تسجيل الدخول فيس لايت 2022

0

اليوم سنعلمك كيفية تسجيل الدخول فيس لايتتابع معنا في هذا المقال وحتى النهاية لكي تتعلم آلية التسجيل وبعض الأسرار ولربما أشياء لم تعرفها من قبل.

ما هو فيس لايت

اليوم كثير من الناس يحاولون تجرب برنامج فيس لايت لأسباب متعددة فمنهم من يسمع بأنه تطبيق مختلف عن تطبيق فيسبوك العادي ومنهم من يسم أنه أكثر أمناً فيسعى إلى البحث عنه وتجربته، طبعاً يجب التوضيح أن برنامج فيس لايت هو شبيه تماماً ببرنامج فيسبوك العادي ولا فرق بينهما وكل ما يشاع عن وجود اختلافات هي فقط إشاعات فكلاهما بنفس الدرجة الأمنية ويحويان على نفس المحتوى من الداخل ولكن يوجد اختلافات شكلية بسيطة من حيث طريقة العرض وغيرها.

تسجيل الدخول فيس لايت
تسجيل الدخول فيس لايت

كما يمكنك أيضاً تعلم كيفية حذف حسابك في فيسبوك عن طريق هذا الرابط.

الآن سنسرد بعض الميزات التي يتمتع بها فيس لايت والتي قد تعجبك وخصوصاً إذا كنت تملك اتصالاً بيطئاً بشبكة الانترنت أو كان لديك هاتف قديم بعض الشيء، يمكنك القول أن الفقرة التالية هي مقارنة بيت تطبيق فيس لايت وتطبيق فيسبوك تابع معنا:

  1. فيس لايت يقوم بضغط الصور وبالتالي يقلل من حجم الصورة اللازمة وبالتالي توفير كبير في الاتصالا بالانترنت وتسريع زمن التصفح بشكل كبير للأسف هذهالميزة قد تكون مزعجة للبعض لأن الصور ستنخفض دقتها فننصح محبي الصور باستخدام تطبيق فيسبوك العادي.
  2. بالنسبة للفيدوهات فنفس الأمر يقوم فيس لايت بسحب الفيديو من على الانترنت بدقة 240P بدون أن يكون لديك القدرة على التعديل أو التغيير.
  3. تطبيق فيسبوك التقليدي تفاعلي أكثر وبه المزيد من الحركات التي تحسن من تجربة المستخدم UI/UX ضمن التطبيق لذلك يميل معظم محبي التكنولوجيا إلى استخدام تطبيق فيسبوك التقليدي.
  4. تطبيق فيس لايت مصمم لسيتهلك أقل قدر ممكن من ذاكرة الوصول العشوائي RAM (Random Access Memory) وبالتالي هو مناسب جداً جداً للأجهزة التي ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بها هي 1 غيغا أو أقل.
  5. نسخة فيس لايت هي مخصصة لهواتف الاندرويد والايفون فقط فلا يوجد منها نسخة للحاسوب الشخصي أو الحاسوب المحمول.
  6. إن استهلاك تطبيق فيس لايت للطاقة هي أقل بنسبة 45% من نظيره تطبيق فيسبوك التقليدي وقد يرى العديد من المستخدمين حول العالم أن هذه الميزة هي رائعة فبدلاً من أن تتصفح مدة ساعة وتنتهي بطاريه هاتفك يمكنك أن تتصفح ساعة و35 دقيقة قبل انتهاء هاتف شحنك.
  7. من أهم الميزات التي يجب ذكرها عن تطبيق فيس لايت ولرما هي أفضل ميزة له والتي لا يمكن لأي تطبيق آخر أن يقارنه بهذه الميزة وهي أن الحجم الذي يشغله التطبيق من الذاكرة لا تتعدى 2 ميغا بايت فقط!!!!!!!

طريقة الحصول على فيس لايت

الآن بعد أن عرفنا ما هو فيس لايت ومن عليه فعلاً استخدامه وما هو الفرق بينه وبين تطبيق فيسبوك العادي وقبل أن ندخل بكيفية تسجيل الدخول فيس لايت سنتعرف من أين يمكن الحصول على فيس لايت.

كما ذكرنا إن تطبيق فيس لايت هو مخصص للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد أو نظام تشغيل IOS وسنرفق لكم روابط تحميل التطبيقين على المتاجر المناسبة، رابط تحميل الاندرويدرابط تحميل الايفون.

روابط قد تهمك في نفس المجال: تعلم كيف تسجل في الفيسبوك.

خطوات تسجيل الدخول فيس لايت

للتسجيل على التطبيق الأمر بسيط جداُ جداً فكما ترى في الشكل الآتي بعد تحميلك وتنثبيت التطبيق ستظهر لك واجهة تطلب منك إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر اللتان تسمحان لك بالدخول للفيسبوك، كما يوجد خيار من أجل التسجيل ضمن التطبيق من البداية بمعلومات دخول مشابهة للفيسبوك العادي حيث لا يوجد أي اختلاف هنا.

كما يمكنك أيضاً من تغيير اللغة من نفس الواجهة الظاهرة أمامك.

تسجيل الدخول فيس لايت
تسجيل الدخول فيس لايت

في نهاية هذا المقال نرجو أن يكون قد نال إعجابكم وأن تكونو قد حصلتم على الفائدة التي تبحثون عنها وتكونو قد تعلمتم كيفية تسجيل الدخول فيس لايت وفي النهاية لا يمكننا أن نحدد من هو الأفضل هل هو فيس لايت أم فيسبوك نترك الخيار لكم لتعليق من هو التطبيق المفضل لديكم ولماذا دعو الفائدة تعم بين الجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.