تحميل برنامج شيت انجن Cheat Engine آخر اصدار للكمبيوتر – تهكير أي لعبة

0
في هاذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة تحميل أفضل برنامج لتهكير الالعاب Cheat Engine الذي يساعدك على تهكير اي لعبة . سوف نتعرف على طريقة تحميل Cheat Engine  وتثبيته على أجهزة Android و Mac و Windows و البدا في تهكير الالعاب مجانا . و تهكير أي لعبة مهما كانت و حتى أن البرنامج يمكنه تهكير العاب الاون لاين .

شيت انجن

شيت انجن أو بالإنجليزية Cheat Engine أحد أهم البرامج التي تمكنك من تفعيل التهكير أو الغش في الالعاب , حيث يتميز هاذا البرنامج بالعديد من الأشياء الغير موجودة في أي برنامج تهكير العاب آخر , و من أهم المميزات للبرنامج هو أنه مفتوح المصدر , و يمكن لأي شخص أن يقوم بالتعديل على البرنامج على حسب ما يريد , و الميزة الاهم و هي تهكير الالعاب بكل سهولة , حيث يمكن لبرنامج  شيت انجن التلاعب بقيم اي لعبة و هاذا يمكنك من تهكير الألعاب , أي أنه يمكنك تزويد النقود و غيرها من الأشياء في أي لعبة , و ميزة اخرى في البرنامج هو أنه يمكنه تهكير العاب الأون لاين , و جميعنا نعلم كم هي صعبة تهكير العاب الاون لاين.
 برنامج Cheat Engine يعتبر أفضل برنامج لتهكير الالعاب , خصوصا الالعاب التي تلعب على المتصفح , حيث يمكنك فقط تشغيل البرنامج و من ثم تشغيل برنامج Cheat Engine و تهكير اللعبة في ضغطة زر أو 2 , و برنامج Cheat Engine سهل الإستخدام الى درجة كبيرة جدا , حيث يمكن لاي مبتدأ تهكير الألعاب بواسطة برنامج Cheat Engine حتى بدون أن يتعلم اي تقنيات . 

تحميل برنامج شيت انجن

هناك العديد من الإصدارات المختلفة لبرنامج شيت انجن و كل اصدار مختلف على الآخر , و لكن من الأفضل دائما أن تقوم بتحميل آخر نسخة من برنامج شيت انجن , حيث أنه دائما ما تكون هناك تحديثات في آخر نسخة من برنامج شيت انجن , طريقة تحميل برنامج شيت انجن سهلة للغاية , و طريقة التثبيت اسهل , و لكن من خلال هاذا الموضوع اريد ان يكون كل شيء شاملا , حيث سوف نتعرف على طريقة تحميل و تثبيت برنامج شيت انجن على جميع الانظمة و الأجهزة , للهواتف الآيفون و الأندرويد و الحاسوب للماك و الويندوز . و بدون اطالة هذه هي روابط التحميل . 

تحميل برنامج cheat engine لأجهزة الماك 

سوف اقوم بتقسيم الشرح الى جزئين , في هاذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة تحميل برنامج Cheat Engine لأجهزة الماك و الويندوز , و في موضوع آخر سوف اقوم بشرح طريقة تحميل و تثبيت البرنامج للهواتف و تثبيته بدون روت , أما الآن دعونا نتعرف على طريقة تحميل و تثبيت البرنامج لاجهزة الماك و البدا في تهكير الالعاب على الحاسوب , أو العاب الفلاش. 
تنزيل وتثبيت Cheat Engine  لنظام التشغيل Mac – أحدث إصدار
قبل أن نبدأ في شرح طريقة تحميل و تثبيت البرنامج دعونا نتعرف على على مميزات برنامج Cheat Engine  و ما الذي يمكنك ان نفعله بالبرنامج ?.
برنامج Cheat Engine  مشهور الى درجة لا تصدق , حيث أن البرنامج يتم استعماله على ملايين الاجهزة من جميع أنحاء العالم . 
هناك العديد من الالعاب التي تم تصميمها لكي تلعب لمدة 6 أو 8 اشهر حتى النهاية , و لكن هناك من لا يصبر كل هذه المدة لهاذا يتجه الى برنامج مثل Cheat Engine لتهكير اللعبة و الوصول الى المستوى الاخير بسرعة , او الالعاب التي تحتاج الى كيونس لكي تتابع اللعب مثل لعبة 8 ball pool ,  على كل حال من خلال هاذا الموضوع سوف نتعرف على البرنامج و إن شاء الله سوف تتعلم انت طرق تهكير الالعاب بواسطة Cheat Engine.

