معرفة اسم صاحب الرقم اون لاين بدون برامج 2021

0
معرفة اسم صاحب الرقم من الأمور الفضولية التي يبحث عنها الكثيرون وخصوصا اذا كنت تعاني من المضايقات أو المعاكسات الغير لائقة من أرقام غريبه ورسائل مجهولة الرقم وتريد حتما معرفة اسم صاحب هذا الرقم ؛ لذا قررنا نتحدث معكم اليوم عن موقع يقوم بالبحث عن صاحب الرقم بدون الحاجة الى تنزيل اي تطبيقات على هاتفك ؛ وبذلك يكون الأمر سهلا على مستخدمي الحاسوب بشكل كبير والذين هم ليسوا من هواة تنزيل التطبيقات أوهناك عقبة عدم وجود مساحة على الهاتف تجعلك تقوم بتنزيل مثل هذه التطبيقات ؛ لذا من خلال موقع تروكولر أصبح في ظرف دقيقه تعلم جيدا اسم صاحب الرقم.
ولكن هناك بعض الحالات التي لا يتم فيها ظهور الاسم الخاص برقم المتصل ؛ وهذا بسبب أن هذا الرقم جديد ولم يقوم البرنامج بأرشفته بياناته ولكن في غضون أيام قليلة سوف يظهر في جهات الاتصال الخاصة بمخدمات التطبيق، او قد يكون الرقم غير منتشر بين الناس ولم يستخدم بشكل كبير لذا لم يستطع الموقع التعرف عليه.
معرفة اسم صاحب الرقم بدون الحاجة إلى تحميل اى برامج
معرفة اسم صاحب الرقم بدون الحاجة إلى تحميل اى برامج 

موقع تروكولر لمعرفة اسم صاحب الرقم 

موقع تروكولر يوفر لك فرصه لمعرفة اي رقم مجهول يضايقك وذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بالموقع ؛ ثم سوف تجد امامك مربع تستطيع يتم فيه كتابة الرقم الذى تريد معرفة اسم صاحبه ؛ كما لا يقتصر الموقع ايضا على ذكر اسم المتصل بل يقوم بعرض لك صورته وموقعه الجغرافي على حسب البيانات المتوفرة لديه. 
ثانيا ؛ بعد كتابة الرقم مباشرة سوف تظهر لك نافذه لتسجيل الدخول ويجب أن يكون لديك حساب جيميل او حساب هوت ميل ؛ وبعد الضغط على اي حساب متوفر لديك سوف يقوم الموقع بتحميل البيانات الخاصه بالرقم الذى أدخلته بشكل مباشر. 
الموقع سهل جدا ويمكن استعماله من على الهاتف او الحاسوب فقط اتبع الخطوات السابقة وسوف تحصل على غايتك ؛ ولكن في حال لم يتم ظهور الرقم على الموقع قم بحظره عزيزي القاريء حتى يتم ارشفته من خلال الموقع وبعد ذلك تتطلع على هوية هذا المتطفل.
معرفة اسم صاحب الرقم بدون الحاجة إلى تحميل اى برامج
معرفة اسم صاحب الرقم بدون الحاجة إلى تحميل اى برامج 

مميزات معرفة اسم صاحب الرقم من خلال موقع تروكولر

  1. موقع تروكولر مشهور بشكل كبير عن غيره من المواقع والتطبيقات الاخرى كما أنه يمتاز بوجود تطبيقه الخاص على موقع جوجل بلاي  ؛ وذلك في حال اردت تنزيل التطبيق الخاص به  على هاتفك لمعرفة اي رقم تريده. 
  2. ميزه استخدام هذا الموقع هو السرعة العالية في الحصول على المعلومات التي تريدها من خلال الرقم الذى تقوم بوضعه. 
  3. يساعدك هذا الموقع على الوصول إلى هوية المتصل من الاسم والصورة والموقع الجغرافي على حسب ما وجد. 
  4. الموقع يتم استخدامه بشكل كبير جدا على مستوى العالم بسبب سهوله التعامل معه. 
وبهذا نكون قد اتممنا الحديث عن كل ما يخص طريقة التعرف على اسم صاحب الرقم وفي حال اردت عزيزي الزائر أن تتعرف على تطبيق تروكولر الخاص بهواتف الاندر ويد وطريقة التحميل والتعامل معه يرجى زيارة هذا الموضوع:
برنامج كاشف الارقام Truecaller لمعرفة هويه المتصل 2018

Leave A Reply

Your email address will not be published.