كود تهكير : اكواد اختراق الفيس بوك حصريا 2021 .

0
تعرف على أفضل الأكواد التي تقوم بتهكير حسابات الفيبوك بون برامج.
من البداية و بدون مزايدة في الكلام; لا يوجد اي شيء يدعى كود إختراق أو تهكير حسابات الفيسبوك, إنما هي خدعة تم إبتكارها منذ زمن بعيد و ضهر كود تهكير حسابات الفيسبوك في سنوات 2012  و كانت هناك العديد من العوامل التي أدت الى إشهار خدعة كود إختراق الفيسبوك, و أهم العوامل التي إشتهر بسببها كود تهكير حسابات الفيسبوك , هي ضهور طفل الهكر الفلسطيني عمار الشريف على احد القنوات و حينها تكلم و قال أنه يمتلك كود يمكنه من تهكير حسابات الفيسبوك; و بكل تأكيد لابدى من العرب أن يصدقو أي شيء بدون التاكد, مع أن عمار الشريف كان يكذب و كان يعرف أنه يكذب الى أنه رفض أن يعترف في أي مرة, و ضهر هاذا الطفل الذي في الكثير من المرات على شاشات التلفزون, و كانت هناك مقابلة معه على التلفاز و قال أنه يمتلك كود تهكير حسابات الفيسبوك و ان شركة الفيسبوك عرضت عليه مبلغ من المال مقابل الكود, و لكن في الاخير تبين أن كل هاذا الكلام كان مجرد خدعة.




وهاذا فيديو يوضح كذبة عمار الشريف 

و كما تشاهد في الفيديو في الأعلى و للوهلة الاولى سوف تتيقن أن كود إختاراق الفيسبوك هو مجرد كذبة لا أكثر و لا أقل;
و لكن مع هذا يبقى هناك أمل و بهلذا الامل سوف أطرح لكم اليوم شرح كود إختراق الفيسبوك الحقيقي ; و سوف نتلكم قليلا على ما هو كود تهكير حسابات الفيسبوك المزيف و الذي يستخدمه الطفل عمار الشريف .

اكواد اختراق الفيس بوك

 
الكود الذي إنتشر بسبب الطفل عمار الشريف ما هو إلا عبارة على نص مكتوب بال css و html و عبر الضغط على فحص العنصر في أي صفحة على أي موقع يمكنك أن تقوم بتغيير الواجهة الخاصة بالموقع, و هذه هي الخدعة التي إنطلت على الجميع ; لهاذا في هاذا الموضوع سوف نشرح لكم كيف يعمل كود تهكير حسابات الفيسبوك الذي خدع الجميع و في نفس الوقت سوف نتكلم على ما هو كود تهكير حسابات الفيسبوك الحقيقي و كيف يعمل .
شرح طريقة عمل كود إختراق حسابات الفيسبوك.
كما قلت لكم في الأعلى كود إختراق حسابات الفيسبوك مجرد وهم ليس إلا, و لكن مع هذا سوف أقوم بشرح طريقة عمل هاذا الكود حتى تتضح معكم الفكرة بالكامل,
الخطوة 1 : أول شيء سوف تقوم بتحميل الكود من هاذا الرابط. https://pastebin.com/raw/iMSW5DLx.
الخطوة 2 : و الآن سوف تقوم بنسخ كود إختراق حسابات الفيسبوك و تذهب الى موقع الفيسبوك من المتصفح  و تقوم بالضغط على خيار هل نسيت الحساب؟.
الخطوة 3 : و الآن تقوم بإدخال إسم المستخدم و تقوم بالضغط على إرسال رمز التحقق.
الخطوة 4 : و الآن بعد هاذا سوف يتم إرسال رمز يتكون من 6 ارقام و بواسطة هاذا الرمز تتمكن من تغيير كلمة السر, و كما يدعي طفل الهكر عمار الشريف أن الكود يمكنه من تخطي سؤال الآمان, و الآن دعونا نقوم بتجربة الكود لتتضح معكم طريقة عمل كود تهكير حسابات الفيسبوك.
الآن قم بالضغط على زر f12 أو فحص العنصر على المتصفح .

 كود إختراق حسابات الفيسبوك



كما هو موضح في الصورة بالاعلى سوف تقوم بالضغط على تعديل html .
و الآن سوف تقوم بحذف الأكواد الموجودة و تقوم بإضافة الكود الذي يدعي عمار انه يفوم بتهكير حسابات الفيسبوك .