مميزات برنامج Cheat Engine 

هناك العديد من المميزات في برنامج Cheat Engine على الحاسوب , و من أهم المميزات انه يمكن للبرنامج تهكير الالعاب التي تم تنصيبها على الحاسوب , بحيث يمكن للبرنامج تغيير قيم اللعبة و هاذا ما يمكنك من الحصول على طلقات من الرصاص الا نهائي و ايضا يمكنك تجاوز مراحل اللعبة بسرعة كبيرة جدا , و حتى أنه يمكنك جعل نفسك لا تموت داخل اللعبة و كل هاذا بواسطة برنامج Cheat Engine على الحاسوب .

كيفية تحميل واستخدام Cheat Engine  لنظام التشغيل ماكنتوش 

و الآن خطوات تحميل و تثبيت برنامج Engine Cheat لاجهزة الماك .
1- أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Cheat Engine Apk على جهاز ال Mac الخاص بك .
تحميل Cheat Engine من الموقع الرسمي كما هو موضح في الصورة . 
.
2- سوف يتم تحميل ملف بسيغة DMG قم بالضغط عليه مرتين . 
3- ثم انقر فوق Open .

تحميل برنامج شيت انجن

4- بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق متابعة وتثبيت.

5- و بعد ذالك سيبدأ برنامج Cheat Engine  في التثبيت أون لاين , انتضر بعض الوقت فقط..

6- و الآن يتم تثبيت برنامج  Cheat engine على جهازك , وهذه هي الخطوة الأخيرة .

كيفية تحميل واستخدام Cheat Engine  لنظام التشغيل ماكنتوش

إذا هذه هي الطريقة التي تمكنك من تثبيت برنامج شيت انجن على نظام Mac , و في الأسفل سوف اشرح لكم طريقة استعمال البرنامج على نظام الماك.

طريقة تثبيت برنامج  شيت انجن على الويندوز 

بالاعلى شرحت طريقة تثبيت برنامج  شيت انجن على نظام الماك , و أنا لا اعتقد أنه يجب أن اعيد الشرح على نظام الويندوز , مع ان طريقة التثبيت سهلة للغاية , مثل أي برنامج .

  1. قم بتحميل  شيت انجن للويندوز .
  2. افتح برنامج التثبيت .
  3. قم بتثبت البرنامج عبر متابعة كل الخطوات .
  4. سيتم تثبيت  شيت انجن على الويندوز بكل نجاح .

كيفية استخدام برنامج  Cheat Engine

a- افتح تطبيق Cheat Engine على جهاز Mac.
كيفية استخدام برنامج  Cheat Engine على نظام ال Mac
  • الآن افتح أي لعبة من ألعابك على جهاز Mac .
  • في قائمة cheat engine  ، ابحث عن “game process”.
  • افتح “game process” وابحث عن القيمة. وضع أي رقم إلى القيمة.
  • والآن قم بشراء شيء من القائمة ويمكنك أن ترى أنه  سيتم تخفيض القيمة.
  • في علامة تبويب القائمة ، قم بإضافة القيمة إلى القائمة 4.
  • غيّر القيمة وافتح اللعبة. الآن يمكنك رؤية التغيير في النقود او المجوهرات داخل اللعبة.

أسئلة وأجوبة حول  شيت انجن 

1. هل يمكنني تهكيرclash of clans  باستخدام Cheat Engine ؟
لا.
2. هل يعمل Cheat Engine على أنظمة محددة فقط ?
لا بالتأكيد , يمكنك تثبيت البرنامج على اي نظام و حتى على الهواتف , و على مختلف الأنظمة مثل  Windows و Android.
3. كيف يمكنني تعلم تهكير الألعاب بواسطة Cheat Engine?
لا يمكنك تعلم تهكير الالعاب بإستخدام Cheat Engine في ساعة أو حتى يوم واحد , بل أنت تحتاج الى أسبوع على الاقل , و يمكنك متابعة شروحات المدونة التي تتكلم على تهكير الالعاب لتتعلم اكثر وهذه ابرز المواضيع.
  • تهكير الالعاب على الهاتف بدون روت
  • كيفية تهكير الالعاب اون لاين للكمبيوتر و الهاتف
  • تهكير لعبة كاندي كراش على فايرفوكس و للاندرويد
  • كيف تقوم بتهكير لعبة 8 ball pool (بلياردو)
  • تهكير لعبة هاي داي للايفون و للاندرويد بدون روت
استنتاج،
برنامج Cheat Engine هو واحد من بين افضل برامج تهكير الالعاب , و هاذا يعني انه لا يوجد برنامج واحد فقط , بل ايضا هناك العديد من البرامج الأخرى مثل gamekiller و ايضا lucky patcher . …..الخ من البرامج , و البرامج مجرد أداة لتهكير الالعاب و يجب ان تعلم ان الالعاب الكبيرة مثل قراند 5 توجد لها برامج مخصصة للتهكير , كما راينا في موضوع تهكير قراند 5 .

Leave A Reply

Your email address will not be published.