معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك

0
معرفة باسورد الواي فاي المتصل به ايفون بها لهواتف الآيفون أمر في غاية السهولة و سوف نتأكد من هذا الكلام في هذا الموضوع .
و كما رأينا من قبل التطبيق الذي يعمل على نظام الأندرويد و الذي يمكنك من معرفة كلمة سر الشبكة المتصل بها بدون روت .

ولكن ماذا على هواتف الآيفون , هل يمكن إستعمال نفس التطبيق و الطريقة في معرفة رمز الشبكة المتصل بها ?? .. من خلال هذا الموضوع سوف اضع بين يديك طريقتين مختلفتان في اظهار باسورد الوايرلس للايفون لهذا أتمنى ألا أكون قد أطلت في بعض الكلام الذي لا داعي منه .

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به ايفون
معرفة باسورد الواي فاي المتصل به ايفون

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به ايفون

في الطريقة الأولى و الثانية التي سأقدمها لكم لا تحتاج الى عمل جلبريك كي تتمكن من معرفة رمز الشبكة المتصل بها لهذا أريد أن أؤكد لكم ان الطريقة في غاية السهولة .

1. معرفة رمز الشبكة المتصل بها للايفون عبر الراوتر

و بما أننا نتكلم على معرفة باسورد شبكة wifi  للايفون فإنه من الواقعي أنه هناك وجود للرواتر الذي يقوم ببث إشارة الواي فاي ,  لهذا سوف نبدأ في الطريقة السهلة و هي معرفة الدخول الى الرواتر و معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي .
الخطوات التي سنقوم بها في غاية السهولة , كل ما سنفعله هو إيجاد عنوان الآيبي للراوتر و من ثم تسجيل الدخول و معرفة كلمة السر للشبكة المتصل بها عبر هاتف الآيفون , و الخطوات كالتالي.
  1. إذهب الى الإعدادات و من ثم الى الواي فاي و بعدها إختر شبكة الواي فاي التي تتصل بها و أنقر على “i”.
  2. قم بعرض خيار الى router  و من ثم قم بنسخ أو حفض الآيبي و في غالب الأحيان يكون “192.168.1.1”.
  3. الآن إفتح متصفح Safari  أو أي متصفح آخر و قم بالدخول الى الآيبي الخاص بالراوتر .
  4. مباشرة سيتم توجيهك الى صفحة تسجيل الدخول الى إعدادات الراوتر .
معرفة رمز الشبكة المتصل بها للايفون
معرفة رمز الشبكة المتصل بها للايفون
بعد الدخول الى صفحة تسجيل الدخول الى الراوتر ? لابدى أن تعرف ما هي بيانات تسجيل الدخول و في غالب الأحيان يكون اسم المستخدم و كلمة السر admin . و لكن في بعض أنواع الراوتر قد تكون مختلفة لهذا أنظر الى الكتابة الموجودة وراء الراوتر و ستجد اسم المستخدم و كلمة السر .

بعد الدخول الى اعدادات الراوتر إذهب الى الإعدادات الخاصة بالواي فاي و هناك ستجد كلمة سر الواي فاي و يمكنك حفضها أو نسخها . و هذه كانت أبسط طريقة ممكنة لمعرفة كلمة سر الواي فاي على الىيفون بدون اي برامج أو تطبيقات , و مع هذا سوف نتابع الطرق الأخرى .

2. برامج معرفة باسورد شبكة wifi بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك

بالأعلى قمنا بشرح اسهل طريقة لمعرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي المتصل بها , و لكن أريد أن اقدم لكم بعض التطبيقات التي بإمكانها أن تقوم بإيجاد كلمة السر لشبكة الواي فاي التي تتصل بها على هاتف الآيفون أو الآيباد .
و لكن هذه التطبيقات التي سوف نضعها تحتاج الى جيلبريك لهذا أتمنى أنك على إستعداد .

برنامج معرفة كلمة سر الشبكة المتصل بها WiFi Passwords

من الشاشة الرئيسية على الهاتف ، انتقل إلى Cydia وابحث عن “WiFi Passwords”. تطبيق WiFi Passwords  مجاني و الأهم انه يمكننا من معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي . قبل تثبيت التطبيق ، يجب إضافة بعض المصادر على Cydia. لذا إذهب الى Cydia > Manage > Sources >  وقم بإضافة (http://iwazowski.com/repo/) كمصدر.
• تابع تثبيت تطبيق WiFi Passwords عن طريق النقر فوق “install” في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة.
• بعد التثبيت ، انقر فوق خيار “Return to Cydia”.
• و الآن قم بتشغيل تطبيق WiFi Passwords و ستتمكن بكل بساطة بالعصور على جميع كلمات السر لشبكات الواي فاي التي قمت بالإتصال بها.
معرفة باسورد شبكة wifi بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك
معرفة باسورد شبكة wifi بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك

التطبيق الثاني: iSpeedTouchpad

يمكنك تحميل و تثبيت هذا التطبيق مثل التطبيق الأول تماما “WiFi Password” , قم بتشغيل iSpeedTouchpad  مباشرة بعد التحميل و التثبيت و إبحث على شبكات الواي فاي التي إتصلت بها مسبقا , و بمجرد أن تجد شبكة الوايرلس التي تريد معرفة كلمة السر لديها , أنقر على الشبكة لمعرفة كلمة السر .

التطبيق الثالث: Speedssid

الأمر لا يختلف أيضا في طريقة التثبيت هنا , يمكنك تثبيت تطبيق Speedssid من خلال  Cydia . و أيضا يمكن إستعمال هذا التطبيق في معرفة كلمة السر لشبكات الواي فاي التي إتصلت بها , و الميزة الأخرى الموجودة في هذا التطبيق أنه يمكنك من تهكير شبكات الواي فاي .

التطبيق الرابع : Dlssid

كما يوحي اسم التطبيق ، فإن هذا التطبيق يقوم بإختراق راوتر Dlink ويمكنه البحث عن كلمات السر للشبكات عبر تتبع عنوان MAC الخاص بالشبكة الذي توفره. سعر التطبيق هو  5.50 يورو ولكنه مجاني على Cydia. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله وتثبيته بنفس السياق مثل التطبيقات المذكورة سابقًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.