و مثلما تلاحض في الصورة بالأعلى تضهر واجة تطلب منها أن نقوم بإضافة كلمة السر الجديدة الى حساب الفيسبوك, و في الحقيقة هي مجرد وهم لا غير, لأننا قمنا بالتعديل على أكواد HTML و CSS فقط اي أننا قمنا بتغيير الواجهة على المتصفح و كي نقوم بتهكير حسابات الفيسبوك بهاكذا طريقة يجب أن يكون حقن الكود على السيرفر (سيرفر الفيسبوك ) على كل حال سوف نقوم بتجربة كتابة كلمة سر جديدة و نضغط على متابعة .

كود تهكير : اكواد اختراق الفيس بوك حصريا 2021 .


كما ترى في الأعلى فقط ضهرت معنا رسالة تقول تعذّرت معالجة طلبك, مما يعني أن كود تهكير الفيسبوك مجرد و وهم لا أكثر و لا أقل .
إذا و الآن بعدما علمنا أن كود إختراق حسابات الفيسبوك مجرد خدعة لا أكثر و لا اقل, إذا ما هي الأكواد التي تمكننا من تهكير حسابات الفيسبوك ?

كود تهكير

عندما تقوم بالبحث على طريقة إختراق حسابات الفيسبوك بواسطة الكود فأنت هنا تقترف خطا كبير للغاية, لأن طريقة بحثك غير صحيحة على الإطلاق لأنه لا يوجد أي كود يقوم بتهكير حسابات الفيسبوك, و لكن هناك هاكرز و باحثون في أمن المعلومات يتمكنون من كشف الثغرات على موقع الفيسبوك و يقومون ببيع الثغرات أو أنهم يقومون بالتبليغ على هذه الثغرات مقابل أن يحصلوا على مكافئة من شركة فيسبوك, و في أغلب الأحيان تكون المكافئة عبارة على مبلغ من المال و من الممكن ان تصل هذه المبالغ الى 20 ألف دولار . و هاذا يعتمد على الثغرة المكتشفة .

طريقة اختراق فيسبوك 2021 ثغرة f12

تم إكتشاف العديد من الثغرات التي تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك و على أبرز هذه الثغرات كانت الثغرة التي تم إكتشافها من قبل الهاكر الهندي Anand Prakash و يمكننا أن نعتبر هذه الثغرة من أخطر الثغرات التي تأكيد الى تهكير حسابات الفيسبوك, يوجد موضوع تحت إسم أخطر و أسهل طريقة لإختراق حسابات الفيسبوك  و هناك شرح بالعربي على طريقة عمل هذه الثغرة .
كيف تعمل هذه الثغرة ?
ثغرة إختراق حسابات الفيسبوك هذه سهلة للغاية و تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك بواسطة إرسال رمز إعادة تعيين كلمة السر, و يمكن للهاكر التخمين على كلمة السر الصحيحة و إيجادها و هاذا يعني أنه يمكنه أن يقوم بتهكير أي حساب فيسبوك يريد.
 
 
 
في الفيديو بالأعلى يمكنك أن ترى طريقة عمل هذه الثغرة و في نفس القوت يمكنك العودة الى موضوع أسهل طريقة لإختراق حسابات الفيسبوك و من هنا يمكنك أنت أيضا أن تقوم بإكتشاف هاذا النوع من الثغرات و لكن بكل تأكيد أنت بحاجة الى خبرات في لغات البرمجة و معرفة طرق إستعمال أدوات القرصنة كالتي تم إستعمالها في هذه الثغرة .
هناك العديد من الثغرات التي تم إكتشافها على موقع الفيسبوك و أخذ الهاكرز مبالغ مالية مقابل الإبلاغ على هذه الثغرات, و هنا أنا أريد أن أوصل فكرة أنه موقع فيسبوك أو شركة فيسبوك أكبر بكثير من أن يتم إختراقها بواسطة كود تهكير حسابات الفيسبوك . لهاذا إذا أردت بالفعل أن تقوم بتهكير و إختراق الفيسبوك بواسطة كود أو ثغرة فإنه يجب أن تدخل الى عالم الهكر, و كم هو صعب الدخول الى هاذا العالم, لأن عالم القرصنة لا يرحم أبدا و أنا لا أنصح بالدخول الى هاكذا عالم, لأنني كنت في هذا العالم و قد ندمت كثيرا, حيث كنت أجلس على الأنترنت 20 ساعة و أنام 3 ساعات فقط. و لكن الحمد الله إستطعت الخروج من هاذا العالم .
على العموم أتمنى من أن فكرة كود إختراق حسابات الفيسبوك قد وصلت إليك و من الآن و صاعدا لن تضطر الى البحث على كود تهكير حسابات الفيسبوك .

Leave A Reply

Your email address will not be published.