تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير- هاك كروس فاير 2022

0
تعرف على طريقة تحميل و تثبيت لعبة كروس فاير CrossFire  مع طريقة تهكيرها مجانا . مع روابط تحميل هاك كروس فاير الجديد و الحصري 202.
تعتبر لعبة  كروس فاير من تصنيف first person shooter أو بالعربي تصويب منظور الشخص الأول و اللعبة موجهة الى نظام التشغيل  Windows  و تم تطوير اللعبة من قبل Smilegate  و تم إصدار اللعبة لأول مرة في  في الصين بواسطة Tencent Games, و كانت اللعبة أفضل لعبة على الإنترنت في العالم في عام 2014 بقيمة 1.5 ترليون وون (1.3 مليار دولار أمريكي) ،  وبحلول عام 2016 ، بلغ إجمالي أرباحها 6.8 مليار دولار في عام 2016 ، و هاذا يجعل اللعبة من أكثر الألعاب مربحة على الإطلاق.
هاك كروس فاير
هاك كروس فاير
في هاذا الموضوع لن أشرح لكم أو لن أقدم لكم كل المعلومات حول CrossFire  مثل طريقة اللعب و غيرها, و لكن سوف أشرح لكم طريقة تحميل و تثبيت اللعبة و سوف أشرح لكم طريقة فعالة لتهكير اللعبة على الأنترنت أون لاين . لهاذا أتمنى منك أن تتابع هاذا الموضوع من البداية الى النهاية حتى تتعرف على الطريقة الصحيحة لعمل هكر كروس فاير.

تحميل كروس فاير

أنت لا تحتاج الى أي مهارة على الإطلاق كي تقوم بتحميل الللعبة و لكن أنت بحاجة الى إتصال بالأنترنت و جهاز حاسوب لتشغيل اللعبة . يمكنك الضغط على هاذا الرابط لتنزيل اللعبة.سوف تقوم بتحميل برنامج صغير جدا و هاذا البرنامج هو المخصص لتثبيت اللعبة , تابع معي .

شرح شامل حول تحميل و تثبيت كروس فاير

الخطوة 1: اذهب إلى صفحة التحميل . اضغط على زر تنزيل لبدء تنزيل البريمج.
صفحة تحميل كروس فاير
صفحة تحميل كروس فاير
الخطوة 2: إذا ظهرت نافذة منبثقة لتنزيل البرنامج, إضغط على حفض هاذا في حالة لم تكن تستخدم أي من برامج المخصصة للتحميل , سوف تقوم بحفض البرنامج .
تحميل برنامج تثبيت  كروس فاير
تحميل برنامج تثبيت  كروس فاير
الخطوة 3 :  سيبدأ البرنامج  مباشرة في التثبيت. أو يجب أن تقوم بفتح الملف الذي قمت بحفض Cross Fire فيه و قم بالنقر عليه مرتين .
بدأ عملية تنزيل  Cross Fire
بدأ عملية تنزيل  Cross Fire
الخطوة 4 :  ربما سوف تضهر لك رسالة أمان تطالبك بالموافقة على التثبيت سواء من جدار الحماية أو من مكافح الفيروسات الذي تستخدمه , كل ما عليك فعله هو الضغط على الموافقة .

الخطوة 5: الآن عليك أن تقوم بإختيار مكان تثبيت CrossFire .

إختيار مكان تثبيت كروس فاير
إختيار مكان تثبيت كروس فاير

الخطوة 6: عندما تكتمل عملية  التنزيل ، انقر فوق “فتح” للمتابعة.

