انشاء حساب هوتميل (أوتلوك) بأسهل طريقة 2021

0
ان كنت تبحث على طريقة انشاء حساب هوتميل و في بضع دقائق , فأعلم انك سوف تجد ما تحتاجه هنا في مدونة انشاء حساب , حيث سنتكلم على طريقة انشاء حساب hotmail و شرح الخطوات بالصور , و بدون كثرة في الكلام دعونا ندخل مباشرة الى صلب الموضوع و التعرف على الخطوات الازمة لإنشاء حساب هوتميل جديد .

خدمة هوتميل  أو Outlook والتي تعتبر من أكبر الخدمات البريدية على الأنترنت بعد Gmail  و تقف خلف هذه الخدمة  عملاق التكنلوجيا مايكروسوفت و التي تقدم العديد من الخدمات الأخرى سواء على الأنترنت أو على أرض الواقع . 
 إذا لم يكن لديك حساب لدى Microsoft ، فلن يستغرق الأمر سوى دقائق لفتح حساب على  Outlook. باستخدام حساب هوتميل  ، يمكنك الوصول إلى البريد الإلكتروني والتقويم والمهام وجهات الاتصال من أي مكان تتصل به بالأنترنت.

انشاء حساب هوتميل (hotmail) جديد 2019
انشاء حساب هوتميل (hotmail) جديد 2019

كيفية إنشاء حساب هوتميل جديد

ان كنت تعتقد أنك على استعداد لإنشاء حساب جديد في خدمة hotmail  , كل ماعليك فعله الآن هو متابعة هذا الشرح و إتباع الخطوات التي يتكون بالترتيب متبوعة بالصور , اذا  ماذا ننتظر !!! , دعونا نبدأ في انشاء حساب hotmail جديد
01. افتح أي متصفح على جهازك (حتى على الهاتف) ، وانتقل إلى صفحة تسجيل الدخول في Outlook.com ، وحدد إنشاء حساب مجاني (Create free account).
الدخول الى رابط انشاء حساب هوتميل
الدخول الى رابط انشاء حساب هوتميل 

2. أدخل اسم المستخدم الذي تريده و هو  الجزء الذي يأتي قبل @ outlook.com من عنوان البريد الإلكتروني .

ادخال اسم المستخدم في الهوتميل
ادخال اسم المستخدم في الهوتميل 

3. اختر النطاق الذي تريده  حيث يمكنك انشاء حساب هوتميل بنطاقين مختلفين و هما (outlook.com او hotmail.com ) . و هذا عبر التحديد على السهم الموجود في أقصى اليمين .

تحديد النطاق المفضل لإميل الهوتميل
تحديد النطاق المفضل لإميل الهوتميل 

4. أدخل كلمة السر التي تريدها , و يجب أن تقوم بإنشاء واحدة يسهل عليك تذكرها , و في نفس الوقت يصعب التخمين عليها.

ادخال كلمة السر لبريد الهوتميل
ادخال كلمة السر لبريد الهوتميل 

5. و الآن عليك ا، تقوم بإدخال اسمك الأول و الأخير , و يمكنك أن تقوم بإدخال اسمك الثلاثي إن كان لديك , و أيضا يمكنك الإكتفاء بالإسم و اللقب فقط .

ادخال الإسم و اللقب في اميل الهوتميل
ادخال الإسم و اللقب في اميل الهوتميل

6. اختر الدولة و أيضا تاريخ الميلاد في نفس الوقت .

ادخال البلد و تاريخ الميلاد في حساب الهوتميل
ادخال البلد و تاريخ الميلاد في حساب الهوتميل 

7.  إدخال الحروف التي تظهر في ال CAPTCHA .

ادخال رموز الحماية اثناء انشاء حساب هوتميل جديد
ادخال رموز الحماية اثناء انشاء حساب هوتميل جديد 

8. و الآن اضغط على زر التالي أو Next وسوف يتم انشاء حساب هوتميل جديد خاص بك .

