اسهل طريقة للربح من الانترنت بدون تعب 500$ في الشهر

2
في هاذا الموضوع أسهل طريقة للربح من الأنترنت و الحصول على 500 دولار شهريا, كل هاذا و بدون تعب .
الآلاف  من الناس يبحثون على طرق الربح من الأنترنت و لكنهم يفشلون لأن معظم الطرق التي يجدونها تحتاج الى المال مقدما مثل الأفلييت و التسويق …الخ , و لكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك الربح من الأنترنت و بأسهل طريقة و حتى دون أن تتعب و حتى إنك لا تحتاج الى أي مهارة في اي مجال, أنت بحاجة الى جهاز حاسوب و إتصال بالأنترنت لتبدأ في ربح الدولارات, و على الأغلب هذه الطريقة التي سنشرحها لكم بدأ منها أي شخص, و أنا أولهم.


مشاهدة الشرح بالفيديو

اسهل طريقة للربح 

في هاذا الموضوع سوف نتعرف على اسهل طريقة للربح  من الأنترنت و لكن لأن الطريقة سهلة ربما سوف تقول في نفسك إنها غير مربحة -_- . حسننا لماذا لا تتابع هذا الموضوع معي من البداية الى النهاية و في الأخير قرر بنفسك إذا أردت العمل بهذه الطريقة السهلة للربح و بدأ جمع الدولارات و من هناك يمكنك الدخول في المجالات الأخرى مثل التسويق الإلكتروني, أنت لا تحتاج الى أي خبرة على الإطلاق لتبدأ في الربح بهذه الطريقة البسيطة جدا, كما قلت لكم بلأعلى أنت بحاجة الى إتصال بالأنترنت فقط.

الربح من إختصار الروابط موقع getsurl

في الطريقة التي سنستخدمها للربح من الأنترنت ستكون عبر إختصار الروابط و أيضا رفع الملفات و سأتكلم في الأسفل على رفع الملفات و لكن الآن سوف أتكلم على الربح من إختصار الروابط عبر موقع getsurl .
 في الكثير من الأحيان نحتاج الى إختصار روابط كبيرة مثل روابط  خبر معين على موقع إخباري أو رابط لتحميل برنامج معين و غيرها, و هناك العديد من المواقع التي توفر لك خدمة إختصار الروابط المجانية و لكن بدون أن تدفع لك أو تدفع لها, و هناك المواقع التي تعطيك المال مقابل أن تقوم بإختصار الروابط فيها .  و موقع getsurl أفضل موقع لإختصار الروابط لحد الآن . 

طريقة التسجيل في موقع GETSURL

طريقة التسجيل في موقع GETSURL سهلة للغاية كل ما عليك فعلله هو التوجه الى الموقع الرسمي من هاذا الرابط  www.getsurl.org/register  أو التوجه الى الصفحة الرئيسية من الموقع  www.getsurl.org و الضغط على إنشاء حساب . 
بعد الدخول الى صفحة التسجيل سوف تضهر معك واجهة لملئ البيانات الخاصة بك, و سوف تقوم بملئها بشكل عادي جدا .
الخطوة 1 : 
في البداية سوف نحتاج الى التسجيل في الموقع الخاص بإختصار الروابط.

سوف تقوم بالتسجيل في الموقع بشكل عادي جدا و تقوم بملئ البيانات كما هو موضح في الصورة بالأعلى .

الخطوة 2:
التسجيل لا يحتاج الى تفعيل في الوقت الحالي و لكن من الممكن في المستقبل ستصلك رسال التفعلي الى الإمسل الذي قمت بالتسجيل من خللاله . الآن سوف تبدأ في إختصار الروابط و البدأ في الربح من الأنترنت بكل سهولة .
لإختصار الروابط في  الموقع سوف تذهب الى الصفحة الرئيسية من الموقع  و تابع الشرح في الصورة .

سوف تقوم بإضافة الرابط الذي تريد إختصاره و تقوم بالضغط على Shorten و سوف يقوم بإختصار الرابط .

كيف يعمل الموقع و كيف يمكن أن اربح منه و كيف يربح صاحب الموقع ?

ربما قد تتسائل و تقوم كيف يمكن للموقع أن يعطيني المال مقابل أن أختصر روابطي !!!! بكل بساطة يقوم الموقع بعرض الإعلانات على الروابط التي تقوم بإختصراها, و في معظم الأحيان تكون إعلانات أدسنس أو الإعلانات المنبثقة . هاذا الشيء لا يهمك أنت فما يهمك هو الربح من خلال الموقع فقط . 

سحب الأرباح 

في الوثت الحالي يدعم موقع getsurl العديد من وسائل الدفع و على أبرزها الباي بال و البتكوين و وستر يونون و البريد المصري و البريد الجزائري و فودافون كاش . و لكي تقوم بسحب أرباحك من الموقع يجب أن تقوم بإضافة طريقة دفع و لإضافة طريقة دفع سوف تتوجه الى هذه الصفحة و تقوم بإضافة طريقة الدفع .
بعد وصولك الى الحد الأدنى للسحب و هو 5$ سوف يتم إرسال الأرباح في 21 من كل شهر . 