إنتهاء عملية تحميل لعبة  كروس فاير
إنتهاء عملية تحميل لعبة  كروس فاير
الخطوة 7: ستظهر نافذة التثبيت. انقر فوق التالي للمتابعة.
تثبيت لعبة كروس فاير على الحاسوب
الخطوة 8: بعد قراءة الترخيص الخاص باللعبة  والموافقة عليه ، يمكنك الضغط على التالي للمتابعة.
كروس فاير
الخطوة 9: الآن عليك أن تختار الملف الذي سيتم تثبيت اللعبة فيه , أنا أنصحك بتركه كما هو تلقائيا .
إختيار مكان تثبيت لعبة كروس فاير على القرص الصلب
إختيار مكان تثبيت لعبة كروس فاير على القرص الصلب
الخطوة 10: حدد مكان إنشاء مجلد الاختصار Start Menu لـ لعبة  Cross Fire. انقر فوق التالي للمتابعة.
إنشاء إختصار للعبة  Cross Fire على الحاسوب
إنشاء إختصار للعبة  Cross Fire على الحاسوب
الخطوة 11: هنا يمكنك التعليم على الخيار الأول و الثاني كي تحصل على أيقونة على سطح المكتب لتشغيل لعبة كروس فاير و الخيار الثاني لإنشاء أيقونة للخروج من اللعبة .
أيقونات تشغيل و إغلاق كروس فاير
أيقونات تشغيل و إغلاق كروس فاير
الخطوة 12: تأكد من أن كل شيء على ما يرام واضغط على التثبيت لبدء تثبيت اللعبة .
البدأ في عملية تثبيت لعبة كروس فاير
البدأ في عملية تثبيت لعبة كروس فاير
الخطوة 13:  الآن و قد بدأت عملية تثبيت لعبة  كروس فاير  كل مل عليك فعله هو الإنتضار فقط الى أن تنتهي عملية التثبيت و هاذا يعتمد على مواصفات جهازك.
عملية تثبيت  كروس فاير
عملية تثبيت  كروس فاير
الخطوة 14: بمجرد اكتمال التثبيت ، اضغط على إنهاء لإغلاق نافذة التثبيت.
إنهاء عملية تثبيت لعبة كروس فاير
إنهاء عملية تثبيت لعبة كروس فاير
الخطوة 15: الآن و قد تم تثبيت لعبة  كروس فاير بكل نجاح و يمكنك أن تقوم بفتح و تشغير اللعبة من أي مكان على جهازك .
####################################################################################
الآن تعرفنا على طريقة تحميل و تثبيت  كروس فاير جاء الآن شرح طريقة تهكير اللعبة, و ما هو أفضل برنامج من الممكن أن يقوم بتثبيت  كروس فاير .

كيف تعمل هكر للعبة كروس فاير

كما نعلم فإن لعبة كروس فاير تحتاج الى الأنترنت مما يعني أنها من ألعاب الون لاين و تهكيرها صعب جدا, لأنك و حتى إذا نجحت في تهكير كروس فاير سوف يتم تحديث  اللعبة و تفقد ما كنت تملك, لهاذا دائما ما يتم تطوير برامج جديدة لتهكير كروس فاير, و سوف نحاول في هاذا الموضوع عمل تحديث جديد في كل مرة يتم تحديث كروس فاير .

تنزيل الأدوات اللازمة

تحميل الأدوات اللازمة لتهكير كروس فاير
تحميل الأدوات اللازمة لتهكير كروس فاير
1 -)  قبل الشروع في تهكير كروس فاير فنحن بحاجة الى بعض الأدوات و البرامج المهمة , مثل  DirectX 11 و الذي سوف نقوم بتحميله و تثبيته من هاذا الرابط  , إن كان جهازك يحتوي على برنامج  DirectX 11 من قبل فلا حاجة الى إعادة تحميله و تثبيته يمكنك النزول الى الأسفل كي لا تتابع هذه العملية .
طريقة تحميل برنامج DirectX 11  من أجل التهكير
طريقة تحميل برنامج DirectX 11  من أجل التهكير
2 -) الآن يجب أن تقوم بتحميل و تثبيت Visual C++ 2010 Redistributable Package.   و سوف تجد هذه الأدات في موقع مايكروسوفت الرسمي و يمكنك الضغط هنا لتحميلها, و يجب أن تختار نسخة 32 بيت أو 64 بيت , و هاذا يعتمد على جهازك .

تحميل NET Framework 4.5. و تثبيتها
تحميل NET Framework 4.5. و تثبيتها
3 -) والآن أنت بحاجة الى تحميل و تثبيت NET Framework 4.5.  لأننا بحاجة إليها كي نقوم بعمل هكر للعبة .  و يمكنك الضغط هنا لتحميلها .

تحميل ملفات DLL لأنها ضرورية
تحميل ملفات DLL لأنها ضرورية

4 -) الآن أنت بحاجة الى تحميل بعض ملفات DLL  الضرورية جدا , سوف تقوم بتحميل ملفين الأول هو  msvcr100.dll و الثاني هو msvcr100d.dll و يجب أن تقوم بتحميل الملفات بسيغة ZIP بلا من تحميل برنامج التثبيت المباشر , لأنك سوف تحتاج الى إضافة هذه الملفات الى كروس فاير .

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

5 -) الآن قم بوضع ملفات DLL التي قمت بتحميلها في ملف لعبة كروس فاير . كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإستخراج ملفات DLL من الملف المضغوط و التوجه الى الملف الذي تم تثبيت فيه لعبة كروس فاير و وضع الملفات هناك .
من الأفضل أن تقوم بوضع الملفات في هاذا المسار :

C:WindowsSystem32 (32-bit)
أو
C:WindowsSysWOW64 (64-bit)

و هاذا قد يعالج اي اخطاء قد تقع أثناء تهكير اللعبة.