الخطوة الأخيرة من انشاء حساب هوتميل جيد
الخطوة الأخيرة من انشاء حساب هوتميل جيد

9. و الآن يمكنك فتح حسابك في الهوتميل الجديد عبر الرابط Outlook.com و أيضا يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك على تطبيقات البريد الأخرى التي تتواجد على الهاتف و أيضا على الويندوز.

مميزات بريد هوتميل 

هناك العديد من المميزات في الهوتميل  , و لا يمكن ان اتكلم على جميع المميزات و لكن سوف أضع لكم أبرز المميزات التي يتميز بها hotmail.

  • رسائل لبريد مرتبة حسب الأكثر أهمية.
  • قم بتمرير الإيماءات لأرشفة وحذف الرسائل  التي لا تحتاجها بكل سهولة.
  • القدرة على جدولة الرسائل للعودة  إليها في وقت آخر.
  • خيار تثبيت الرسائل المهمة في أعلى البريد الوارد.
  • ميزات تنسيق النص لتخصيص رسائل البريد الإلكتروني الصادرة.
  • التعديل على ملفات الOffice مباشرة من البريد.

تطبيق الهوتميل على الهاتف 

  هناك تطبيق اسمه Microsoft Outlook والذي يعمل على معظم ا،ظمة التشغيل المختلفة و منها الأندرويد و الآيفون و حتى أنه يمكنك استعمال التطبيق على ويندوز10 على جهاز الكمبيوتر

جميع المميزات التي تم ذكرها في الأعلى يمكنك الإستفادة منها  على التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر , وميزة اضافية وهي أنه يمكنك عرض الملفات وإرفاقها من OneDrive و Dropbox وغيرها من الخدمات دون الحاجة إلى تنزيلها على هاتفك.

الفرق بين اوتلوك و هوتميل  (Outlook.com vs. Hotmail.com)

قامت شركة مايكروسوفت بشراء هوتميل  في عام 1996.و مرت خدمة البريد الإلكتروني بعدد من تغييرات الأسماء ، حيث كانت من قبل  MSN Hotmail و Windows Live Hotmail. تم إصدار الإصدار الأخير من Hotmail في 2011. و هو Outlook.com وجاء في  محل Hotmail في 2013. في ذلك الوقت ، تم منح مستخدمي هوتميل  فرصة الاحتفاظ بعناوين بريدهم الهوتميل  واستخدامها مع اوتلوك.و أيضا  لا يزال من الممكن الحصول على عنوان بريد إلكتروني بنطاق Hotmail.com جديد عندما تقوم بإنشاء حساب جديد كم ارأينا في هذا الشرح .

ما هو حساب هوتميل المدفوع ؟
كان Premium Outlook إصدارًا مستقلاً للدفع المتميز من Outlook. أوقفت شركة مايكروسوفت  Premium Outlook (هوتميل المدفوع) في أواخر عام 2017 ، لكنها أضافت ميزات متميزة إلى Outlook وهو  Office 365.

أي شخص يشترك في برامج Microsoft Office 365 Home أو Office 365 Personal يحصل على ميزات كجزء من حزمة التطبيق. تتضمن الفوائد التي تفوق تلك الموجودة في عنوان البريد الإلكتروني المجاني في Outlook.com و هي :

  • مساحة 50GB لكل مستخدم.
  • تحسين فحص الفيروسات.
  • علبة البريد خالية من الإعلانات.
  • تكوين البريد الإلكتروني غير المتصل وإمكانات المزامنة التلقائية.
  • الحصول على نطاقت مخصصة.

أي سؤال حول انشاء حساب هوتميل !!

إن كان لديك اي استفسار حول هذا الموضوع أو أي شيء يخص انشاء الحسابات , فإنه يمكنك ترك تعليق بالأسفل لأنه هنا على مدونة انشاء حساب نقدم جميع الشروحات التي تتعلق بعنوان الموقع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.