الربح من رفع الملفات موقع up-4ever

في موضوع اليوم أسهل طريقة للربح من الأنترنت سوف نستخدم إختصار الروابط و أيضا رفع الملفات و لا يوجد موقع يدفع لك أفضل من up-4ever حيث يقدم الموقع أرباح جسدة و من الممكن أن تصل الى 7$ لكل 1000 تحميل, و أيضا الموقع يوفر لك العديد من وسائل الدفع المختلفة, و على أبرزها البتكوين و الباي بال و عشرات وسائل الدفع الأخرى . 
الخطوة 1: 
في الخطوة الأولى يجب أن نقوم بالتسجيل في الموقع و التسجيل سهل للغاية فقط عليك إدخال معلوماتك مثل الإسم و كلمة السر و الإميل ; و هاذا هو رابط الموقع للتسجيل www.up-4.net , بعد الخول الى الرابط ستضهر لك الواجهة على هاذا الشكل, و كالعادة سوف تقوم بملئ بيانات الخاصة .
اسهل طريقة للربح  من الانترنت بدون تعب 500$ في الشهر
الخطوة 2: 
بعد التسجيل في الموقع سوف تبدأ في رفع الملفات الخاصة بك على الموقع, و بكل تأكيد سوف تقوم برفع ملفات التي يبحث عليها الناس لتربح منها, مثل الكتب و البرامج المدفوعة و غيرها, لرفع الملفات سوف تذهب الى هاذا الرابط ;  
www.up-4.net/?op=upload  و من هنا يمكنك إختيار الملف من جهازك و رفعه على الموقع و سوف يعطيك رابط كي تقوم بمشاركته . 

كيف تربح 500 دولار شهريا بهذه الطريقة السهلة ?

إذا بحثت في اليوتويب أو اي موقع يقدم فيه الناس شروحات سوف تجد العديد من الأشخاص قد شرحوا هذه المواقع مع طريقة التسجيل في هذه المواقع و لكنهم لا يعطوك الشيء الأهم من كل هذا و هو طريق الربح و طريقة جلب الزيارات, و  لكن أنا هنا سوف أعطيك كل ما تحتاج حول هاذا الموضوع . 

جلب الزيارات من اليوتويب 

سوف نقوم بجلب الزيارات من موقع اليوتويب فقط و لا شيء آخر مع إستراتجية عمل , إن شاء الله سوف توفق فيها, و أنا واثق من أنك لو عملت سوف تحصد الأرباح, كما يقوم المثل : “من جد وجد ومن زرع حصد” لهاذا أنت بحاجة الى زراعة , (زراعة الروابط ) يجب أن تعلم أنك لا و لن تربح اي شيء بدون عمل لأن العمل هو كل شيء هناو هو النقطة الفاصلة بين الناجح و الفاشل و لا بدى من الشخص الذي يعمل أن ينجح, و هل إذا لم تعمل ستنجح ??? من أين ستنجح ????. 
على كل حال سوف أقدم لكم الكنز الحقيقي لجلب الزيارات من اليوتويب . 
في البداية نحتاج الى أفكار, و نحتاج الى كمبيوتر لكي نقوم بإنشاء مقاطع فيديو حول البرامج و غيرها . 
الخطوة 1: 
في الخطوة الأولى سوف نحتاج الى أفكار و من ثم نقوم بدراسة هذه الأفكار قبل تطبيقها; سوف ندخل الى موقع keywordtool و نختار يوتويب و نختار اللغة و الدولة و لنتركها على سبيل المثال اللغة العربية و الدولة مصر , و سوف نقوم بكتابة كلمة معينة على سبيل المثال;” برنامج التصوير” . و دعونا نرى مع بعض النتائج أو الأشياء التي يبحث عليها الناس . 

موقع keywordtool يمنحك خدمة مجانية و هي البحث على كلمة مفتاحية معينة و يستخرج الكلمات المفتاحية المتعلقة بهذه الكلمة المفتاحية بمعنى أن هاذا الموقع يمنحك أفكار لكي تقوم أنت بتطبيق هذه الأفكار . 

