تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر و الهاتف 2021

0

برنامج الاذان من أكثر البرامج التى حازت على شهره عاليه على مستوى العالم في البرامج الدينيه ؛ وذلك لأن كل منا بسبب انشغاله وأعماله ومتطلبات الحياه دائما ما ينسي ميعاد الصلاه ولا يسمع الاذان وخاصه اذا كنت مغترب في بلد اوروبيه ويصعب عليك تحديد ميعاد الصلاه اذا فعليك بتحميل برنامج الاذان الذى سوف ينبهك بكل اوقات الصلاه ومواعيدها حسب الدوله التى انت بها بكل دقه بجانب الادعيه الواجب ذكرها قبل وبعد الصلاه .

تطبيق المؤذن يمكنك الان أن تقوم بتحميله مجانا على جهازك الحاسوب أو جهازك اللوحي او هاتفك بكل سهوله من خلال لينك التحميل المتوفر لدينا أو من خلال موقع جوجل بلاى ؛ فمن الان سوف تعتدل في صلاتك ولن يفوتك اجر الصلاه في وقتها كما أن البرنامج يقوم بتنبيهك قبل الاذان بخمس دقائق حتى تبدأ في الوضوء وترك ما تقوم به وتبدأ في الاستعداد للصلاة ؛ اياك وان تقصر في الصلاة فالله عزوجل يراك ولا يوجد حجة بنسيان أو ضيق الوقت لأن دائما ما يكون هناك شيئا ما بواسطته يصلح لك الأمر وهذا من خلال برنامج الاذان .

تفاصيل عن برنامج الاذان 

التطبيق ذو واجهة جميلة ومبسطه ويسهل جدا التعامل معه كما أنه يدعم الكثير من اللغات منها العربيه والانجليزيه والألمانية والفرنسية كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج ثم تحديد مكانك بواسطه محدد المواقع  وبعد ذلك اختر المنطقة الزمنيه وحدد القبلة , حتى يقوم البرنامج بتحديد الموعد الدقيق لكل صلاة مفروضه ؛ كما يمكنك هذا التطبيق من عدة امور مثل : 
  • يمكن بكل بساطه أن تقوم بتغير درجة الصوت الخاصه بالاذان ,هل تريدها عاليه ام منخفضه ؛ كما يمكن أيضا أن تختار عرض صور دينيه مثل صور الكعبه والمدينه على هاتفك أثناء الاذان .
  • كما يمكن اختيار المؤذن التى تحبه في  صوت الاذان .
  • كل ما ذكرناه عن برنامج المؤذن هو في النسخه المجانيه له , ولكن توجد منه نسخه اخرى مدفوعه في حال لديك المال لشرائها و بها مميزات وخصائص زيادة عن النسخه المجانيه حيث توفر لك مشاركه اصوات الاذان الموجوده في البرنامج مع اصدقائك ومميزات اخرى ولكن هذا لا يعيب النسخه المجانيه تفي بالغرض تماما .
    تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر و الهاتف 2018

    مميزات برنامج الاذان 2018 

    • تحديد القبله بكل سهوله : في بعض الأوقات يمكن أن نكون في مكان ما دون مكاننا المعتاد والذى نعرفه جيدا فيه مكان القبله لاستقبال الصلاه لهذا يقع على عاتقنا مشكله وهي كيفيه تحديد القبله لذا كان تطبيق المؤذن دور في حل هذه المشكله لأنه يقوم بتحديد المكان الصحيح للقبله .
    • التحديد الجغرافي : يتميز البرنامج بأنه يستطيع تحديد ميعاد الصلاه في أكثر من ستة مليون مكان حول العالم حتى ينتشر التطبيق بكل سهوله ويستطيع المستخدم ايا كان مكانه ينتفع به بكل سهوله .
    • البرنامج لا يقتصر فحسب على تحديد القبله وتنبيه المستخدم بالاذان بل ايضا يقوم بعرض الادعيه والاذكار التى تعرض قبل وبعد الصلاه .
    • التطبيق مجاني تماما على الرغم من أنه توجد منه نسخه مدفوعه الا أنها لا تختلف بشكل كبيرعن النسخه المجانيه لذا يمكنك الان أن تحمله على هاتفك أو جهازك المكتبي .
    • التطبيق يوفر لك التقويم الهجري وايضا الميلادى بكل دقه وبشكل صحيح حتى تستطيع بكل سهوله التطلع عليه في حال اردت معرفة مناسبات يوم معين أو اى شىء اخر .

      ما هي النسخ المتوفره في برنامج الاذان 

      1. يوجد من هذا التطبيق نسخه متوفره للكمبيوتر ومجانيه تماما وتدعم كافة أنظمة تشغيل الويندوز .
      2. ويوجد ايضا نسخه مجانيه لمستخدمي الاندرويد وتشمل الكثير من الامتيازات المختلفه التى يمكن بكل سهوله مشاركتها مع أصدقائك .
      3. ويوجد من التطبيق ايضا نسخه خاصه بمستخدمي الايفون والايباد 

      Leave A Reply

      Your email address will not be published.