تحميل super vpn أفضل خدمة vpn مجانية

0

تحميل super vpn ستتعلم في هذا المقال كيفية الحصول على تطبيق VPN رائعو وهو ضروري جداً للاستخدام اليوم وهو يجمي أجهزتك ويحمي شبطتك من العديد من الهجمات وكما يحوي سرية هويتك بالطبع ليست هذه فقط هي استخدامات VPN بل له العديد من الاستخدامات الأخرى والتي سنذكرها في هذا المقال تابع معنا للنهاية لكي تستفاد بالشكل الكامل من هذا المقال ولا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

كيف أقوم بتحميل super vpn

سنضع لكم رابط يمكنكم من تحميل التطبيق على أجهزة هواتف اندرويد الذكية الرابط من أجل الحصول على التطبيق نضعه أمامكم اضغط هنا للحصول على التطبيق

مقالات أخرى على مدونة هكسور ستعجبك وتفيدك أقرأها: FBI تعتقل هاكرز ب مساعدة PureVPN

تحميل super vpn
تحميل super vpn

ماهي الميزات التي سيعطيها لي تحميل super vpn

قد تحدثنا سابقاً في مقالات أخرى عن الميزات الرائعة التي سيعطيها إياك تطبيق VPN ولكن في هذا المقال سنتخصر تلك الميزات بطريقة رائعة وجديدة.

مقالات أخرى على مدونة هكسور ستعجبك وتفيدك أقرأها: بورن هاب Pornhub تطلق VPNhub – برنامج VPN مجاني لفتح المواقع المحجوبة

الميزات التي ستتوقع أن تحصل عليها جراء تحميل super vpn هي على الشكل الآتي:

  1. يمكنك الوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك سواء كان الحظر من طرف بلدك أم من طرف الشركة مالكة الموقع.
  2. يمكنك تغيير عنوانك IP وهو عنوان الذي يظهر للعامة فعلى سبيل المثال أنت مقيم في الصودية وتريد أن تظهر لموقع ما على أنك مقيم في السويد فالحل بسيط وهو استخدام VPN.
  3. إن إخفاء عنوانك IP يحوي ميزة أمنية عالية وهي حماية عنوانك الحقيقي وبالتالي حماية أمانك ومعلوماتك والمحافظة على هويتك السرية.
  4. إن خدمة VPN المقدمة من قبل تطبيق SuperVPN هي خدمة مجانية 100% وغير مقيدة بحجم استهلاك البيانات أو أيام استخدام محددة على عكس بقية برامج وتطبيقات VPN.
  5. التطبيق سهل الاستخدام فلست بحاجة إلى خبرة برمجية أو خبرة كبيرة في الهواتف الذكية كي تستخدمه نقرة واحدة ويكون الهاتف الذكي متصل بشبكة VPN.
  6. لبخدمة متلحة دوماً 24/24 غير متوقفة وغير منقطعة إلا في حالات طارئة وهي نادراً ما تحدث.
  7. السرعة غير مدودة على عكس بقية برامج وتطبيقات التي تقدم خدمة VPN فإن السرعة مفتوحة وتتعلق بسرعة الاتصال بالانترنت الذي تملكه.
  8. التطبيق يعمل على عدة خوادم حول العالم وبالتالي حتى لو سافرت وغيرت بلدك يمكنك استخدام بنفس السرعة والجودة المعتادة.
  9. أحد أهم ميزة لهذا التطبيق هي أنك لست بحاجة أن تسجل أو تشترك به بل فقط قم بتنزيل التطبيق وتثبيته وبعدها استمتع بالميزات الخاصة به.
  10. التطبيق آمن فهو لا يطلب منك الوصول إلى رووت الهاتف.
  11. كما ذكرنا سابقاً التطبيق مجاني ولكن يحوي نسبة مقبولة من الإعلانات وفي حال كانت لديك الرغبة بإلغاء تلك الإعلانات هناك نسخة مدفوعة من هذا التطبيق عن طريقها يمكنك أن تعمل دون أية إعلانات

مقالات أخرى على مدونة هكسور ستعجبك وتفيدك أقرأها: شرح تحميل و تشغيل ExpressVPN أفضل vpn لسنة 2021

هل أنا مضطر لتحميل super vpn

الجاوب طبعاً لا ولكن درهم وقاية خير من قنطار علاج يمكنك تحميل التطبيق من أجل الوصول إلى بعض المواقع الغير آمنة والتي الوصول لها قد يسبب لك مشاكل ما أو لا تثق بها ولكن في حال كان استخدامك للانترنت يقتصر على الفيسبوك والانستغرام والواتس والتويتر فأنت لست بحاجة إلى super vpn.

تحميل super vpn
تحميل super vpn

مقالات أخرى على مدونة هكسور ستعجبك وتفيدك أقرأها: افضل و أسرع برنامج vpn للاندرويد 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.