تهكير ببجي موبايل للاندرويد (آخر التحديثات 2021)

0
تهكير ببجي للاندرويد ليس بالأمر المستحيل و ستعرف هذا من خلال هذا الموضوع . عدنا من جديد لطرح موضوع جديد على أشهر لعبة على الهاتف و هي لعبة ببجي موبايل . فسبق و أن تكلمنا على اللعبة في موضوع تهكير ببجي لجميع الأجهزة , و قبل إكمال هذا الموضوع يجب أن تراجع الموضوع القديم , لأنه يحتوي على كل المعلومات التي تحتاجها لتهكير ببجي على الأندرويد .

لعبة ببجي هي الأشهر على الهواتف , و لكن هناك عدد كبير من اللاعبين يقومون بتهكير اللعبة , لهذا أصبح حتى الأشخاص العاديين يريدون تهكير اللعبة حتى اذا لم تكن لدهيم أي علاقة بالتقنية المستخدمة في تهكير ببجي على الأند ويد . و لكن هذا ليس مشكلة لأنه في هذا الموضوع سوف نشرح لكم ( PUBG Mobile hack mod apk) و هو التطبيق الذي يقوم بتهكير ببجي.

برنامج تهكير ببجي موبايل على للاندرويد 

الشيء الذي يميز هذا الشرح على الشرح السابق لتهكير ببجي هو أنه في هذا الموضوع سوف أعطيكم برنامج التهكير , كل ما عليك هو تحميل برنامج التهكير و الذي يكون بسيغة APK , و الذي يعتبر نسخة مهكرة من ببجي . و هذا للعديد من الأسباب سنراها في مميزات برنامج التهكير .

مميزات برنامج تهكير ببجي PUBG Mobile Hack Mod

  • الحصول على دولارات UC غير محدودة .
  • الحصول على نقاط المعركة .
  • اختراق الجدران.
  • الإيم بوت (اصابة الأعداء في اللعبة في كل طلقة تقوم بها).
  •  فتح جميع السكنات.
  • اطلاق النار السريع.
  • مسح الضباب داخل اللعبة.
  • برنامج تهكير ببجي يعمل على كل إصدارات الاندرويد.
  • لا تحتاج الى عمل روت للهاتف.

الحصول على UC في ببجي مجانا 

لمن لا يعرف ما هو UC فهو العملة داخل اللعبة و التي تقوم بها بشراء السكنات والوان الاسلحة و هناك العديد من الطرق المختلفة للحثول عليه مجانا مثل استخدام الفيزا الوهمية و لكن الآن سوف نقوم بإستعمال برنامج تهكير ببجي للحصول على  الUC  في ببجي , و يمكنك بعد الشحن شراء أي سكن تريد .

الحصول على نقاط المعركة

ال Battle Points و هي النقاط التي تحصل عليها  في كل مرة تلعب فيها اللعبة و تهتمد عدد النقاط في عدد القتلات التي قمت بها في اللعبة و أيضا مدة استمرارك في اللعب أو الفوز في اللعبة و أيضا كم مرة قمت بتدميج الأعداء في ببجي . و يمكنك إستعمال هذه النقاط في تعديل مظهر الشخصة التي تلعب بها .و يمكنك تغيير لون الشعر ، أو تعديل التصفيفة  ، و تغيير لون البشرة ، تغيير الملابس،….. إلخ.
و عبر استعمال برنامج تهكير لعبة ببجي موبايل يمكنك الحصول على النقاط مجانا و هذا يعني أنه يمكنك شراء السكنات مجانا من اللعبة .

ايم بوت ببجي

انا واثق انه اذا كنت تلعب الالعاب من قترة طويلة فأنه من المحتمل جدا أنك تعرف ما هو الإيم بوت Aimbot .  والذي يمكنك من إطلاق النار عشوائيا و اصابة الأهداف , و لكن استعمال الإيم بوت يعرضك للحضر بكل تأكيد , و لكن من خلال برنامج تهكير ببجي الذي نقدمه لا يمكن كشفه لأنك لن تستطيع اصابة الأهداف وراء الأشجار أو الحائط . و لكن اذا كان هناك شخص ما امامك فيمكنك اصابته بكل الطلقات عبر الإيم بوت.