اسهل طريقة للربح  من الانترنت بدون تعب 500$ في الشهر
كما نرى في الصورة بالأعلى الموقع أعطى لنا 80 فكرة أو كلمة مفتاحية متعلقة بالكلمة الرئيسية و هي برنامج التصوير; و الآن دعونا نختار أي كلمة متعلقة و نبحث عليها في اليوتويب . 
بكل تأكيد لن بحث مثل أي شخص سوف نقوم بإضاة لمستنا الخاصة و سوف نقوم بالبحث على الأكثر مشاهدة عبر النقر على فلاتر أو تصفية في الإصدار الجديد من اليوتويب . و ننقر على عدد المشاهدات . و نرى ماذا هناك : 
اسهل طريقة للربح  من الانترنت بدون تعب 500$ في الشهر
كما نرى في الصورة بالأعلى الشيء الشائع و الناس تبحص عليه و لابدى من أن يدخلو الروابط التي نضعها, كلهم يريدون تطبيق أو برنامج يصور الناس بدون  ملابس !!!!!!! لهاذا السبب كان حوحو يقدم مثل هذه المواضيع, لأأنه يعلم جيدا أن الناس و الأولاد خصوصا يصدقون هذه الأشياء, على العموم المصداقية ليست همنا المهم هو العمل و الربح و حاول أن تتحى ببعض المصداقة في كلامك . 
الآن ما يجب أن تفعله هو أن تبدأ العمل و يجب لا بل شيء لازم أن تتوفر على مكروفون لتسجيل الفيديوات حتى تقوم بوضعها على اليوتويب و سوف تبحث على أي تطبيق أو برنامج يصور الناس “عرات” لتعمل عليه شرح, هذه فكرة واحدة !!!! أعلم أنها غبية  يمكنك البحث على أفكار أخرى هاذا غير مهم !!!!!!!!!!!! المهم أن تدرس الفكرة أو الكلمة المفتاحية . 
إنشاء قناة على اليوتويب سهل للغاية و لا يحتاج منك أي مجهود سوى حساب على جوجل . 

 إثبات أن الطريقة مربحة 

مع أنني لا أحب الهياط و لا أحب أن اقول للناس ‘أنضروا كم أربح !!’ و لكن كي يكون لك محفز لتبدأ أنت أيضا و لا بأس من أن تعمل بعض المال من هذه الفكرة و تدخل الى مجالات أخرى مثل التسويق الإلكتروني . 
100$ دولار  تقريبا من موقع cut urls
اسهل طريقة للربح  من الانترنت بدون تعب 500$ في الشهر
 إثبات الدفع من موقع رفع الملفات 

اسهل طريقة للربح  من الانترنت بدون تعب 500$ في الشهر

و مباشرة سوف تقول “أنت لا تربح 500$ دولار ” 
حسنا يا صديقي أنا أعمل أشياء أخرى على الأنترنت و عملي الرئيسي على الأنترنت هو ادسنس اربيتراج و الحمد الله أرباحي تصل الى 200$ يوميا و لا أحتاج الى العمل بهذه الطرق و لكن أنا أقسم لكم أنني بدأت هاكذا و سحبت أرباحي و إشتريت 7 مواقع و بدأت العمل عليها ب seo و لكن الآن أنا أشتري الزيارات و أعمل على محتوى أجنبي.
على كل حال أنت حر في أن تبدأ العمل بهذه الطريقة أو لا و لكن يجب أن تعلم أنني أنصحك في أن تبدأ من الآن كي تحصد بعض الأرباح في الأشهر القادمة بدلا من تضييع وقتك على مواقع التواصل . 
يعض النصائح لمن يريد أن يبدأ في العمل : 
  1. تعلم السيو الخاص باليوتويب و تصدر نتائج البحث كي تجد نتيجة لعملك في أقرب وقت.
  2. ركز جيدا في الصور المصغرة في الفيديوات التي تعملها .
  3. لا تضع الرابط المختصر في الوصف لأنه مخالف , ضعه في أول تعليق و قم بتثبيت التعليق . 
  4. ضع من 2 الى 3 فيديوات بشكل يومي على اليوتويب . 
  5. لا تعمل على المدونة لأنها تسنزف الوقت و المجهود . 
  6. لا تختصر الرابط أكثر من مرة . 
  7. إبتعد على المحتوى المخالف مثل تفعيل البرامج . 
بعض الروابط المفيدة 
سيو اليوتيوب ماهو وكيف يمكنك أن تتصدر نتائج البحث الأولي
كيفية أنشاء قناة على اليوتيوب وضبط أعدادات القناة للأستثمار والظهور فى محركات البحث شرح كامل
عمل صوره مصغره احترافيه لفيديوهات اليوتيوب للمبتدئين والمحترفين سيفيدك جدا
إذا كنت تريد البدا في هاذا العمل فأنا أتمنى من أنك تتسجل من خلال روابط الإحالة الخاصة بي 
https://www.up-4.net/free12389.html
https://www.getsurl.org/register?ref=53413
هل تعتقد أن هذه الطريقة مربحة أم أنها مجرد طريقة فاشلة ? ما هو رأيك ?? أتمنى الإجابة في التعليقات . 

2 Comments
  1. souhaib naceri says

    إذا كان اليوتويب يحذف الفيديوات بسبب حقوق الطبع و النشر فهناك حل مجرب 100%

  2. اعتقد انها فكرة رائعه لانى جربت اختصار الروابط وشعرت بالعقم لعد وجود زيارات وفكرت فى قناه على اليوتيوب وحصلت على موضوع هايل كرتون وان بيس ولكن اليوتيوب كان يحذف الفيديو ولم استطع تخطى المشكلة ودورت كثيرا حتى تعقدت ولكنى ما ذلت ابحث

Leave A Reply

Your email address will not be published.