###################################################################################

هاك كروس فاير

يجب أن تعلم ان لعبة  كروس فاير يقف ورائها مئات من المطورين و يقوم المطورون بتحديث اللعبة كلما تم إكتشاف ثغرة تهكير جديدة في اللعبة, لهاذا من الممكن أن هاذا الموضوع لن يفيدك كثيرا لهاذا أنا سوف اطرح لك طريقة فعالة لتهكير كروس فاير حتى آخر إصدار, فقط تابع معي الشرح من البداية حتى النهاية, حتى تتعرف على طريقة تهكير اللعبة و حل جميع المشاكل و على أبرز المشاكل هي مشكلة التحديث .

الخطوة 1 : كما قلت في الأعلى فإن لعبة كروس فاير يتم تحديثها من فترة الى أخرى لهاذا أنت بحاجة الى مرجع شامل, يقوم بتزويدك باحدث الطرق و البرامج التي تمكنك من تهكير اللعبة و حل مشاكل التحديث الجديد الذي يحدث في كل مرة.

منتدى mpgh لتعلم تهكير كروس فاير 

هل تعلم أنه في منتدى mpgh يوجد قسم خاص بتهكير لعبة كروس فاير تحت إسم : “CrossFire Hacks & Cheats”   و في
هاذا القسم من المنتدى يتم طرح أفضل الطرق التي تمكنك من تهكير كروس فاير, و ايضا يتم نشر أفضل و أحدث البرامج لتهكير اللعبة, و لكن أنا شخصيا لا اثق في مثل هذه المنتديات, و ربما أنت أيضا, قد تسال و تقول “ماذا يستفيد شخث ما من نشر برنامج لتكريك أو تهكير لعبة مثل كروس فاير “? نعم سؤال وجه و يجب الإجابة عليه و هاذا أفضل موضوع لأجيب على هاذا السؤال ;
يستفيد الاشخاص الذين يقدمون مثل هذه البرامج في التجسس على الاجهزة التي تقوم بتميل و تثبيت البرامج, و بما أن الألعاب تحتاج الى جهاز قوي , في العادة يتم زرع برمجيات لتعدين العلملات الرقمية بإستخدام موارد الجهاز الخاصة بك, مثل المعالج و كرت الشاشة, أنا هنا لا أعمم ربما يوجد ناس شرفاء!!! .
على كل حال قبل تحميل أو تثبيت اي برنامج قمت بتحميله من موقع او منتدى غير موثوق, قم بفحص الملف على موقع فايروس توتال.و تأكد من أنك تستخدم مكافح فيروسات على جهازك .

كما قلت لكم يوجد قسم مخصص على منتدى mpgh لتعلم تهكير كروس فاير فقط و يمكنك التوجه الى هاذا القسم من هاذا الرابط 
و على الأغلب أنت بحاجة الى إنشاء حساب على المنتدى كي تستطيع رؤيت كافة المواضيع .

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

الخطوة 2 : العثور على أحدث برامج تهكير كروس فاير, نعم ليست كل البرامج المطروحة تعمل, و لكن أنت لست بحاجة الى أن تجرب جميع البرامج, حيث أن المنتدى يقوم بعمل تشطيب على الطرق التي لا تعمل, و  هاذا يعني أنك لست بحاجة الى الدخول الى هذه المواضيع و لكن يمكنك الدخول الى هذه المواضيع في حالة كنت تريد أن تتعلم الطرق التي يتم فيها تهكير كروس فاير و تتعلم أنت إيجاد الثغرات و تهكير اللعبة بدون مساعدة أي شخص .

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

الخطوة 3: كما قلت لكم في الأعلى يجب أن نستبعد أي منشروات تم التشطيب عليها في المنتدى, و سوف نقوم بتصفح أحدث المواضيع التي تتعلق بتهكير كروس فاير, و سوف اقوم أنا بالتجربة على أحد المنشورات الجديدة, التي تم نشرها في المنتدى و نرى النتيجية مع بعضنا البعض.

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

الخطوة 4 : الآن أنت بحاجة الى الدخول الى أحد المواضيع التي تتعلق بتهكير كروس فاير, و لكن عليك أن تنتبه جيدا الى المتطلبات التي يتم تحديدها مثل نظام التشغيل و البرامج اللازمة و غيرها, لأنك إن كنت لا تمتلك أحد المتطلبات أنا لا أعتقد أن عملية التهكير ستكون ناجحة 100%.

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

الخطوة 5 : الىن في هذه الخطوة البسيطة سوف تحتاج الى تحميل ملف تهكير لعبة كروس فاير, (لا تنسى فحص الملف من الفيروسات) في أغلب الأحيان سيكون ملف التهكير بسيغة ZIP أو RAR و كل ما عليك فعله هو تحميل الملف و فك الضغط عليه .

