معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد بدون روت 2021

1
معرفة رمز الشبكة المتصل بها بدون برامج و بدون روت بكل سهولة مع برنامج كشف رمز الشبكة المتصل بها اذا كنت تريد استعمال البرنامج مجانا 100%.
على مدار امتلاك هاتف محمول ، ربما تكون متصلا بعشرات شبكات الواي فاي . المدرسة، المنزل، والعمل، وصالة الألعاب الرياضية، منازل أصدقائك وعائلتك، والمقاهي ….الخ.

  • وربما تلك الشبكات التي تتصل بها تكون محمية بكلمة سر كما هو معروف لدى الكل.
  • ولكن المشكلة هنا اننا لا نستطيع أن نعرف كلمة المرور الخاصة ب شبكة الواي فاي التي اتصلنا بها .
  • وربما نريد ان نشارك تلك الشبكة مع أحد اصدقائنا و لكننا لا نستطيع ان نعرف كلمة المرور الخاصة ب شبكة الواي فاي , و لكن في هاذا الشرح سوف نتعرف مع بعض على طريقة معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد .
  • ولحسن الحض  قرر المطور الكسندروس شيلينغز  انشاء تطبيق على اجهزة الأندرويد يمكنك من معرفة كلمة مرور شبكة الواي فاي التي اتصلت بها.
  • يرجى الملاحضة ان التطبيق يتطلب روت .

 

برنامج كشف رمز الشبكة المتصل بها
برنامج كشف رمز الشبكة المتصل بها

 

برنامج كشف رمز الشبكه المتصل بها للاندرويد  WiFi Key Recovery

سوف نستعمل في شرحنا تطبيق WiFi Key Recovery الذي يمكننا من معرفة كلمة المرور الخاصة ب شبكة الواي فاي التي اتصلنا بها.
 
معرفة باسورد الوايرلس للاندرويد
معرفة باسورد الوايرلس للاندرويد

 

برنامج معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد بدون روت

برنامج WiFi Key Recovery من اجل معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد بدون روت عندما تقوم ب تشغيل تطبيق WiFi Key Recovery اول مرة سوف يطلب منك ان تقوم ب اعطائه الصلحيات كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر “Grant” في النافذة المنبثقة، و بعدها مباشرة سوف يتم نقلك الى قائمة تحتوي على جميع شبكاتالواي فاي  التي ربطتها, و تضهر كلمة السر في خانة “psk” .


معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد
معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد


ان كنت قد اتصلت ب الكثير من شبكات الواي فاي على مدار امتلاكك لهاتفك المحمول ربما قد تكون قائمتك طويلة جدا. لهاذا يمكنك البحث على الشبكة التي تريدها و هاذا عبر الحقل الموجود ب التطبيق “SSID Quicksearch”  و البحث على الشبكة التي تريدها .

معرفة باسورد الشبكة المتصل بها
معرفة باسورد الشبكة المتصل بها

مشاركة كلمات مرور الواي-فاي
في حالة وجدت كلمة المرور الخاصة ب الشبكة التي كنت تبحث عنها و ربما قد يبدو لك ان حفض كلمة المرور امرا صعبا هناك العديد من الخيارات التي تمكنك من حفض كلمة المرور اولها نسخ كلمة المرور او ب امكانك ان تقوم ب اخذ لقطة للشاشة.

طريقة معرفة باسورد الواي فاي
طريقة معرفة باسورد الواي فاي

 

ان كنت تريد ان تقوم ب حفض جميع المعلومات لربما سوف تحتاجها في وقت ما يمكنك عبر الضغط على رز “Export” و سوف تقوم ب حفض القائمة كلها على جهازك و العودة لها في اي وقت تريد.

 
معرفة رمز الشبكة المتصل بها للاندرويد بدون روت 2021



كشف رمز الشبكة

اذا كنت تريد كشف رمز الشبكة على اجهزة الأندرويد ، فالشرح بالاعلى سيساعدك على كشف رمز الشبكة ، اما اذا كنت تستعمل جهاز الآيفون فعليك االذهاب الى موضوع معرفة كلمة سر الواي فايللآيفون . حتى ان الشرح الذي وضعناه لك لا يحتاج الى جلبريك .
اذا كان لديك اي استفار حول كشف و معرفة رمز شبكة الواي فاي ، فضع تعليقك بالاسفل و سيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن .

1 Comment
  1. غير معرف says

    goos

Leave A Reply

Your email address will not be published.