شرح استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd

0
هل فقدت صور هامة ب النسبة لك على  بطاقة الذاكرة sd? ربما لم تكن تعلم انه ب امكانك استرجاعها و لكن يجب ان تعلم انه ب امكانك استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd و بخطوات بسيطة جداا.

كيفية استرداد الصور المحذوفة من بطاقة sd؟

مع استخدامك ل بطاقة sd لوقت طويل ربما تقوم ب حذف صور او اغاني ل توفير المساحة او تتعرض بطاقة sd الى التلف مع مرور الوقت و يكون ب داخلها صور مهمة ب النسبة لك مثلا صور مع العائلة او على شاطئ البحر او في برج ايفل …الخ , ربما بعض الناس و الذين لا يتوفرون على معلومات تقنية سوف ينسون امر استعادة الصور و يعتقدون انهم لن يستطيعو استعادتها و لكنك انت ما دمت بحثت على طريقة ل استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd ف انت في المدونة الصحيحة .
خطوة بخطوة لاسترداد الصور المحذوفة  من بطاقة sd
 في هاذا الشرح سوف نستخدم برنامج  EaseUS SD card data recovery  ل استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd و ربما ليس الصور فحسب بل اي ملف اخر موجود على بطاقة sd بمجرد متابعتك للشرح سوف تفهم طريقة استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd  بكل سهولة مع بعض العمل من طرفك .
اول شيء يجب عليك تحميل برنامج EaseUS لاننا سوف نستخدمه في شرحنا لليوم
بعد تحميل و تنصيب البرنامج يمكنك ان تتابع الشرح .

الخطوة 1:قم بتوصيل بطاقة sd على جهاز الكمبيوتر و قم ب تشغيل EaseUS و قم ب تحديد البطاقة و قم ب الضغط على “Scan” للبحث عن جميع الملفات و الصور التي تم حذفها من بطاقة sd.
شرح استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd
الخطوة 2. سيبدأ الفحص السريع أولا. بعد الانتهاء من الفحص السريع، سيتم عمل  فحص عميق  تلقائيا من أجل العثور على المزيد من الملفات.
استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd ب استخدام برنامج EaseUS
استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd ب استخدام برنامج EaseUS
الخطوة 3. بعد الانتهاء من الفحص ، و معاينة جميع الصور القابلة للاسترداد ، انقر فوق زر “Recover” لاستردادها مرة أخرى من بطاقة sd. من الافضل ان تقوم ب حفض الصور على جهاز اخر او على  محرك الأقراص في حالة فشل استعادة البيانات.

شرح استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd
شرح استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd

ماذا يمكن ان يفعل برنامج EaseUS ?

يمكن ل برنامج  EaseUS ان يقوم ب  استرداد الصور المحذوفة من بطاقة sd بسهولة وبسرعة. و يمكن استعادة الصور  من بطاقة sd في الكثير من الحالات سواء تم حذف الصور عن طريق الخطئ او اصيبت بطاقة sd ب فايروس …الخ

ما يجب القيام به عند فقدان أو حذف الصور  على بطاقة sd؟

  • التوقف عن استخدام بطاقة sd على الفور.
  • لا تقم ب عمل format ل  بطاقة sd،  قبل استعادة الصور المفقودة  أو غيرها من الملفات.
  • استخدام برنامج او اداة احترافية ل  استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd مثلا برنامج EaseUS

Leave A Reply

Your email address will not be published.