برنامج تقوية النت & تسريع الانترنت على الآيفون ب برامج تحسين شبكة النت 2021

0
تسريع الانترنت على الآيفونمع برنامج تقوية النت ليس مزحة كما تعتقد , فكما نعلم أنه في كل بيت في هذا العالم يتم إستعمال الأنترنت من كل أفراد الأسرة و هذا يبطئ من سرعة الأنترنت , لهذا وجد برنامج مقوي النت للايفون و في الحقيقة هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها تسريع الأنترنت على هاتفك الآيفون و هذا ما سنراه في هذا الشرح .

برنامج تقوية النت
برنامج تقوية النت
تسريع الانترنت على الآيفون

أفضل برنامج تقوية النت

للقيام بتقوية شبكة الأنترنت على الآيفون فلابدى أن تقوم بتحميل و تثبيت بعض البرامج التي تقوم بتقوية الأنترنت في الهاتف , و هنا سوف أضع بين يديك 15 تطبيق يمكنك من تسريع الانترنت على الآيفون و سأضع رابط التحميل لكل تطبيق و أيضا شرح قصير لكل تطبيق .

أفضل 15 تطبيق لزيادة سرعة الأنترنت على الآيفون

و هنا سنبدأ في عرض قائمة التطبيقات التي يمكنك إستعمالها في تسريع الأنترنت على هاتفك . و أتمنى قرائة كل تفاصل التطبيق قبل تحميله و إستعماله .

01.برنامج مقوي النت Download Accelerator

التطبيق الأول لتسريع الأنترنت على الآيفون
تطبيق Download Accelerator
في الحقيقة هذا البرنامج لا يقوم بتسريع الأنترنت و لكن عوض هذا فإنه يقوم بزيادة سرعة التحميل !! حسننا لماذا إذا تم وضعه من بين قائمة أفضل برامج تسريع الأنترنت على ال آي أو إس. كما نعلم جميعا أنه في عالم الأنترنت يتم تحميل العديد من الأشياء كل يوم , فيديوهات برامج أو تطبيقات . و على الأغلب أنك تقوم بتحميل شيء ما على الأنترنت في كل يوم , و تطبيق Download Accelerator يمكنه زيادة سرعة التحميل ب 200% . لهذا أنا انصحك بتجربة هذا التطبيق .

2.مسرع ومقوي الشبكه  VPN in Touch

تطبيق VPN in Touch لتسريع الأنترنت على الآيفون
تطبيق تسريع الأنترنت
حسننا يا صديقي قم بتجربة جرّب تطبيق  VPN in Touch  على آي فون أو آي باد أو آي بود تاتش . و سوف تكتشف أنه من أفضل تطبيقات الVPN. صحيح أن هذا التطبيق لا يمكنه تسريع الأنترنت على الآيفون و لكن عوض هذا فإنه  سيمنع الإعلانات التي تضهر في المواقع التي تزورها و سيؤدي هذا الى زيادة في سرعة الأنترنت لأن الإعلانات تسبب ثقل في تحميل المواقع , كما أن التطبيق يوفر ميزات توفير البيانات .

3. Fing –برنامج تسريع النت للايفون

تطبيق Fing لزيادة سرعة الأنترنت على جهاز الآيفون
فحص الشبكة عبر تطبيق Fing

هذا هو أفضل تطبيق للحصول على تقارير و إحصائيات حول الشبكة التي تقوم بالإتصال بها و ادارة هذه التقارير لكي تتمكن من تقوية سرعة الأنترنت و هذا هو ما يسمى ب  برنامج مقوي الشبكه للايفون مجانا. كما أنه يوفر لك الميزة الأكبر و هي معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة. برنامج Fing  احترافي لتحليل الشبكة. كما أنه يمكنك من حل بعض المشاكل التي قد يجدها في شبكة النت لديك .

4. برنامج تسريع النت Antenna Booster

تطبيق لتقوية اشارة الواي فاي على الآيفون
برنامج Antenna Booster

كما نعلم فإن سرعة الأنترنت على الهواتف  تعتمد بشكل أساسي على قوة إشارة الواي فاي لهذا تحتاج الى اشارة جيدة للحصول على سرعة أنترنت أكبر على هاتفك الآيفون , و هذا التطبيق هو المناسب لتقوية إشارة الواي فاي . لهذا إذا كنت تريد برنامج مقوي النت للايفون فعليك بإستعمال Antenna Booster.

5.تسريع النت في الجوال ايفون  Sengled Boost

برنامج تسريع سرعة الواي فاي على الآيفون مجانا
صورة من داخل تطبيق Sengled Boost

هذا التطبيق الرائع يمكنك من زيادة في سرعة الأنترنت على الآيفون  في حالة كنت تتصل بشبكة الواي فاي , حيث يقوم بإطفاء الأضواء التي تستهلك من سرعة الأنترنت أثناء مشاهدة فيلم أو فيديو معين . أعتقد أن برنامج مفيد لمن يعاني من التقطيع أثناء مشاهدته المسلسل المفضل على نتفليكس .

6.مقوي شبكه الجوال ايفون Neumob

أفضل تطبيق لتسريع الأنترنت على الآيفون لجميع الشبكات
صورة من تطبيق Neumob

هذا هو التطبيق الأول على قائمة التطبيقات التي يمكنك إستعمالها لتسريع الأنترنت على الآيفون و الذي يعمل على الشبكة  اللاسلكية  و أيضا على الواي فاي , حيث يدعم كل من (2G ، 3G ، 4G). و لكي تعلم أن هذا هو التطبيق الأفضل في تسريع الأنترنت و الذي يستعمل تقنية تسريع WAN المتطورة.