هكر ببجي من خلف الجدران

عن طريق تفعيل هذا الهكير ، ستتمكن من رؤية الأعداء من خلال الجدران والأشياء (السيارات والمنازل والأشجار وغيرها). أيضًا ، سيتم اضهار  الأعداء على الخريطة.
و هذا أكثر ما يقوم به الناس في تهكير ببجي , حيث أن هذا التهكير لا يعرضك الى الحضر في اغلب الأحيان لأن اكتشاف أن الشخص قام بتهكير اللعبة أمر صعب .

فتح جميع سكنات ببجي مجانا 

سوف أعرض عليكم بعض السكنات التي ستقوم بفتحها مجانا عبر ملف تهكير ببجي . 
سكنات الأسلحة : 
  1. The Olive Branch – Pan THE OLIVE BRANCH – PAN   
  2. SHARK BITE – KAR98K
  3. SHARK BITE – KAR98K
  4. GOLD PLATE – S686
  5. GOLD PLATE – S686
  6. GLORY – AKM
  7. GLORY – AKM
  8. TURQUOISE DELIGHT – KAR98K
  9. TURQUOISE DELIGHT – KAR98K
  10. GOLD PLATE – AKM
  11. GOLD PLATE – AKM
  12. TURQUOISE DELIGHT – M16A4
  13. TURQUOISE DELIGHT – M16A4
  14. SHARK BITE – M16A4
  15. SHARK BITE – M16A4
  16. GLORY – UMP9
  17. GLORY – UMP9
  18. GOLD PLATE – S12K
  19. GOLD PLATE – S12K
سكنات الملابس : 
  1. MILITARY SKIRT (BLACK)
  2. SCHOOL SKIRT
  3. SCHOOL SKIRT
  4. CLOTH MASK (LEOPARD)
  5. CLOTH MASK (LEOPARD)
  6. CLOTH MASK (CHECKERED)
  7. CLOTH MASK (CHECKERED)
  8. ZEST CHECKERED SKIRT
  9. ZEST CHECKERED SKIRT
  10. PLEATED MINI-SKIRT (BLUE)
  11. PLEATED MINI-SKIRT (BLUE)
  12. MINI-SKIRT (PURPLE)
  13. MINI-SKIRT (PURPLE)
  14. FRINGED HOTPANTS
  15. FRINGED HOTPANTS

معلومات حول لعبة ببجي 

لعبة ببجي قد تكون أفضل لعبة جائت على الهاتف , حيث وصل عدد التحميل من متجر جوجل بلاي الى أكثر من 100 مليون تحميلة . و يمكنك تحميل اللعبة اذا لم تقم من قبل على الأندرويد من هنا أو على الآيفون  من هنا و يمكنك تحميل ببجي على الكمبيوتر و باقي المنصات.
 ولكن هناك مشكلة واحدة في لعبة ببجي و هي أنها قد تصيبك بالإدمان, و ادمان الالعاب قد يسلب منك حياتك كما فعل مع العديد من الناس , و أنا ضخصيا كنت مدمن على لعبة فورت نايت.

استمتع مع تهكير ببجي موبايل بدون روت

الآن لم يبقى الكثير و لكن أريد أن اقوم أنه يجب أن تستمتع بكل دقيقة تستعمل فيها برنامج تهكير ببجي , لأنه سيأتي التحديث و لن يعمل معك البرنامج , و في هذه الحالة يمكنك مراجعة قائمة أفضل برامج تهكير الالعاب , و هناك ستجد كل البرامج التي يتم استعمالها في تهكير الالعاب .
 كل ما عليك هو تحميل  ملف تهكير ببجي “pubg mobile hack mod” و تثبيته على الأندرويد خصوصا أنه لا يحتاج منك عمل روت على الهاتف , و هذا يجعل من الأمر غاية في السهولة حيث أن معظم برامج تهكير الالعاب تحتاج الى عمل روت مثل برنامج لوكي باتشر.

خصائص تطبيق تهكير ببجي 

اسم التطبيق :  PUBG Mobile Mod Hack
المنصة : أندرويد
حجم الملف :  8M
النسخة الحالية : 0.11.0
هل يطلب عمل روت ؟ :  لا
السعر : مجاني 

تحميل برنامج تهكير ببجي 

Leave A Reply

Your email address will not be published.