كيفية ربح المال عن طريق الكتابة

0
هل تحلم ان تكون كاتب محترف ? أو انت محترف في الكتابة في الأساس عظيم !! لأنه يمكنك ربح المال عن طريق الكتابة فقط و لكن يجب أن تعلم أن الأمر ليس سهلا و لكن في نفس الوقت ليس صعبا على الاطلاق. هناك العديد من الطرق التي تمكنك من كسب المال عن طريق الكتابة أبرزها موقع  UK essays, او يمكنك الربح من خلال عرض الاعلانات على الصفحات التي تكتب فيها مما يعني الربح عن طريق موقع , او للترويج للمنتجات,  إليك بعض الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها كسب المال عن طريق الكتابة مجانا.


ابدأ من  مدونة

هناك طريقة رائعة فعلا لكسب المال عن طريق الكتابة , و هي انشاء موقع الكتروني, المدونة الالكترونية وسيلة  فعالة لممارسة مهارات الكتابة الخاصة بك وتعطيك الثقة.في الواقع، المدونة  هي شيء  عظيم لأي شخص يريد أن يبدأ في الأعمال التجارية. و لحسن حضك فان انشاء موقع او مدونة الكترونية ليس ب الأمر الصعب أبداكل ما عليك القيام به هو اختيار CMS (نظام إدارة المحتوى)، سواء كان وورد برس ، بلوجر أو موقع آخر لبناء مدونة، والبدء في الكتابة! و يمكنك مشاركة مقالاتك على وسائل التواصل الاجتماعي .

قوة وسائل التواصل  الاجتماعية

ان كنت كاتب فأنت حتما تعلم قوة مواقع التواصل الاجتماعية و كيف يستفيد الأفراد و الشركات من منصات التواصل الاجتماعية. و لكن يجب ان تستعملها ب الطريقة الصحيحة حيث يمكنك ان تقوم ب الترويج لأعمالك على مواقع التواصل الاجتماعي او البدأ ب شركة صغيرة . و هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ابرزها تويتر فيسبوك و العملاق في مجال الأعمال LinkedIn .

عامل حر – Freelance

و هناك طريقة أخرى لكسب المال عن طريق العمل الحر freelance. قد تكون تعمل ككاتب في وقت معين, او اي وضيفة أخرى ولكن لكسب المزيد من المال، العمل الحر هو وسيلة فعالة لضمان أن يكون لديك دخل  إضافي في جيبك كل شهر. و من مزايا العمل الحر Freelance هي انه يمكنك العمل في أي وقت تريد و لا أحد يقف أمامك, و يمكنك قبول العمل الذي تريده و رفض أي عمل آخر فأنت حر ^_^.

إنشاء عينات على أعمالك 

لكسب المال عن طريق الكتابة يجب أن يكون لديك  عينات على أعمالك لكي يراها الزبائن و يعجبوا بأعمالك و يدعونك للعمل معهم, و ايضا انشاء عيينات لأعمالك مع ترك طريقة للاواصل معك سوف يجلب لك الرزق امام بيتك,صحيح ان المنافسة كبيرة و لكن أنت و مجهوداتك و هناك العديد من المواقع التي تطلب كاتبين على مواقعهم في مختلف المجالات .

Leave A Reply

Your email address will not be published.