تحميل سناب تيوب للحصول على فيديوهات الويتيوب

0

هذا المقال يتحدث عن تحميل سناب تيوب هذا التطبيق الرائع الذي يحوي على ميزات خرافية ستفيدك في حياتك اليويمة سواء كنت رجل أم أمرأة كبير أم صغير فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق الأكثر من رائع لتحميله الآن على هاتفك الذكي سنعلمك في هذا المقال كيف تقوم بتحميل آخر نسخة من هذا التطبيق على هاتفك الذكي الآن سواء كان اندرويد أم ايفون ستسفدي الآن من خدمات هذا التطبيق تابع معنا للنهاية أخي القارئ ولا تنسى أن تقوم بمشاركة المقال وذلك من أجل أن تعم الفائدة مع أشخاص آخرين وشكرا لكم.

كيف أقوم بتحميل سناب تيوب على هاتفي الذكي

هذا التطبيق الرائع يعمل عللى أجهزة الايفون وأجهزة الاندرويد وننصحك به لما فيه من ميزات منوعة ولكن أهم ميزة فيه هي القدرة على تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب. وبصراحة الأمر هكذا تطبيق يعد من التطبيقات الأساسية التي يجب أن تكون متوافرة على جهاز كل فرد صغيراً كان أم كبيراً.

تحميل سناب تيوب
تحميل سناب تيوب

أي البرنامجين أختيار تحميل سناب تيوب أحمر أم أصفر

يوجد برنامجين أو بشكل أدق نسخين من البرنامج سناب تيوب وهما النسخصة الصفراء والنسخة الحمراء سنقوم بشرح ميزات كل من النسختين لتعرف أي نسخة منهما عليك تنزيلها إلى جهازك.

ماذا سأستفيد من تحميل سناب تيوب الاصفر ؟

هذا التطبيق الشهير الذي ولابد أنك سمع باسمه منذ زمن بعيد يعد سناب تيوب Snaptube تطبيقًا من أكثر التطبيقات ذات الامكانيات والقدرات المرتفعة وأيضاً يمكن استخدام هذا التطبيق من أجل تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من عدة مصادر على شبكة الانترنت. يجب أن نذكر أهم نقطة حول هذا التطبيق أنه آمن 100% فهو لا يطلب منك أن تقوم بعمل روت على هاتفك الذكي وأما عن ميزات تطبيق سناب تيوب الأصفر فهي:

  • ستجد على تطبيق سناب تيوب الأصفر العديد من الأدوات الإضافية فهو لا يحمل المقاطع من اليوتيوب وحسب بل ستجدضمن التطبيق القدرة على نحميل الفيديوهات من مصادر ومنصات ومواقع متعددة على سبيل الذكر وبيس الحصر منصة الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب و منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك و منصة التواصل الاجتماعي الأنستغرام و منصة الفيديوهات Dailymotion وغيرها الكثير ,متوفرة هذه المنصات جميعها على سناب تيوب الأصفر تطبيق واحد يكفيك للعمل على منصات مختلفة ويغنيك عن العديد من الأدوات.
  • يمكنك أن تقوم بتنزل جميع المقاطع التي تختارها بتنسيقات ودقات مختلفة أيضاً بما يتناسب مع قدرات جهازك وسرعة الانترنت لديك.
  • بشرى سارة لعشاق الدقات العالية حيث يتيح تطبيق سناب تيوب الأصفر تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4k و 2Kودقة HD أخرى.
  • في حال كان مقطع الفيديو فقط أغنية ولا تريد أن تشغل مساحة من هاتفك فقط قم تنزيل ذلك الفيديو على شكل ملف MP3 واستمتع بالأغنية هذه الميزة يقدمه سناب تيوب الأصفر.
  • هذا التطبيق مجاني 100% ولا يوجد حدود أو أية قيود على كمية الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها باليوم.

ماذا سأستفيد من تحميل سناب تيوب الأحمر؟

سنذكر لك مجموعة من الميزات التي يدعمها تطبيق سناب تيوب الأحمر وهي:

  • يدعم تطبيق سناب تيوب الأحمر ما يزيد عن مئة منصة لتحميل أي محتوى وسائط منها.
  • آمن 100% فهو لا يطلب منك الحصول على روت من أجل أن يعمل.
  • ستجد على تطبيق سناب تيوب الأحمر العديد من الأدوات الإضافية فهو لا يحمل المقاطع من اليوتيوب وحسب بل ستجد ضمن التطبيق القدرة على نحميل الفيديوهات من مصادر ومنصات ومواقع متعددة على سبيل الذكر وبيس الحصر منصة الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب و منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك و منصة التواصل الاجتماعي الأنستغرام و منصة الفيديوهات Dailymotion وغيرها الكثير ,متوفرة هذه المنصات جميعها على سناب تيوب الأصفر تطبيق واحد يكفيك للعمل على منصات مختلفة ويغنيك عن العديد من الأدوات.
  • بشرى سارة لعشاق الدقات العالية حيث يتيح تطبيق سناب تيوب الأصفر تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4k و 2Kودقة HD أخرى.
  • في حال كان مقطع الفيديو فقط أغنية ولا تريد أن تشغل مساحة من هاتفك فقط قم تنزيل ذلك الفيديو على شكل ملف MP3 واستمتع بالأغنية هذه الميزة يقدمه سناب تيوب الأصفر.
  • يحوي هذا التطبيق على إعلانات.
تحميل سناب تيوب
تحميل سناب تيوب

سنضع لك أعزائنال قراء رابط من أجل تحميل سناب تيوب لكل من التطبيقين الأصفر والأحمر يمكنك اختيار التطبيق الأنسب لكم اضغط هنا.

مقالات أخرى على هكسور: ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية

Leave A Reply

Your email address will not be published.