عدوة موقع up-4ever الى العمل من جديد …!

0
بعد أن تم إغلاق موقع رفع الملفات up-4ever, تم فتح الموقع من جديد و في رابط مختلف على الرابط الأصلي.
قبل 20 يوم تم إغلاق موقع up-4ever  الذي يمنح خدمة رفع الملفات و الربح من خلالها, كان موقع up-4ever  تحت الصيانة لأكثر من أسبوع كامل, مما أدى الى فوضى عارمة جدا, لأن هناك من يقوم برفع الكتب و الملفات على الموقع و هناك من يحتاج الى هذه الملفات و لكن المشكلة كان أن الموقع لا يعمل, و بحسب ما فهمته من مدراء الموقع فإن الموقع كان تحت الصيانة, بسبب العديد من المشاكل و على راسها مشكلة عدم القدرة على مشاركة الروابط على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك, حيث أن النطاق القديم
 up-4ever.com أما الجديد فهو www.up-4.net و الآن يمكنك أن تقوم بمشاركة الرابط على موقع الفيسبوك بدون أي مشاكل , أنا أعرف جيدا أنه من الضروري جدا أن يتم حل مشكلة عدم القدرة على نشر روابط موقع up-4ever على منصة الفيسبوك, لأنها تعتبر منصة هااامة للغاية لجلب الزوار الى الموقع, خصوصا أن زوار الفيسبوك لديهم العديد من الفوائد, على عكس الزوار الذين يأتون من منتديات السبام و غيرها, و في العادة يكون سعر النقرة مرتفع لزائر من موقع فيسبوك .

ما هو موقع up-4ever

موقع up-4ever يوفر لك خدمة رفع الملفات على الانترنت مع مميزات رهيبة و على أبرزها ربح المال من خلال رفع الملفات, و في العادة تحصل على 7$ لكل 1000 شخص قام بتحميل ملفك من الموقع, و بطبيعة الحال الموقع يكسب من عرض الإعلانات . 
و ما يميز موقع up-4ever على باقي المواقع التي تدفع مقابل رفع الملفات هو أن موقع up-4ever يوفر لك العديد من وسائل الدفع المختلفة و على حسب بلدك مثل البريد الجزائري و البريد المصري …الخ.
و إن كنت تعرف موقع up-4ever من قبل و تفاجأت من أن الموقع لا يعمل أو أنه يقوم بتوجيهك الى النطاق الجديد فسوف نطرح لك بعض الأسئلة التي قد تخطر على بالك . 
سؤال  1 – ما مصير الروابط القديمة التي تم انشائها على النطاق القديم ؟
جواب  1 – الروابط ستبقى موجودة وستتم اعادة توجييها الى النطاق الجديد بدون مشاكل
سؤال  2 – لدي طلبات دفع, متى اتوصل بدفعتي ؟
جواب  2 – في ضل الضغط الذي حدث للموقع في الفترة الاخيرة .. توجد المئات من طلبات الدفع, سيتم البدا في الدفع ابتدائا من الان, والاولوية على حسب تاريخ طلب الدفع.
سؤال  3 – لماذا تم تغيير النطاق ؟
جواب  3 – من اجل السماح بنشر الروابط على الفيسبوك, حيث تم حظر النطاق السابق من النشر ولم يتم الغاء الحظر لذلك الحل هو تغيير النطاق.
سؤال  4 – لماذا كان هناك تذبذب في اشتغال الموقع في الايام القليلة السابقة ؟
جواب  4 – السبب الرئيسي هو انه بعض الملفات المخالفة لحقوق الملكية الفكرية, تم توقيف سيرفراتنا عن العمل بدون سابق انذار, واضطررنا الى نقل الموقع الى سيرفر جديد وهذا اخذ وقت خصوصا مع بعض المشاكل التقنية.
سؤال  5 – هل هناك تعويضات عن التحميلات التي فقدتها خلال هذه الصيانة الاخيرة ؟
جواب  5 – بالرغم من الخسائر التي تواجه الموقع الا اننا نهتم ومن اولوياتنا ارضائكم, سيتم رفع الاسعار خلال الايام القادمة وكذلك فعاليات رمضانية بمناسبة الشهر الكريم.

هاذا ما جاء على صفحة الموقع على فيسبوك, لهاذا لا تقلق أبدا من الآن يمكنك العودة للعمل على الموقع و رفع الملفات و الربح منها 

Leave A Reply

Your email address will not be published.