ترجمة بالصورة اون لاين مجاني

0

تعرف على الترجمة بالصورة اون لاين هذا الأمر هو مهم جداً ويبحث عنه جميع مستخدمي الانترنت وهو ترجمة الصور وسحب اللغة المكتوبة في تلك اللغة مهما كان نوع اللغة المكتوبة وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل الأدوات التي تقدم خدمة ترجمة بالصورة اون لاين وبشكل مجاني وبترجمة جيدة تابع قراءة المقال للنهاية لكي تستفاد كما المطلوب ولا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

أين أحصل على ترجمة بالصورة اون لاين

منصة ياندكس من أجل ترجمة بالصورة اون لاين

هذه المنصة الرائعة تقدم خدمة ترجمة الصور أون لاين وبشكل مجاني وتعتبر هذه الشركة هي الأفضل والأقوى في مجال الترجمة وكما أنها تملك محرك بحث تم تصنيف هذا المحرك واحد من أفضل 10 محركات بحث في العالم.

مقالات أخرى ستنال إعجابك وتستفاد منها موجودة على منصة هكسور: مع subsenses احصل على ترجمة الأفلام والمسلسلات

وفي هذا المقال سنتحدث عن خدمة الشركة في ترجمة بالصورة اون لاين وكيفية الحصول على الترجمة المطلوبة كل هذا يجري بشكل مجاني دون أن تضطر إلى تنزيل أي برنامج على حاسوبك أو أن تدخل بريدك الالكتروني بأي مكان كل هذا وأكثر سنشرحه في هذا المقال تابع معنا واستفد.

قد سبق وتحدثنا عن منصة ياندكس في ترجمة النصوص في مقال آخر نرفق لكم رابط المقال للأشخاص الذين يحبون الاستفادة من هذا المقال أفضل مواقع الترجمة | منصة ياندكس للترجمة.

ترجمة بالصورة اون لاين
ترجمة بالصورة اون لاين

تطبيقات لترجمة الصور عن طريق الهواتف الذكي اندرويد وايفون

سنقدم لك أفضل طريقة لتحصل على ترجمة الصور عن طريق هاتفك الذكي ودون الحاجة إلى الحاسوب عن طريق الخدمة الشهيرة ترجمة غوغل، تعتبر هذه الخدمة عبارة عن ترجمة آلية ومتاحة لجميع المستخدمين بشكل مجاني 100% تترجم خدمة غوغل من ما يزيد عن 80 لغة من اللغات الشاعة حول العالم (كالعربية والفرنسةي والانجليزية والإسابانة والتركية…..) هذه الخدمة ترعاها وتطورها وتقدمه شركة غوغل العنية عن التعريف.

لتتمكن من اسخدام تقنية ترجمة غوغل ععلى هاتفك الذكي يجب عليك أولاً أن تقوم بتحميل التطبيق على جهازك سنرفق لكم روابط تحميل التطبيقات لكل من أجهزة الاندرويد والايفون:

مقالات أخرى ستنال إعجابك وتستفاد منها موجودة على منصة هكسور: مترجم للعربية انجليزي أفضل خدمة ترجمة لعام 2022

  1. رابط تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي لأجهزة الاندرويد رابط التطبيق.
  2. رابط تحميل التطبيق من متجر ابل لاجهزة الايفون رابط التطبيق.

طريقة استخدام التطبيق سهلة جداً فبعد أن قمت بتنزيل وتثبيت التطبيق الآن قم بفتح التطبيق والآن حدد على اللغة الموجودة بالصورة لكي يتعرف عليها التطبيق بشكل جيد ومن ثم حدد اللغة الهدف التي تنوي أن تترجم إليها ( على سبيل المثال المكتوب بالصورة هو لغة تركية وترغب بترجمتها للعربية).

الآن اضغط على زر الكاميرا الموجود على الشاشة لتفتح لك الكاميرا الخاصة بجهازك يمكنك أن تلتقط أي صورة ليعمل التطبيق على ترجمتها كما يمكنك اختيار صورة ما من جهازك مخزنة مسبقاً.

مقالات أخرى ستنال إعجابك وتستفاد منها موجودة على منصة هكسور: مواقع الترجمة الصحيحة للحصول على أفضل ترجمة

الآن التطبيق سيبحث ضمن الصورة على الكلمات التي تمكن من رؤيتها وسيظلل لك الكلمات التي يمكنه العمل عليها ومن ثم تختر أنت الكلمات التي تريد ترجمتها وتضغط الآن على زر رترجمة لكي تحصل على النصوص التي ترغب بها.

ترجمة بالصورة اون لاين
ترجمة بالصورة اون لاين

مقالات أخرى ستنال إعجابك وتستفاد منها موجودة على منصة هكسور: مواقع تقدم ترجمة انجليزي عربي فوري مجاني

Leave A Reply

Your email address will not be published.