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

الخطوة 6 : الآن أنت بحاجة الى أحد برامج الحقن و التي تسمى في العادة ب “injector”, أنت بحاجة الى برنامج الحقن كي تتم عملية التهكير بدون أي مشاكل, و لكن لا تقلق لن تضطر الى البحث على برنامج حقن غير مكشوف , لأنه يوجد في المنتدى أحد البرامج التي تدعى “injector”.

تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير

تشغيل هكر CrossFire

في الأعلى تكلمنا على طريقة البحث على أحدث البرامج التي تعطيك ميزة تهكير لعبة كروس فاير, و الىن سوف اقدم لكم مثال على طريقة عمل هكر للعبة و ايضا تخطي بعض المشاكل التي من الممكن أن تحصل معك, على العموم الطريقة التي سأشرحها يمكنك أن تقوم بتطبيقها على أي برنامج يقوم بتهكير كروس فاير, لأن معظم البرامج التي تقوم بالتهكير تعمل بنفس الطريقة , إلا مرات قليلة تكون مختلفة . المهم أنت ستجد شرح طريقة التهكير في الموضوع الذي ستحمل منه البرنامج.
تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير
الخطوة 1 : بعد قيامك بتحميل الحاقن و فك الضغط على الملف, سوف تقوم بالضغط على زر الماوس الايمن و النقر فوق تشغيل كمسؤول أو بالإنجليزية “Running as an administrator ” و سوف بقوم الحاقن بتعديل ملفات DLL  الضرورية بدون أي تدخل منك.
تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير
الخطوة2 : افتح قائمة الإعدادات في الحاقن. يوجد زر إعدادات يمكنك النقر عليه لفتح هذه القائمة التي تراها في الصورة في الأعلى.
تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير
الخطوة 3: حدد خيارات “Auto-Inject” و “Close on inject” في قائمة الحاقن.
تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير
الخطوة 4 : الآن قم بالضغط على “Start in Secure Mode”  و هاذا الخيار سوف يساعدك على عدم الشكف أنك تقوم بتهكير اللعبة , و إذا ضهر الخيار بالون الأزرق هاذا يعني أنه قد تم تفعليه .
تحميل و تثبيت و تهكير كروس فاير
الخطوة 5 : اكتب “crossfire.exe”  في مكان “Process” و هذه خطوة مهمة جدا لكي تقوم بتهكير  لعبة CrossFire. لهاذا تحقق من أنك عملت هاذا الخيار بالشكل المناسب .
إضافة ملفات DLL  لتهكير كروس فاير
الخطوة 6 : الآن إضغط على “Add DLL” و سوف تقوم بإضافة ملفات DLL و التي هي ملفات التهكير و دائما ما تكون ملفات تهكير لعبة كروس فاير او اي لعبة أخرى بسيغة DLL . أعتقد أن الأمر في غاية السهولة !!!.
تشغيل لعبة كروس فاير بعد تهكيرها
الخطوة 7 : و الآن عليك أن تقوم بتشغيل لعبة CrossFire و لا تنسى أن تقوم بتحديد ملف DLL الذي تكلمت عليه في الاعلى لانه بدون ملفات DLL  لا يمكنك أن تهكير اللعبة, لا تقلق الحاقن سيقوم تلقائيا بتهكير اللعبة تلقائيا بدون أن تتدخل أنت في أي شيء .
تشغيل لعبة كروس فاير بعد تهكيرها
الخطوة 8 : الآن عليك أن تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك على كروس فاير . أووه !!! إنتضر دقيقية, لا تقم أبدا بتجربة تهكير كروس فاير من خلال حسابك الاساسي, قم بإنشاء اي حساب وهمي و قد بتجربة التهكير فيه, لأنه هناك إحتمال من أن يتم إكتشاف التهكير و تفقد حسابك . لهاذا من الأفضل أن تقوم بتجربة حساب جديد .

خلاصة هكر كروس فاير

أنا أتمنى أن هاذا الموضوع المتواضع قد نالى إعجابك, و لكن أريد أن انوه على العديد من الاشياء التي من الممكن انك لم تنتبه لها في هاذا الموضوع, و هي أن لعبة مثل CrossFire تحتاج الى الأنترنت لكي تلعبها أو كما هو معروف هاذا النوع من الألعاب “ألعاب أون لاين ” و تكلمت على هاذا الموضوع في كلاش أوف كلانس المهكرة . و يمكنك العودة الى الموضوع لتتعرف على طريقة إيجاد طرق فعالة لتهكير الألعاب الأون لاين .

Leave A Reply

Your email address will not be published.