أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة (مترجم مايكروسوفت) 2021

0
هل تبحث عن أفضل برنامج ترجمة ولكن دائما ما تجد عيوب في إحدى برامج الترجمة التي قمت بتحميلها وخصوصا أن أغلب هذه البرامج تحتاج الى الاتصال الى الانترنت ؛ لهذا لا تستطيع استخدامها أثناء السفر ؛ اذا ما رايك ببرنامج ترجمة يقوم بتلبية كل طلباتك كما ايضا يتيح لك عملية الترجمة إلى ٦٠ لغة مختلفه وهذا بدون انترنت تماما ويمكن استخدامه أثناء السفر وبدون الحاجة إلى الكتابة حيث يدعم خاصية الصوت.

أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم
أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم 
وبهذا يكون التطبيق هو ذراعيك الثالثة التي تستطيع بها معرفة ما يقوله الأفراد من الدول الأخرى وتستطيع أيضا أن ترد عليهم من خلال هذا التطبيق ؛ وبهذا لا يصبح امامك اي عقبه بخصوص الترجمة ؛ كما أن التطبيق يفيد جدا كل الطلبة ورجال الأعمال في أمورهم ومهام أعمالهم بشكل كبير ؛ لذا اليوم سوف نتحدث عن تطبيق “مايكروسوفت مترجم”. 
كما أن هذا التطبيق يدعم بشكل كبير التكنولوجيا الموجودة في الاوفيس وايضا المستخدمة في انترنت اكسبلورر وتويتر وايباي وسكاي وغير ذلك ؛ وكل ما يحتاجه التطبيق هو الحصول على موقعك الحالي ليتم حفظ المكان الذى حدثت فيه المحادثة .
أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم
أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم 

تحميل أفضل برنامج ترجمة Microsoft مترجم

لتحميل التطبيق يرجى تنزيله من موقع جوجل بلاي ؛ ثم قد بالضغط على كلمة تثبيت الموجودة بجانب التطبيق ووافق على أذونات التطبيق الذى فيها سوف يحصل التطبيق على موقعك الجغرافي وغير ذلك وبعد التحميل على هاتفك قم بالتثبيت وابدا في فتح التطبيق واختار اللغة العربية فهو يدعم الكثير من اللغات الموجودة في مختلف دول العالم ؛ وسوف ترى أن التطبيق سلس جدا في التعامل معه ؛ كما ايضا يعمل على معالجة النصوص الموجودة في الصور وترجمتها ؛ كما ايضا تستطيع سماع الترجمة بصوت عالي حتى يتضح لك طريقة نطق الكلمة ؛ وفي حال اردت عزيزي الزائر الدخول على التطبيق وتحميله على جهازك الحاسوب يرجى اولا تثبيت محاكي على حاسوبك حتى تقوم بتحميل التطبيق واستخدامه بسهوله.
أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم
أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم 

مميزات أفضل برنامج ترجمة Microsoft مترجم 

  1. يمكنك بكل سهوله التقاط اي نصوص موجوده في مكان ما وعرضها للتطبيق ليوضح لك معناها. 
  2. تستطيع عبر افضل برنامج ترجمه أن تقوم بتحميل اي لغات دون الحاجة إلى توافر انترنت وذلك أثناء السفر 
  3. يمكن استخدام التطبيق اثناء المحادثات الصوتية للغتين مختلفين والعمل على الترجمة للطرف الآخر وهكذا 
  4. يستطيع التطبيق ايضا ترجمة اي نصوص موجوده في التطبيقات الأخرى على هاتفك وذلك عبر ترجمة تسمى قائمة السياق 
  5. التطبيق يقوم ايضا بتعليمك كيفية نطق الكلمات وتكرارها بوضوح وذلك من خلال الاستمتاع الجيد لها 
  6. وجد بالتطبيق خاصية تسمى دفتر المعاني بها الكثير من الكلمات والجمل الشائعة التي تقوم باستخدامها بشكل كبير على مدار حياتنا اليومية حتى يتم تعلمها من قبل المستخدم لأي لغة يريد ترجمتها 
  7. كما انه تم تصميم التطبيق بشكل خاص حتى يتم استخدامه مع اندر ويد وير وذلك من خلال تفعيل التزامن التلقائية لعملية الترجمة بين ساعة اندرو يد وهاتفك 
  8. يمكن بسهوله مشاركة ما قمت بترجمته عبر التطبيقات الأخرى ؛ كما ايضا يقوم البرنامج بحفظ الترجمة الاكثر تكرارا حتى يتم استرجاعها بسهوله وبسرعه في حال أراد المستخدم استعمالها مره اخرى 
  9. يمكن أن تبحث عن أكثر من معني لكلماتك حتى نحصل على ترجمة جيده تعبر بها بطريقة صحيحه عن ما تريد قوله 

عيوب برنامج ترجمة Microsoft مترجم

  • حتى يستطيع التطبيق ترجمة الجمل الصوتيه فانه يحتاج الى وقت اطول عادة.
وبهذا نكون قد اتممنا الحديث عن أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة Microsoft مترجم ؛ ارجو أن يكون الموضوع وفي كل الجوانب التي يبحث عنها زوارنا الكرام. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.