عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف أفضل طريقة لسنة 2021

0
ربما هذه أفضل طريقة ل عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف 2021 على الإطلاق ، و هي من بين أفضل و أسهل الطرق التي ستعرفها ، اذا أردت إنشاء العديد من حسابات الجيميل بدون رقم هاتف .

جميع مواضيع GMAIL على المدونة :

  1. انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2021
  2. التسجيل في gmail بدون رقم الجوال على الأندرويد و الآيفون
  3. 8 مواقع لعمل حساب جيميل بدون رقم الجوال 
  4. انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الكمبيوتر فقط
  5. كيفية حذف حسابك على جوجل تلقائيا بعد موتك
  6. كيفية انشاء حساب جيميل امريكي بدون رقم هاتف

لماذا تحتاج الى انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

يريد العديد من الناس إنشاء حسابات Gmail بدون رقم هاتف للعديد من الأسباب ن و لكن ربما أغلب الناس من أجل إنشاء حساب فيسبوك جديد مربوط بالجيميل ، لأنه و كما نعلم الجيميل من أفضل خدمات البريد الإلكتروني الموثوقة .
و أيضا هناك من يريد انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لكي يستطيع تجربة bin netflix لأنه و كما نعلم إستعمال الفيزا الوهمية يحتاج الى بعض الخطوات الأساسية و من بينها إستعمال الجيميل كبريد أساسي .

خدعة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

قبل مدة قمت بكتابة أكبر موضوع عربي حول انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف و يحتوي هذا الموضوع على أفضل الطرق
 .على  الإطلاق ن و لكن هنا أنا أتكلم على طريقة سهلة للغاية ، و هي إستعمال المتصفح لإنشاء العديد من الحسابات بدون رقم هاتف
الخدعة في غاية السهولة ن و لكن قبل أن اشرح لكم خدعة عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف لسنة 2019 ، اريد ان تفهم كيف تعمل الخدعة بشكل كامل ن لأنه من الممكن أن تخترع خدع أخرى بنفسك ن و اتمنى أن تفيدك هذه المعلومات .
اذا كنت مستخدم جديد فشركة جوجل تعطيك صلاحية عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف مرة واحدة فقط ، و السبب هو أن هناك مستخدمون صغار في السن يريدون إنشاء حسابات Gmail فمن الطبيعي أن شركة جوجل لا تطلب من طفل صغير اضافة رقم هاتف و هو لا يمتلك هاتف !!.
الأمر في غاية السهولة ، سنقوم بخدعة بسيطة و هي خداع جوجل بأننا مستخدمون جدد في ال GMAIL . و لحد الآن هذه الطريقة تعمل 100% . و كل يوم أقوم بعملها بدون أي مشاكل . و الآن تابع الخطوات .

هذه الطريقة تعمل على الهاتف أو اي جهاز آخر ، كل ما عليك هو إتباع خطوات انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف و عملها على جهازك.

1- قم بتنظيف جهازك

في البداية يجب أن تجعل جهازك جديد ن لا تقلق أنت لا تحتاج لعمل فورمات ، كل ما تحتاج إليه هو تحميل و تثبيت و إستعمال برنامج صغير سيساعدك في تنظيف جهازك و هو ccleaner .
برنامج تنظيف الجهاز
من أهم الملفات التي تحتاج لمسحها هي ملفات المتصفح جميعها ، و اتمنى ألا تدع أي شيء ألا و تمسحه لكي تعمل معط هذه الطريقة .

2- قم بإعادة تشغيل الراوتر

ماذا !!! – ما علاقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لسنة  2019 بإطفاء و تشغيل الراوتر . حسننا أريد أن أخبرك أنك تحتاج الى تغيير الآيبي و لكن ليس عبر برامج VPN.
برامج تغيير الآيبي مكشوفة بشكل كبير ، لهذا تحتاج الى تغيير الآيبي بالطريقة التقليدية و هي عبر إعادة تشغيل الراوتر .  كما قلت لكم بالاعلى نحتاج الى أن نكون مستهدمين جدد لهذا نحتاج الى ip جديد و نظيف.

3- متصفح جديد أفضل

متصفح جديد لإنشاء حساب gmail بدون رقم هاتف
من الأفضل أن تقوم بإستعمال متصفح جديد لم تستعمله على جهازك من قبل ، أو يمكنك مسح اي متصفح على جهازك و الإنتظار لمدة 48 ساعة و إعادة تنصيبه من جديد ، لأنه و بكل بساطة تقوم سيرفرات جوجل بتخزين البيانات لمدو تتراوح بين 24 و 48 ساعة و تقوم بمسحها تلقائيا .
أما أنا أفضل إستعمال متصفح جديد ، لان طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف هذه تعمل بشكل جيد على المتصفح الجديد .
و هذه قائمة ببعض المتصفحات التي يمكنك تحميها و إستعمالها مجانا :

4- الآن قم بإنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف 2021

اذا قمت بجميع الخطوات التي بالأعلى ، فأعتقد أنك على أتم الإستعداد لإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف ، و هذه أسهل خطوة في هذا الموضوع ، فقط قم بالتوجه الى رابط إنشاء حساب Gmail جديد و قم بإدخل جميع البيانات .
صفحة إنشاء حساب gmail جديد
الآن ستظهر أمامك صفحة تطالبك ببعض المعلومات الأخرى و من بينها رقم الهاتف ، و لكن لا تقلق أنظر الى الصورة في الاسفل و لاحظ معي .
مرحلة إدخال رقم الهاتف على حساب الجيميل
كما ترى هذه هي الصفحة التي يريدها جميع الناس من يبحثون على أي طريقة ل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف . إدخال رقم الجوال إختياري أي أنه يمكنني إنشاء الحساب بدون أن أقوم بإدخال أي رقم هاتف .
حسابي على الجيميل بدون رقم الهاتف
هذه طريقة واحدة من بين العديد من الطرق الأخرى التي تمكنك من انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف . اتمنى أن الطريقة تعمل معك بدون اي مشاكل ، و في حالة كان لديك أي إستفسار أتمنى ترك تعليقك في الاسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.