شرح أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2021

0
برنامج استعادة الملفات المحذوفه من أكثر الأمور التي يجب أن تتوافر على جهازك المكتبي أو جهازك الجوال ؛ وذلك لأنه من الطبيعي جدا أن نلجأ لاي سبب الى عمل فورمات للجهاز أو الميمورى ولهذا نقع في مأزق كبير وخصوصا اذا كنت تحمل ملفات مهمه على جهازك او صور وفيديوهات لعائلتك ولا تريد أن تضيعها ابدا لذا
 فإن برنامج Recuva File Recovery هو ما تبحث عنه ليضمن لك بكل احترافيه استرجاع كافة ما فقدته بدون اي مشاكل لذا اليوم قررنا التحدث عن هذا البرنامج بالتفصيل ومميزاته وعيوبه وكل دواعي استعماله لذا تابعونا. 
 
 

طريقة استعادة الملفات المحذوفه بواسطة برنامج Recuva File Recovery 

حتى تستطيع إعادة كل ما فقدته عليك أن تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر او هاتفك ثم تثبيته وبعد ذلك عليك الدخول على البرنامج وتحديد نوع الملفات التي فقدتها هل هي صور ام فيديوهات او ملفات كتابيه ويمكن تحديد اكثر من خيار معا ثم بعد ذلك قم بتحديد مكان الملف قبل الحذف وبعد ذلك اترك الباقي على هذا البرنامج المميز الذى يقوم بدوره بالبحث والتنقيب حتى يصل إلى غايتك من الملفات والصور والفيديوهات التى تريدها ويقوم باسترجهاها مره اخرى على هاتفك أو الميمورى الخاص بك. 

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفه 

  • البرنامج مجاني تماما وتستطيع تحميله من اي مكان سواء من على جوجل بلاي أو من خلال موقعنا كما أنه حاز على إعجاب الكثير من المستخدمين لذا لا تتوقف وابدا في تحميله الان .
  • يستطيع البرنامج استعادة كل ما فقدته من ملفات ايا كان نوعها بكل سهوله.
  • البرنامج سهل جدا في التنصيب والتفعيل ولا يحتاج الى كراك كما يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر او الهاتف الجوال.
  • التطبيق خفيف جدا على جهازك ولا يوجد به مشاكل تؤثر من سرعة الجهاز او من فقد طاقة البطارية لذا فهو الخل الأمثل لك.
  • البرنامج خالي من وجود أي فيروسات به كما أنه متوفر بشكل دائم ويمكنك تحميله بشكل سريع ومجاني
  • هذا التطبيق هو فرصتك الوحيدة حتى تسترجع كافة الملفات المحذوفه التي فقدتها.
  • كما أنه سهل الاستخدام ويمكنك الدخول عليه ومعرفة كل شيء فيه بسهوله بدون الحاجه الى رؤيه شرح لاستخدامه فقط اتبع الخطوات السابقة التى ذكرناها لكم.
شرح أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة 2018
 

عيوب برنامج استعادة الملفات المحذوفه 

  • النتائج التي يتم يقوم البرنامج باخراجها ليست مضمونه بشكل كبير فمن المحتمل أن يخرج لك ما تبحث عنه ومن المحتمل أن لا يكون بالشكل الدقيق الذى تتصوره.
  • المسح الضوئي الذى يقوم به البرنامج بطيء للغايه وخصوصا اذا كنت تبحث عن أكثر من شيء مما يجعلك تنتظر وقت كبير للغايه
  • البرنامج هو عباره عن اكواد برمجيه فهو ليست أداة خارقه أو معجزه سوف تقوم بالضغط عليه يعطيك ما تم فقده ولكن عليك أن تكون دقيق مع البرنامج فإن كان للمجلد اسم ما أو نص معين أو صيغه عليك كتابته بالإضافة إلى تحديد دقيق للبرنامج وبشكل اسرع مما يزيد من احتمالات أن تعثر على ما تريد وبسرعه ايضا .

برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة 

وبعد أن تطرقنا لكل شيء عن هذا التطبيق  كل ما عليك فعله هو أن تضغط على لينك التحميل وتبدأ في تثبيت التطبيق ولا تقلق من اى شىء فهو يتوافق مع جميع نسخ الويندوز كما أنه يعمل مع نظام تشغيل الاندرويد والايفون والايباد وحجمه 5 ميجا بايت لذا فهو خفيف جدا على الجهاز ومجاني ولا يشكل اى مشكله على جهازك. 
 

في حال اردت عزيزي القاريء الاستفسار عن شىء ما أو تطبيق معين يرجى كتابته اسفل الموضوع في تعليق ليتم الرد فورا عليك. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.