موقع فيزا وهمية رهيب جدا لسنة 2021

0
موقع فيزا وهمية , هو موقع أو عدة مواقع تقوم بنشر بطاقات فيزا وهمية و ليس فقط الفيزا بل أيضا الماستر كارد و غيرهم من البطاقات الأخرى .

كما رأينا في أكبر موضوع حول الفيزا الوهمية و الذي يجب أن تراجعه قبل قرائة هذا الموضوع , قلت لكم رأينا في ذالك الموضوع كيفية صناعة بطاقات الفيزا الوهمية عبر أكواد البين و أيضا شرحنا لكم تطبيق للهاتف يقوم بتوليد بذاقات الفيزا الوهمية . و لكن ماذا عن  موقع فيزا وهمية. في هذا الموضوع سوف نرى هذه المواقع و كيفية إستعمالها .

موقع الفيزا الوهمية

تقوم هذه المواقع بتوليد ارقام فيزا كارد و يمكن إستعمال هذه البطاقات في العديد من الأشياء , مثل الإشتراك في الخدمات المدفوعة الشهرية , على سبيل المثال يمكنك عبر إستعمال موقع موقع توليد الفيزا مع اكواد البين إنشاء العديد من بطاقات الفيزا , و أيضا يمكنك إستعمال موقع فحص البطاقات الشغاله و هذا لمعرفة البطاقات التي يجب أن تستعملها .
و لكن هناك مواقع أخرى تقوم بتوليد بطاقات الفيزا بدون أكواد البين ; و هنا سوف أتكلم معكم حول هذه المواقع و كيف يمكن إستعمالها و ما هي أفضلها .

مواقع توليد بطاقات الفيزا الوهمية

هناك المئات من هذه المواقع التي تمكنك من توليد بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو اي بطاقة إتمانية أخرى , و لكن يجب أن تعرف أن البطاقات التي يتم توليدها عبر هذه المواقع لا تكون صالحة في معظم الأحيان لهذا ستحتاج الى موقع فحص الفيزا لمعرفة البطاقات التي تعمل و التي يمكن إستعمالها في شراء شيء ما , على سبيل المثال انشاء حساب نتفليكس .

1. موقع الباي بال للفيزا الوهمية

اداة على موقع الباي بال تقوم بتوليد أكواد الفيزا
موقع توليد فيزا وهمية
أعلم أن الأمر قد يكون غريبا عليك , و لكن نعم موقع الباي بال لديه أداة تقوم بتوليد البطاقات الوهمية , و كما ترى في وصف الأداة فيمكنك إستعمال هذه البطاقات التي يتم توليدها في الشراء من الأنترنت أو ربطها على الباي بال نفسه .
أداة الباي بال مختلفة عن أي أداة أخرى على الأنترنت , لهذا قمت بوضعها في المقدمة لأن هذه الأداة التي تمكنك من إنشاء فيزا وهمية تستعمل خوارزمية مخصصة و فريدة من نوعها في توليد البطاقات , و بنسة كبيرة ستجد معظم البطاقات تعمل .
تم تسمية هذه الأداة ب Credit Card Generator for Testing و يمكن إستعمالها مجانا , و لكن عليك في البداية عليك تسجيل الدخول الى الباي بال , أو يمكنك إنشاء حساب باي بال وهمي.

2. موقع فيزا وهمية لاي دولة

توليد بطاقات فيزا وهمية لأي دولة في العالم
موقع فيزا وهمية لأي دولة
هذا الموقع الرائع و المتميز عن غيره من المواقع التي تقوم بتوليد بطاقات الفيزا الوهمية ; حيث يمكنك إختيار الدولة التي تريد منها فيزا وهمية , و يتم التعرف على الدولة و اسم البنك الذي أصدر البطاقة عبر كود البين للبطاقة , و هو أول  6 ارقام من البطاقة .
فكما نعلم أن هناك العديد من المواقع لا تقبل ابدا إستعمال بطاقة مختلفة على عنوان الآيبي لديك , و يمكن تخطي هذه المرحلة عبر إستعمال أي برنامج vpn مجاني. و لكن  يمكنك إختيار الدولة التي تقيم فيها بدون إستعمال اي برنامج لتغيير الآيبي .
و يمكنك توليد بطاقات ماستر كارد و ليس فقط الفيزا , بل هناك العديد من البطاقات التي يمكنك توليدها عبر هذه الأداة المجانية.

3. موقع فيزا وهمية عشوائية

موقع انشاء فيزا وهمية اون لاين
توليد فيزا عشاوائية
أداة في غاية السهولة !! يمكنك انشاء العديد من بطاقات الفيزا العشوائية عبر هذه الأداة المجانية , و لكن أنا أنصح دائما بفحص بطاقات الفيزا قبل إستعمالها على أي موقع , لأن أغلب المواقع تعطيك صلاحية محددة لتجربة بطاقات الدفع , لهذا يجب أن تستغل هذا الأمر .
تقوم هذه الأداة أيضا بإعطائك دولة بطاقة الفيزا الوهمية أيضا ,  و أيضا الحد الذي يمكن للبطاقة إنفاقه , و هذا يعتمد على نوقع البطاقة بكل تأكيد .

4. موقع توليد  فيزا و ماستر كارد  وهمية

انشاء العديد من البطاقات الوهمية في طرفة عين واحدة
موقع توليد  فيزا و ماستر كارد وهمية
إن كان هناك موقع يخليك تجرب العديد من بطاقات الفيزا و الماستر كارد بدون حضر للآيبي أو الحساب , فهذا موقع رائع جدا.
حيث يمكنك هذا الموقع من توليد العديد من بطاقات الفيزا و الماستر كارد معا , مع اسم عشوائي للبطاقة و تاريه إنتهاء الصلاحية , و أيضا الكود السري للبطاقات و كما قلت لكم جميع الأدوات مجانية و حتى هذه الأداة الرائعة يمكنك إستعمالها إن كنت تريد العديد من البطاقات الوهمية فهذا هو الموقع المناسب لك .
إذا كان هذا هو موضوعنا حول موقع فيزا وهمية و طريقة الحصول عليها عبر 4 مواقع قمنا بشرحها لكم و أتمنى أنها نالت اعجابكم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.