برنامج تحويل الصور الى pdf (للاندرويد 2021)

0
 إستعمال برنامج تحويل الصور الى pdf على الأندرويد يسهل عليك ارسال الصور و ضغط حجمها , لهذا اذا كانت لديك مجموعة من الصور و تريد أن تقوم بتحويلها الى ملفات pdf , فسأقدم لك أفضل برنامج بإمكانه تحويل الصور الى ملفات بسيغة pdf .

برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد

في هذا الموضوع سوف نستعمل برنامج Image to PDF Converter  و اعتقد انه الأفضل لتحويل الصور الى ملفات pdf , و مع أنه هناك العديد من البرامج الأخرى و لكن أنا أرى ان هذا هو أفضل و اسهل برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد. و أكرر للأندرويد فقط .

1. قم بتحميل Image to PDF Converter من جوجل بلاي . 
2. قم بتثبيت التطبيق بشكل عادي كاي تطبيق تقوم بتنصيبه من جوجل بلاي.
3. بعد تحميل و تثبيت برنامج تحويل الصور الى pdf سوف قم بفتحه من الرئيسية أو من صفحة جوجل بلاي للتطبيق .
برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد
4. سوف  تظهر شاشة بيضاء فارغة مع شريط أدوات في الأعلى. لإضافة الصور التي تريد تحويلها الى pdf  ، انقر فوق رمز علامة + على شريط الأدوات.
5. الآن يجب أن تختار الصورة أو مجموعة الصور التي تريد تحويلها الى ملف pdf.
اختيار الصور التي تريد تحويلها الى pdf
6. لتحديد الصور التي تريد تحويلها ، انقر فوق زر التحديد في الجزء العلوي من الشاشة و ستقوم بتحديد كل الصور في المجلد.
اختيار كل الصور التي تريد تحويلها الى pdf
7. سيتم اختيار جميع الصور. إذا كنت تريد ازالة بعض الصور ، فما عليك سوى النقر عليها لإلغاء تحديدها. عند تحديد الصور التي تريد تحويلها ، انقر فوق رمز علامة الاختيار في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
اضافة مجموعة الصور التي تريد تحويلها الى pdf
8. يمكنك ترتيب الصور و تعيين الصورة التي تضهر في البداية و النهاية , و بعد قيامك ترتيب الصور انقر فوق الزر “PDF” على شريط الأدوات.
البدأ في تحويل الصور الى ملف pdf
9. يمكنك اختيار عدم تغيير حجم الصور أو يمكنك تعيين أحجام محددة لعرض كل صورة مثل ارتفاعها و عرضها . اخترنا أن نترك الصور كما هي. اضغط على “Save PDF” لإنشاء ملف PDF.
حفض الصور بعد تحويلها الى ملف pdf
بعد الخطوة العاشرة ستجد أنك أنتهيت من إستعمال برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد . و قد قمت بتحميل صورك , و سيقوم التطبيق بعدد الصفحات الموجودة في ملف pdf و أين تم حفض الملف بعد إنشاءئه على هاتفك .

Leave A Reply

Your email address will not be published.