توليد الفيزا : موقع عربي لتوليد ارقام الفيزا الوهمية المشحونة 2021

0
اصبح الحصول على ارقام فيزا وهمية مشحونة أمر في غاية السهولة مع هذا الموقع العربي الذي يمنحك ارقام بطايق شغالة مع الإسم على البطاقة و استعمال سهل للغاية لمولد البطاقات.

توليد الفيزا

قبل سنتين كان من الصعب جدا الحصول على فيزا وهمية مشحونة لأن هذا الشيء كان محتكر بشكل كبير جدا ، و لكن مع مرور الوقت تغير كل شيء و أصبح الحصول على ارثام البطاقات امر في غاية السهولة ، و هذا مع توفر العديد من الأدوات مثل مواقع توليد الفيزا  عبر كود البين.
و ايضا المواقع التي تمكنك من توليد ارقام بطاقة إئتمان بضغطة زر ، و تسمى هذه المواقع ب credit card generator ، و هذا ما يقدمه موقع الفيزا الوهمية العربي  . اداة في غاية السهولة تعطيك ارقام بطاقات بمجرد أن تقوم بضغطة زر من جهازك و الرائع أنه يمكن إستعمال هذه الأداة على الهاتف و الكمبيوتر ، أو اي جهاز يمكن تشغيل المتصفح عليه . 
لأن هذه الأداة تم وضعها على رابط مخصص :  https://www.fakevisacard.com/visa-credit-card-generator/.

إستعمال مولد ارقام الفيزا 

طريقة استعمال هذا المولد في غاية السهولة , لأنه و كما قلت لكم تم برمجته ليتمكن جميع الناس من إستعماله حتى الناس الذين  لا يفهمون اي شيء على الفيزا الوهمية . و لكن مع هذا سأطلعكم على الخطوات .
  1. افتح صفحة توليد الفيزا الوهمية على أي متصفح .
  2. إنزل الى الاسفل قليلا و ستجد كلمة توليد فيزا إضغط عليها لتوليد رقم فيزا وهمي .
  3. يقوم الموقع بتوليد رقم البطاقة ،الإسم ، العنوان ، البلد ، الكود السرى ، تاريخ إنتهاء الصلاحية ، ماذا تريد أكثر من هذا .
  4. لإستعمال هذه البطاقات يجب أن تقوم بإستعمال برامج vpn لتغيير الآيبي الى الدولة التي تنتمي لها البطاقة.
يمكن أن تقوم بإستعمال هذه البطاقات على العديد من المواقع على سبيل المثال من منا لا يريد انشاء حساب نتفليكس مجانا !! أو انشاء اعلانات على الفيسبوك أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى !!.
  

Leave A Reply

Your email address will not be published.