخر, و لكن يمكنك تهكير لعبة كاندي كراش على متصفح فاير فوكس و فتح اي شيء مغلق في اللعبة . و سوف أشرح لكم الخطوات هنا بالأسفل .
 خطوات تهكير كاندى كراش فايرفوكس
  1. قم بتثبيت اضافة  leethax.net على متصفح Firefox .
  2. أعد تشغيل المتصفح بعد تثبيت الإضافة.
  3. ادخل الى صفحة اللعبة سواء على الفيسبوك او اي موقع آخر تلعب فيه اللعبة .
  4. مبروك سيتم تفعيل التهكير مباشرة بعد فتح اللعبة.

تهكير لعبة كاندي كراش

عندي بعض الملاحضات حول تهكير لعبة كاندي كراش و التي اعتقد أنه يجب التكلم عليها الآن لأنه الوقت المناسب ,
لعبة كاندي كراش واحدة من العاب الأون لاين , و هاذا يعني انك بحاجة الى الأنترنت كي تلعب اللعبة و كما هو الحال مع لعبة المزرعة السعيدة , و لكن كما نعلم جميعا فإنه يمكنك تهكير لعبة المزرعة السعيدة في دقيقة فقط , على عكس بعض الالعاب و السبب في أنه هناك برنامج مخصص لتهكير لعبة المزرعة السعيدة و هو برنامج تشارلز , و لكن أيضا هناك برامج أخرى بإمكانها تهكير اي لعبة على الهاتف , لهاذا اذا كنت تريد تهكير بعض الالعاب على الهاتف فانا أنصحك بتطبيق gamekiller أو لوكي باتشر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.