تشغيل لعبة ببجي موبايل للماك بوك (الماك 2021)

0
على غرار سهولة تشغيل لعبة ببجي موبايل على الويندوز و هذا عبر برامج محاكي الأندرويد الكثيرة , إلا أن الأشخاص الذين يستعملون اجهزة الماك أو الماك بوك يعانون من تشغيل العاب الأندرويد على اجهزتهم و أبرز هذه الالعاب هي لعبة ببجي موبايل.

و لكن في هذا الموضوع سأسهل عليكم الموضوع و سأريكم الطريقة التي يجب إتباعها لتشغيل ببجي موبايل على ال MAC .

كيفية تشغيل PUBG Mobile على MacBook أو MAC

سوف أريكم الطريقة الصحيحة لتحميل و تثبيت لعبة ببجي موبايل على الماك أو الماك بوك , و سوف تكون بنفس سهولة ببجي على الويندوز .  و ايضا يمكنك استعمال طريقة  تهكير ببجي موبايل على الماك بكل سهولة.
سوف أعطيكم أكثر من طريقة لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الماك , و انت يمكنك ان تختار الطريقة التي تناسبك و لكن يجب أن تعلم انا جميع الطرق التي نتكلم عليها تعمل بدون اي مشاكل .

استعمال Boot Camp لتثبيت الويندوز على الماك بوك أو الماك

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة للعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر ، فكن على ثقة أنك ستحتاج إلى نظام الونيدوز. و على الرغم من وجود بعض من برامج محاكاة الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك، إلا أن البرامج الأسطورة و التي تعد الأفضل  مثل Tencent Gaming Buddy و Memu و Nox Player وغيرها الكثير  تعمل على الونديوز فقط.
لذلك ، اذا كنت تريد أن تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر بدون ماشكل ، تحتاج إلى تثبيت الونديوزعلى الماك . هناك خياران لتثبيت الويندوز على الماك  ، يمكنك الاعتماد على Boot Camp Assistant الذي يأتي مضمنًا مع كل نظام ماك ، أو يمكنك استخدام برامج المحاكاة الافتراضية مثل VMWare Fusion و Parallel Desktops.
في رأيي الخاص  ، أرى  ان Boot Camp أو “Dual-Booting” الخيار الأفضل لتثبيت الويندوز لأنه سهل الاستخدام. لذلك ، إليك كيفية تثبيت ال Windows على MAC باستخدام Boot Camp.
الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، توجه إلى موقع مايكروسوفت وقم بتنزيل ملف Windows 10 iso. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار الأقدم مثل Windows 7 و Windows 8.1 أيضًا.
الخطوة 2. بمجرد تنزيل الملف ، افتح Boot Camp Assistant على جهاز الماك .
تشغيل لعبة ببجي للماك بوك
الخطوة 3. في الخطوة التالية ، سيُطلب منك استعراض ملف Windows ISO الذي قمت بتنزيله . ، حدد USB وانقر فوق “متابعة”.
الخطوة 4. الآن سيُطلب منك ضبط حجم القسم. مما يعني تقسيم الهارديسك و انشاء مساحة مخصصة التي سيتم تثبيت الويندوز فيها .
تشغيل لعبة ببجي للماك بوك
الخطوة 5. بمجرد الانتهاء من تقسيم البارتيشن ، سيقوم Boot Camp بإغلاق جهازك  و بدء تثبيت  الويندوز من خلال شريحة ذاكرة USB. كل ما عليك هو الضغط على التالي لتثبيت الويندوز.

و هذا هو كل شيء !!! الآن قد قمت بتثبيت الويندوز على الماك , و لم يبقى سوى شيء واحد و هو تثبيت ببجي على الكمبيوتر.

تحميل ببجي للماك بوك

الآن وقد قمت بتثبيت الويندوز على الماك باستخدام Boot Camp ، ستتمكن من تحميل و تثبيت برامج محاكاة نظام الأندرويد لنظام الويندوز.أقترح عليك استخدام Tencent Gaming Buddy لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر. إليك كيفية تحميل وتثبيت Tencent Gaming Buddy على جهاز الماك.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، قم ب تحميل المحاكي Tencent Gaming Buddy .

الخطوة 2. الآن عليك  تثبيت Tencent Gaming Buddy على الكمبيوتر ,  فقط افتح البرنامج بعد تحميله. انقر فوق “تثبيت”

تحميل ببجي موبايل على الماك بوك

الخطوة 3. و بعد الضغط على زر التثبيت عليك مباشرة الضغط على زر البدأ “start“.

ببجي موبايل على الماك

الخطوة 4. الآن  سيقوم برنامج  Tencent Gaming buddy  بتنزيل PUBG Mobile تلقائيًا من السيرفرات الرسمية بآخر التحديثات.

تشغيل لعبة ببجي موبايل على الماك بوك

سيتم تحميل من 1.6 الى 2.0 GB  و عليك الإنتضار بعض الوقت و من الممكن أن يتم التحميل بسرعة , و هذا يعتمد على سرعة الأنترنت لديك .

هذا كل شيء ، لقد انتهيت من الشرح ! هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تحميل و  تشغيل ببجي موبايل  على الماك عبر استعمال Boot Camp. إذا كان لديك أي شك آخر ، فأخبرنا به في التعليقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.