طريقة عمل حساب ايميل روسي بدون رقم شرح 2021

1
هنا في هاذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة إنشاء حساب روسي بعد التحديث الأخير الذي حدث على Mail.Ru .
قبل حوالي سنتين كانت هناك طريقة فعالة لإنشاء حسابات فيسبوك لا تتعطل ابدا و هي عن طريق ربط حساب الفيسبوك ب الإميل الروسيي, و رقم هاتف امريكي و تأكيد الحساب بواسطة بطاقة هوية أمريكية.

 و لكن بعد التحديثات الأخيرة التي حدثت على على الإميل الروسي أصبح من الصعب أن تقوم بإنشاء حساب ايميل روسي بدون رقم الهاتف, لهاذا أنا أكتب لكم هاذا الموضوع و الذي سوف نشرح فيه طريقة  عمل حساب ايميل روسي بدون  رقم الهاتف خطوة بخطوة .

ايميل روسي

في البداية دعونا نتعرف على ما هو الإميل الروسي: في الحقيقة لا يوجد أي شيء أو شركة تدعة ب ايميل روسي بل توجد شركة إسمها ميل دوت رو أو بالإنجليزية-Mail.Ru و توفر هذه الشركة الكثير من الخدمات على الأنترنت و على أبرز هذه الخدمات هي الإميل الروسي و الذي نتحدث عليه في موضوعنا اليوم, و بخلاف ذالك تسيطر هذه الشركة على أبرز مواقع التواصل الإجتماعي في روسيا و معظم زوار الموقع من دولة روسيا, في الحقيقة الموقع يخدم الروس بشكل خاص فقط . و يمكنك عبر زيارة الموقع الرسمي ل  الإميل الروسي و التعرف على باقي المميزات الموجودة في الموقع .

عمل حساب روسي

إن كنت بحاجة الى عمل حساب روسي فيجب أن تتابع هاذا الشرح من البداية الى النهاية كي لا تفوت أي معلومة, لأنه بعد التحديث الجديد اصبح من الصعب جدا أن تقوم ب عمل حساب روسي بدون رقم الهاتف, خصوصا بعد التحديثات الجديدة التي تقوم بها مواقع التواصل الإجتماعي للحفاض على بيانات المستخدمين, لهاذا أصبح من المشترط أن تقوم بإضافة رقم الهاتف كي تقوم بعمل حساب روسي و لكن سوف نشرح لكم الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب بدون أن تستخدم رقم الهاتف الخاص بك أنت .
طبعا هاذا الشرح سوف يتم تحديثه في كل مرة يتم تحديث الإميل الروسي, لهاذا لا تقلق ابدا من ناحية الشرح حيث أنني سوف احوال أن أقوم بتحديث الشرح في كل مرة على حسب الطلب كل ما عليك فعله هو ترك تعليق في الأسفل في حالة لم تعمل معك الطريقة التي سأشرحها لإنشاء الإميل الروسي .

طريقة انشاء ايميل روسي

و الآن سوف ندخل مباشرة الى صلب الموضوع و هو على طريقة انشاء ايميل روسي بدون اي مشاكل, و في حالة واجهت اي مشكلة قم بوضعها في أسفل التعليقات و سوف احوال الإجابة عليك في أسرع وقت ممكن, و الآن كي تقوم ب انشاء ايميل روسي تابع معي الخطوات واحدة تلوى الاخرى .
في البداية سوف تقوم بفتح المتصفح الخاص بك و تتوجه نحوى موقع  الإميل الروسي 

انشاء حساب روسي
و بعد فتح الموقع الروسي سوف تقوم بالضغط على Регистрация нового ящика و التي تعني إنشاء حساب جديد باللغة الروسية .

و كا ترى في الإعلى في صفحة تسجيل الدخول في الإميل الروسي, سوف تقوم بملئ البيانات و من ثم سوف تدع خانة رقم الهاتف كما هي . كي لا يطالبك بتأكيد رقم الهاتف, و بعد الإنتهاء من هذه الخطوات قم بالضغط على Зарегистрироваться في الأسفل و التي تعني الإشتراك أو تسجيل حساب على الارجح .

عمل حساب روسي
و مباشرة سوف يطلب منك أن تقوم بالتحقق من أنك لست روبوت عبر الكبتشا و بعد إدخال الرمز سوف تقوم بانشاء ايميل روسي

موقع ايميل روسي العربي 

احد المواقع العربية و التي يدعي ايميل روسي يطرح كل شيء يتعلق بخدمة الايميل الروسي ، فإذا كنت شخص مهتم كثيرا بالغيميل الروسي فأنا انصحك بزسارة هذا الموقع لأنه يشرح كل شيء من البداية الى النهاية و اعتقد أنك ستستفيد كثيرا من هذا الموقع الرائع ، و الذي اعتبره كنز في عالم الأنترنت .
و السبب ان هذا الموقع ينشر لكم أهم و أحدث الاشياء التي تتعلق بالسحاب الروسي ن و كمثال على كلامي فقد قام الموقع بتقديم العديد من المواضيع الاسطورية و منها : انشاء حساب روسي بدون رقم هاتف و هو نفسه الايميل الروسي ، و ايضا انشاء حساب فيسبوك روسي و الكثير من المواضيع الأخرى التي يمكنك مراجعتها.

 . 

و للصداقة و كي لا أكذب على أحد و كي لا ادعك تبحث و تضيع وقتك من الآخر: 
لا يمكن إنشاء حساب الإميل الروسي بدون رقم الهاتف, و هاذا هو التحديث الاخير على الموقع و لكن هاذا لا يعني انه لا يمكن إنشاء حساب روسي بدون رقم هاتف, لا على الإطلاق يمكن ان تقوم بإنشاء إميل روسي عبر تأكيده بواسطة رقم هاتف أمريكي, و للحصول على رقم امريكي تابع شرح الحصول على رقم هاتف امريكي و من هناك يمكنك ان تقوم بفتح حساب روسي عبر رقم هاتف امريكي بدون اي مشاكل . 

1 Comment
  1. Unknown says

    ګيِّفِّ يِّمَګنِنِيِّ فِّتّحٌ مَتّصٌفِّحٌ أّنِشٍأّء أّلَحٌَّسأّبِ

Leave A Reply

Your email address will not be published.