افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2022

0

هذا المقال سيتكلم عن افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا وهو موقع عربي بامتياز تم تأسيسه سنة 2012 موقع “معتز” MUTAZ وهو موقع لشاب سوري اسمه المهندس معتز نتمنى أن يفيدكم الموقع.

ما هو موقع معتز

كما ذكرنا مسبقاً هو موقع لشاب سوري يحمل شهادة الهندسة هذا الموقع يعمل منذ سنة 2012 ونقدم لكم رابط الموقع نتمنى أن تقوم بنشر المقال لتعم الفائدة لأن هذا الموقع صدقاً شامل ويحوي كل البرامج التي تخطر غعلى بالك والبرامج التي لن تخطر على بالك يوماً رابط الموقع.

موقع معتز لو بحثنا عنه ضمن موقع Alexa الكسا سنجد أن لهذا الموقع زيارات عديدة من كل البلدان العربية ومن الهند والصين وتركيا، فالكتير من الأشخاص يعتمون عليه كما يمكنك زيارة موقع الكسا وإدخال رابط الموقع وفحصه بنفسك للتأكد من تلك المعلومة.

أيضاً من أفضل ميزات هذا الموقع أنه خالي من الإعلانات بشكل كامل حيث لا يوجد أي نوع من الإزعاجات لك أثناء عملك ضمن الموقع وهذه الميزة سيحبها جداً كارهي الإعلانات التي تظهر بصفحة جديدة كلما ضغطت على صقحة ما ضمن الموقع، بالطبع هذه ليست الميزة الوحيدة التي جعلت معتز افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا.

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

مميزات موقع معتز

قد تسأل نفسك لماذا هذا الموقع هو افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا فأنا أحمل كل برامجي من الموقع X وهي تعمل، سنقوم بهذه الفقرة بإعطائك مجموعة من الأسباب التي ستغير رأيك وتجعلك تتوجه لاستخدام موقع معتز:

  1. هذا الموقع يوفر خدمة الوضع الليلي وهذه الوضعية أصبحت مشهورة كونها مريحة للعين بشكل كبير حيث تخفف بنسبة كبيرة من الأشعة الصادرة عن الشاشة وتحمي العين بشكل كبير.
  2. يحوي هذا الموقع مكتبات لكل أصناف البرمجيات فهناك قسم خاص ببرمجيات ويندوز – قسم خاص ببرمجيات الماك – قسم لاندرويد والهواتف الذكية، ضمن هذه الأقسام ستجد ما تبحث عنه حتماً.
  3. الموقع ليس فقط للبرمجيات فهناك قسم خاص للكتب الالكترونية الخاصة بقسم المعلوماتية يمكنك المطالعة والتعلم والاستفادة منها لذلك ننصحك بهذا الموقع ونشر هذا المقال بين أصدقائك لتعم الفائدة لك ولهم.
  4. الموقع أيضاً متوفر باللغتين العربية والانجليزية لذلك لا تقلق إن كانوا أصدقاؤك ضعيفين باللغة العربية يمكنك أن ترسل لهم رابط الموقع ليستفادو من هذا الموقع الرائع.
  5. تنظيم الموقع بحيث يكون جذاب وسهل الاستخدام بنفس الوقت هو من أهم ما يميز هذا الموقع وخصوصاً بين المواقع العربية الأخرى حيث يوجد زر تنزيل واحد وليس عدة أزرار التي تربكك.
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا - لن تعاني هذه المشكلة في موقع معتز
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا – لن تعاني هذه المشكلة في موقع معتز

طريقة التحميل من موقع معتز

سنتعلم في هذه الفقرة كيف نقوم بتحميل برنامج ما من موقع معتز إلى حاسوبنا الشخصي خطوة بخطوة نرجو أن تتابع معنا.

اختيار قسم برمجيات ويندوز

في هذه الخظوة قمنا باختيار برمجيات ويندوز من القائمة العلوية فظهرت لنا قوائم بأنواع البرمجيات كما هو ظاهر معنا في الشكل.

اخترنا قسم المتصفحات

اخترنا قسم المستفحات بغرض تحميل أحد المتصفحات المتواجدة ضمن الموقع عند الضغط على القسم تظهر لك جميع المتصفحات الموجودة ضمن هذا القسم كما في الصورة المرفقة لكم.

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2022
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

الآن الخطوة قبل الأخيرة نختار أي متصفح قد يعجبنا وعلى سبيل المثال اخرتنا متصفحة افاست، ستظهر لك مجموعة من المعلومات حول البرنامج المختار مع وجود زر لتحميل البرنامج مباشرة دون روابط أخرى دون الدخول لأي موقع آخر فقط اضغط على الزر وسيتم تحميل البرنامج مباشرة.

روابط ومقالات قد تنال إعجابك: أفضل متصفح على الإطلاق اضغط لقراءة المقال.

في النهاية لقد قدمنا لكم في هذا المقال ملخص تجربتنا الشخصية مع موقع معتز وطبعاً ننوه لكم أن الموقع وصاحبه لا يمتون لنا بأي نوع من الصلة ونحن لسنا نقوم بأي نوع من الإعلان أو الترويج لهم بل نحن بالصدفة منذ أكثر من عامين وجدنا موقعهم على شبكة الانترنت ونستخدمه بشكل دوري من أجل الحصول على البرامج اللازمة لنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.