7. OpenSignal من اجل تسريع النت في الايفون

تطبيق يقوم بزيادة سرعة الإتصال على شبكة الواي فاي
صورة من داخل OpenSignal

تطبيق OpenSignal  الذي يمكنك من الإتصال بشكبة الواي فاي على الفور و هذا يمكنك من كسب سرعة أكبر على شبكات الواي فاي . كما أنه يمكنك من العثور على أقرب نقاط الواي فاي المجانية للإتصال بها و عرض الأسرع منها في جميع أنحاء العالم .

8. Network Analyzer Lite

برنامج لفحص مشاكل الإتصال بالأنترنت
صورة من تطبيق Network Analyzer Lite

يمكن أن يساعدك برنامج  Network Analyzer Lite في حل العديد من المشكلات في شبكة الواي فاي وسرعة الاتصال بالإنترنت بفضل الأدوات التي يوفرها. سيساعدك هذا على اكتشاف المشكلات في شبكتك و أيضا حل هذه المشاكل بكل تأكيد و حل هذه الماشكل يعني تسريع الانترنت على الآيفون بدون أي شك .

9. Coverage

برنامج معرفة المكان الذي تكون فيه سرعة الأنترنت أفضل
صورة من داخل التطبيق
تطبيق Coverage لا يقوم في الأساس بتسريع الانترنت على الآيفون و لكنه يفعل شيء بإمكانه تسريع النت . هذا التطبيق مفيد لمن يتحرك كثيرا أو يسافر , حيث يمكنك التطبيق من معرفة الإتجاه الذي تكون فيه سرعة الأنترنت قوية . لهذا إن كنت تتحرك كثيرا و تحمل هاتفك الآيفون فيمكنك الإستفادة من هذا التطبيق .

10.  iNet

برنامج معرفة الأجهزة المتصلة و مزايا لتسريع الأنترنت
صورة من برنامج iNet

iNet هو أفضل تطبيق iOS يمكنك في استكشاف شبكة WiFi الخاصة بك. و الشيء الرائع في برنامج iNet هو أنه يساعدك على معرفة الأجهزة المتصلة  بشبكة الواي فاي.أعرف انه  يشبه تطبيق Fing الذي ذكرناه فيما سبق . لكن التطبيق يساعدك أيضًا على معرفة ما إذا كانت المنافذ (البورتات) متاحة للاتصال أم لا.

11. Wi-Fi SweetSpots

برنامج مقوي الشبكه للايفون مجانا عبر الواي فاي
صورة من التطبيق

إن كنت تلعب الكثير من الألعاب التي تحتاج الى الأنترنت على سبيل المثال أفضل لعبة على الهاتف و هي ببجي . فهاذا يعني أنك بحاجة الى سرعة أنترنت عالية للفوز في اللعبة و الإنتصار . لهذا فإن تطبيق Wi-Fi SweetSpots سيساعدك في تحسين سرعة الأنترنت في حال كنت تتصل بشبكة الواي فاي .

12. OpenSignal

برنامج لمعرفة شبكات الواي فاي و عرضها في خريطة
صورة من تطبيق OpenSignal

حسنًا ، إذا كنت تبحث عن مجموعة أدوات الإشارة الكل في برنامج  واحد لجهاز iOS ، فقد يكون OpenSignal هو أفضل اختيار لك. يوفر لك التطبيق بعض أدوات إدارة شبكة WiFi الرائعة التي يمكن أن تساعدك على تحسين سرعة الإنترنت لديك. على سبيل المثال ، يمكنك عرض خرائط الإشارات للعثور على أفضل مناطق الواي فاي ،و  يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في العثور على نقاط اتصال واي فاي مجانية قريبة في جميع أنحاء العالم.

13. Network Toolbox

برنامج مقوي الشبكه للايفون عبر فحصها و اصلاح المشاكل
عرض أهم خصاص التطبيق
Network Toolbox هو أفضل تطبيق آيفون آخر لتحليل الشبكة الداخلية أو الخارجية . يستخدم التطبيق في الغالب لإيجاد مشكلات حماية أو إعدادات خاطئة.  في الأساس هي أداة تحليل شبكة متقدمة توفر لك إمكانية فحص الآيبي للشبكة و فحص المنافذ ، . إذا كنت تعرف كيفية استخدام التطبيق ، فيمكنك تقوية الشبكه للايفون.

14. DNS Override

كما نعلم جميعًا ، تلعب سيرفرات ال DNS دورًا مهمًا في تسريع الإنترنت. يمكن لخوادم ال DNS العامة مثل Google DNS و OpenDNS وغيرها تحسين سرعة الإنترنت لديك. لذلك ،برنامج  DNS Override هو تطبيق لأجهزة ال iOS لتغيير إعدادات سيرفر DNS. إن الشيء العظيم هو أنه يعمل مع كل من شبكات الواي فاي والشبكات الخلوية. و لكن أنا أنصحك بتسريع الانترنت بواسطة DNS الجديد من شركة Cloudflare.
أعلم أنه لا يمكن تصديق أنه يمكنك تسريع الأنترنت الأنترنت على الآيفون عبر إستعمال تطبيق , و لكن صدقني هذه أفضل قائمة يمكن أن تجدها للبرامج التي يمكنها زيادة سرعة الأنترنت على هاتف الآيفون . لهذا لأي إستفسار حول هذا الموضوع لا تنسى وضع تعليقك في الأسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.