تعلم كيفية التسجيل في فيس بوك 2022

0

التسجيل في فيس بوك سيكون محور مقالنا لهذا اليوم والذي سنريك فيه كيفية التسجيل على الموقع العالمي فيس بوك ونطلع مع بضعنا على ميزات الموقع.

ماهو موقع فيس بوك

موقع فيسبوك هو أحد إنتاجات أو منصات شركة Meta ميتا ومو موقع تواصل اجتماعي موجود منذ عام 2004 وهو موقع في بدايته كان بسيط إلى حد ما فقد كان يحوي على مجموعة من المستخدمين يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض وإرسال الملفات ومشاركة الصور ومتابعة الصفحات والمجموعات وتطور بعد فترة ليحوي على مجموعة من الألعاب وغالباً لعبنا جميعاً أحد ألعابه الشهيرة كلعبة المزرعة السعيدة.

وفي بداية موقع فيسبوك كان يمكن للمستخدم أن يتفاعل مع المنشورات عن طريق زر إعجاب أو زر تعليق أو زر مشاركة ليشارك المنشور على صفتحه أو صفحة صديق له، وتقريباً في مطلع عام 2018 تحول زر إعجاب إلى زر يسمى تفاعل وهو يحوي على مجموعة من الخيارات التي من المسموح للمستخدم أن يختار أحدها ويضعه على المنشور والتفاعلات هي (أحببته – أعجبني – أغضبني – أحزنني- أضحكني – وااااو)، وفي عام 2021 مع ظهور وباء كورونا تم إضافة تفاعل جديد وهو أدعمه.

التسجيل في فيس بوك
التسجيل في فيس بوك

اليوم أصبح موقع فيسبوك هو الموقع التواصل الاجتماعي الأفضل في العالم بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بل وأيضاً في بعض البلدان لا يستخدمون غيره وهو شائع جداً، بميزاته المتنوعة وخصوصاً ميزاته التجارية حيث يقدم خدمات مدفوعة للحسابات التجارية من الترويج ومشاهدة وصول المنشورات وغيرها من الميزات، ولكن ميزات الحسابات التجارية ليست مجالنا في هذا المقال بل فقط سنتكلم عن كيفية التسجيل في فيس بوك.

فوائد وميزات استخدام موقع فيسبوك

ستقول لماذا علي التسجيل في فيس بوك فأنا استخدم تطبيق التواصل الاجتماعي X ولا أشعر بحاجتي لاستخدام الفيس بوك، اليوم في هذا المقال سنذكر لك مجموعة من الأسباب تدفعك إلى التسجيل في فيسبوك وهي:

  1. في حال رغبتك في أحد الأيام بأن تقوم بحذف أو إغلاق حسابك بشكل نهائي فيمكنك حفظ جميع النشاطات التي قمت بها على موقع فيسبوك خلال طوال فترة تواجدك عليه وحفظها.
  2. أيضاً من ميزات موقع فيسبوك هو سيساة الخصوصية التي يتمتع بها على عكس بقية منصات التواصل الاجتماعي التي تقوم ببيع التغريدات التي يعلق عليها المستخدمين.
  3. يتيح موقع فيس بوك لك خيار حفظ المنشورات التي تعجبك لقرائتها في وقت لاحق وهذه الخدمة أو الميزة لا تتوفر في العديد من المواقع الأخرى المنافسة لموقع فيسبوك.
  4. يمكنك متابعة بعض الأشخاص على موقع فيس بوك دون الحاجة إلى تكوين صداقة معهم وهذا بالطبع إذا سمحوا هم بذلك.
  5. إحدى أهم الخيارات التي قد تجذبك نحو موقع فيس بوك هي قدرتك على حذف قدوم الإعلانات لك، فأغلب الأشخاص تزعجهم قدوم الإعلانات ولا تهمهم، وهنا تأتي جمالية موقع فيس بوك حيث تأتي راحة المستخدم قبل ربحية الشركة.
  6. تدعم المنصة وجودة واستخدام صور متحركة المعروفة بصور gif لتستخدم بدلاً عن الصور الثابتة وهذا ما يمن بعض الحركة والمتعة للموقع فهو ليس اجامداً كبقية المواقع.

كيفية التسجيل في فيس بوك

سنقدم لك في هذا المقال شرح لكيفية التسجيل في فيس بوك بخطوات سهلة وبسيطو جداً جداً وكما نرفق لكم رابط التسجيل للموقع نتمنى أن تعم لكم الفائدة رابط التسجيل.

كما نرى في الصورة السابقة الخطوات للتسجيل بسيطة جداً فقط قم بلمء الحقول الموجودة في الصورة السابقة ومبروك قد أصبح عندك حساب على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك نتمنى لك تصفح ممتع للمنصة واستخدام جميل لها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.