تحميل كتاب تعلم الهكر للمبتدئين pdf + كتاب الهكر الأسود لسنة 2021

0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا ب الجميع في هده التدوينة المتواضعة و في قسم الكتب و الدورات المفيدة اليوم اقدم لكم احد افضل الكتب في عالم الهكر  صحيح ان هادا الكتاب لا يمكلك الكثير من الصفحات و لكنه غني ب المعلومات التي
تحتاجها و يفهمك هادا الكتاب الكثير من المصطلحات التي يستعملها الهاكرز.

تحميل كتاب تعلم الهكر للمبتدئين pdf

نعلم أنه هناك العديد من اطرق التي يمكن الوثوق فيها أثناء تعلم الهكر ، و يمكن استعمال مواقع تعلم الهكر كمصدر للمعلومات و التعلم منها و أيضا الكتب أمر مهم جدا في تعلم الهكر ، و لابدى أن تراجع بعض الكتب كي تتعلم أكثر و تصبح عندك خبرة كبيرة في هذا المجال .

لسحن الحص أنه هناك العديد من الكتب العربية لتعلم الهكر ، و قد قدمنا لكم فيما سبق أفضل كتب عربية لتعلم الهكر  و لابدى أن تحمل تلك الكتب الرائعة ، خصوصا انها مختلفة في المعلومات .

حيث أنه هناك كتاب يشرح اختراق المواقع و الآخر يشرح اختبار اختراق الشبكات  و البعض الآخر يعلمك اساليب الهكر و أحدث التقنيات التي يستعملها الهكر في علميات الإختراق ، و أيضا كيف تحمي نفسك على الأنترنت .

رابط تحميل كتاب تعلم الهكر للمبتدئين pdf

يمكن أن تقرأ هذا الكتاب على الهاتف أو على الكمبيوتر و قد قدمت لكم رابط التحميل المباشر في الاعلى ، و لا تنسى أن تشاركنا كتب عربية أخرى لتعلم الهكر اذا كنت تعرف كتاب معين .

تحميل كتاب الهكر الأسود pdf

اذا كنت تبحث على تحميل كتاب الهكر الأسود pdf، فساقدم لكم رابط تحميل الكتاب ، و لكن شخصيا أنا ارى ان تعلم الهكر للمبتدئين pdf الذي قدمته لكم بالاعلى افضل من كتاب كتاب الهكر الأسود pdf.

على كل حال هاذا هو رابط تحميل كتاب الهكر الأسود  https://docdro.id/i9YYjxj.

اذا كان لديك استفسار حول تحميل كتاب الهكر الأسود pdf فيمكنك ترك تعليق بالاسفل .

Leave A Reply

Your email address will not be published.