برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر(lucky patcher) بالعربي

0
اذا كنت تبحث على افضل برنامج تهكير الالعاب فبرنامج Lucky Patcher هو الأفضل على الإطلاق في هواتف الأندرويد . و لكن هناك الكثير من الأسئلة المتعلقة ببرنامج لوكي باتشر (lucky patcher) و هل إستعمال البرنامج آمن و هل يمكن تهكير الالعاب الكبيرة بواسطة هذا البرنامج ?.

لوكي باتشر

لابدى من أن نظام الأندرويد هو الأفضل على الإطلاق , و هناك عدد لا يحصى من التطبيقات التي تعمل على هذا النظام , فقط جرب الدخول الى متجر التطبيقات جوجل بلاي و سترى أنه هناك ملايين التطبيقات الجاهزة للتنزيل , و تتمثل هذه التطبيقات في العاب و برامج تنزيل و تطبيقات لتشغيل المسيقى ………الخ .
و لكن ليست كل التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي مجانية , هناك تطبيقات مدفوعة  و يجب أن تقوم بشرائها و هناك تطبيقات مجانية و لكنها مقيدة , و يجب أن تقوم بشراء باقي المميزات بعد تثبيت التطبيق. أعلم أنك ربما قد تسأل الآن : و ما هي علاقة برنامج لوكي باتشر بكل هذا , و سوف تعرف ما هو Lucky Patcher و لماذا يعتبر أسطورة ^_^.
معظم تلك الألعاب و التطبيقات المجانية التي تجدها في متجر جوجل بلاي , هي في الحقيقة غير مجانية بل تسويقية , مثلا لعبة ببجي موبايل مجانية على المتجر و لكن للحصول على سكنات و بعض المميزات الأخرى في اللعبة يجب أن تقوم بعملية شراء . و هناك تطبيقات أخرى تقوم بعرض اعلانات مزعجة , لهذا برنامج لاكي باتشر هو الحل لكل هذا !! . يمكنك الشراء من داخل التطبيقات مجانا و يمكنك إزالة الإعلانات .

برنامج lucky patcher للأندرويد

إن كنت تريد أحد التطبيقات الأسطورية على هاتفك فيجب أن تعرف أن برنامج Lucky Patcher هو الأسطورة بحد ذاتها , تحميل Lucky Patcher على الأندرويد  هو أفضل خيار لك اذا كنت تحب تهكير الالعاب و الإستمتاع في تغيير الأشياء و طبعا لن ننسى الميزة الأخرى لبرنامج لوكي باتشر , و هي إزالة الإعلانات من داخل أي برنامج أو لعبة على الأندرويد.
أما بالنسبة للميزة الأهم , وهي الشراء المجاني عبر برنامج لوكي باتشر من داخل الالعاب و التطبيقات على الاندرويد , مع لوكي باتشر سوف تحصل على كل شيء مدفوع مجانا  في أي لعبة أو تطبيق , و أيضا هناك ميزة أخرى في تطبيق لوكي باتشر و هي إزالة التحقق من الترخيص و لكنها ليست أهم من شراء الأشياء المدفوعة مجانا .
و لكن مع كل هذه المميزات الرهيبة !! قد تتسائل ما اذا كان من الآمن إستعمال برنامج لوكي باتشر على الهاتف , و هناك العديد من التسائلات حول برنامج lucky patcher المعرب و هل فعلا هناك نسخة بالعربي ??.

هل برنامج لوكي باتشر آمن ?

بكل بساطة من غير الآمن إستعمال برنامج مثل lucky patcher لأنه بكل بساطة غير آمن !! . و أعلم أنك سوف تجد العديد من الناس من يقولون لك أن لوكي باتشر آمن تماما و يمكنك إستعماله بدون أي خوف , و لكن هذا الكلام غير صحيح . لأن عمل البرنامج الحقيقي هو تهكير الالعاب و جميع برامج تهكير الالعاب غير آمنة .

جميع التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات متعوب عليها من قبل المطورين , وبعض التطبيقات قد تأخذ أسابيع خلال مرحلة إنشائها , و بكل بساطة تقوم أنت بإستعمال برنامج lucky patcher و تقوم بعملية شراء مجانية من التطبيق بكل سهولة , و هنا أين هي فائدة مطور اللعبة أو التطبيق .

و عندما يعلم مطور أي لعبة أنه قد تم العبث بالتطبيق , سيتم حضر الحساب بشكل كامل , و هذا هو السبب في عدم وجود تطبيق  lucky patcher على متجر التطبيقات و غيره من تطبيقات تهكير الألعاب.

إن كنت تستعمل برنامج حماية على هاتفك أو قمت بفحص ملف Lucky Patcher apk على موقع فايروس توتال سوف يخبرك الموقع أنه يحتوي على برامج ضارة, و لا ننسى أن البرنامج يحتاج الى صلاحيات الروت , علما أنه يمكن تشغيل لوكي باتشر بدون روت .

أنا أعلم جيدا أن برنامج Lucky Patcher  هو الأسطورة في تهكير الالعاب , و لكن هناك العديد من المواقع التي تستغل هذا الامر و تقوم بإنشاء مواضيع تحت عنوان “تنزيل برنامج لوكي باتشر آخر إصدار” و الهدف من كل هذه المواضيع هو عرض إعلانات أو تلغيم الملف و إختراق أكبر عدد من الهواتف , لهذا لا تقم أبدا بتحميل أي تطبيق من مواقع غير معروفة .

هل يجب أن استعمل برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر

بكل بساطة هذا يعود إليك !!! أن كنت تريد أو لا تريد و لكن هذه نصيحة من عندي , اذا كانت لديك حسابات مهمة على هاتفك مثل حساب  باي بال أو اي شيء آخر مهم , فأنا لا أنصح أبدا بتحميل و تثبيت  Lucky Patcher . أنا لا أنكر على أن البرنامج بإمكانه تهكير العديد من الألعاب , و لكن تبقى هذه مجازفة كبيرة .

تحميل برنامج lucky patcher معرب

تحميل برنامج lucky patcher معرب

سبق و قلت لكم أنه لا توجد أي نسخة بالعربي , و في حالة كانت هناك واحدة أتمنى إخباري في التعليقات . و لكن في حالة قررت تحميل البرنامج و إستعماله في تهكير الالعاب فلا بأس , لأنني وضعت لكم موضوع كامل حول تحميل و تثبيت Lucky Patcher بدون روت و يمكنك مراجعة هذا الموضوع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.