أفضل مواقع الترجمة | منصة ياندكس للترجمة

0

اليوم سنشرح لك عن أفضل مواقع الترجمة وكيف يمكنك الاستفادة منها واستغلال خدماتها بطريقة رائعة ومفيدة سواء كنت طالب أم باحث أو موظف ولربما مدير فلا غنا لك اليوم عن خدمات الترجمة واليوم سننصحك بأفضل مواقع الترجمة المجانية الموجودة على شبكة الانترنت نتمنى لك الفائدة ولا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة.

ما هي أفضل مواقع الترجمة

سنقدم لك مجموعة من المواقع التي تعمل في مجال تقديم خدمات الترجمة هذه المواقع التس سنطرحها هي الأفضل في مجال الترجمة والأكثر شهرة وستخدمها عشرات آلاف الأشخاص في اليوم الواحد حول العالم.

إن الترتيب الذي سنذكر به مواقع الترجمة لا يعبر أبداً عن أهمية أحدها عن الآخر أو تحيزنا لأحد الأدوات عن الأخرى على العكس تماماً الترتيب التي ستظهر به المواقع هو عشوائي بحت.

المزيد من المقالات التي ستنال إعجابك وننصحك بها على موقع هكسور: مترجم للعربية انجليزي أفضل خدمة ترجمة لعام 2022

ياندكس (Yandex Translate)

 مصنة ياندكس للترجمة واحدة من أكثر المنصات قوة وشهرة على مدى السنوات الماضية هذه المنصة تسمح للمستخدم أن يقوم بترجمة النصوص التي يرغب بها أو أن يقوم بترجمة مواقع ويب كاملة كما هي وحتى يمكن للمستخدم أن يقوم بترجمة النصوص المكتوبة ضمن الصور وقد سبق وتحدثنا في مقال سابق عن آلية الترجمة ضمن الصور وكانت تدعى هذه التقنية OCR ستجد شرح مفصل عنها في الرابط الآتي تطبيق نسخ الكلام من الصور، ومن الميزات التي يتمتع بها هذا الموقع هي وجود واجهة تفاعلية صديقة للمستخدم كما أيضاً قدرته على الترجمة من لغات متعددة وسرعة العمل ضمنه.

كما يحوي الموقع على ميزة رائعة جداً وهي قدرة الموقع على تخزين عمليات الترجمة التي يقوم بها المستخدم ضمن فئات محددة يمكنك إنشاؤها فرضاً فئة ترجمة الأغاني ضمنها تحوي كل عمليات الترجمة التي قمت بها وحفظتها ضمن مجموعة أو فئة الأغاني مما يسهل عليك العودة لها لاحقاً طبعاً هذه المزية الرائعة تريح المستخدم من عناء النسخ واللصق المتكرر للكلمات.

أفضل مواقع الترجمة
أفضل مواقع الترجمة

المزيد من المقالات التي ستنال إعجابك وننصحك بها على موقع هكسور: مع subsenses احصل على ترجمة الأفلام والمسلسلات

كما ويوفر موقع ياندكس ميزة مشاركة المجموعات أو فئات الترجمة مع المستخدمين الآخرين بطريقة سهلة عن طريق الحصول على رابط للمجموعة يمكنك مشاركة هذا الرابط إلى أصدقاؤك أو تلاميذك أو الأشخاص الذين تهتم بأمر مشاركة الترجمة معهم.

المزيد من المقالات التي ستنال إعجابك وننصحك بها على موقع هكسور: أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر الاحترافية

سنتحدث الآن عن المزيات التي تتمتع بها منصة ياندكس والتي جعلتها واحدة من أفضل منصات الترجمة في العالم الميزات صراحة كثيرة جداً ومعظمها ستجده على الأغلب مع منصات الترجمة الأخرى ولكن في هذا المقال سنتحدث فقط عن الميزات التي لا توجد إلا في منصة ياندكس الأمر الذي جعلها من أفضل مواقع الترجمة:

  1. تحوي منصة الترجمة ياندكس على مدقق إملائي مهمة هذا المدقق التحقق من صحة صياغة الحملة المدخلة من حيث نقص الأحرف أو الكتابة الخاطئة سواء كان هذا الخطأ مقصود أو غير مقصود.
  2. تدعم منصة ياندكس ترجمة نص كاملل دفعة واحدة مكون من عشرة آلاف محرف وبشكل مجاني مما يجعلها تتفوق على العديد من المنصات الأخرى الخاصة بالترجمة فعلى سبيل المثال موقع ترجمة غوغل يعطيك فقط القدرة على ترجمة خمسة آلاف حرف دفعة واحدة.
  3. القدرة على ترجمة صفحات الويب عن طريق إدخال رابط url الخاص بالصفحة ومن ثم ترجمتها إلى اللغة التي ترغب بها.
  4. القدرة على ترجمة النصوص الموجودة ضمن الصور وهذه واحدة من الميزات التي من النادر لتجدها في منصة ترجمة.
  5. يحوي القدرة على الترجمة من وإلى 95 لغة مختلفة مما يجعله الموقع ذو اللغات الأكثر للترجمة حول العالم وأفضل مواقع الترجمة.
أفضل مواقع الترجمة
أفضل مواقع الترجمة

كيف يمكنني الوصول إلى أفضل مواقع الترجمة

سنقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من الروابط التي ستمكنك من استخدام منصة ياندكس للترجمة:

  1. من أجل الوصول إلى موقع المنصة فضلاً ادخل على الرابط الآتي الموقع
  2. من أجل الوصول إلى المنصة عن طريق هواتف اندرويد الذكية حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي التطبيق
  3. من أجل الوصول إلى المنصة عن طريق هواتف ايفون الذكية حمل التطبيق من متجر ابل التطبيق

Leave A Reply

Your email address will not be published.