تهكير ببجي للايفون & بدون كسر الحماية 2021

0
تهكير ببجي للايفون أصعب قليلا على غرار الأندرويد , و هذا  بسبب الحماية العالية في تطبيقات الآيفون أو IOS عموما , و لكنه ليس مستحيل و سوف نثبت هذا اليوم .

تحدثنا من قبل على تهكير ببجي على الآيفون و الأندرويد معا و و لكن اليوم نريد التكلم على تهكير ببجي للايفون بشكل مخصص , و سوف نتابع خطوات التهكير خطوة بخطوة الى غاية أن تتمكن من تهكير اللعبة على هاتفك و الإستمتاع بالتهكير .

كيف يمكن تهكير ببجي للايفون بدون جلبريك

للأسف هناك طريقة واحدة لتهكير ببجي على الىيفون و هي تحميل نسخة ببجي مهكرة أو تحميل برنامج تهكير ببجي على الآيفون , علما أنه نفس برنامج تهكير ببجي لأندرويد . و لا أريد كثرة الكلام لهذا دعونا نرى كيف يمكن تهكير لعبة ببجي على هاتف الآيفون .
 بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها حول تهكير ببجي للايفون : عند إستعمالك لبرنامج تهكير ببجي لآيفون يجب أن تتأكد من عدم تحديث اللعبة و تطبيق تهكير ببجي مثبت على هاتفك , لأن هذا سيقوم بإبطال التهكير و ربما تتعرض للحضر على حسابك .

تهكير ببجي على الآيفون ايم بوت – Aimbots

الايم بوت من اشهر انواع التهكير في الألعاب , و أعتقد أنه من أقوى انواع التهكير لأنه و بكل بساطة يمكنك إصابة الأعادء في اللعبة في كل طلقة تقوم بإطلاقها .
و ما هو التهكير الاقوى من هذا , يمكنك عبر إستعمال الآيم بوت الحصول على أكثر من 30 قتلية في كل مرة , و لكن لكل فعل رد فعل . حيث أنه من الممكن أن يتعرض حسابك للإغلاق اذا إستعملت الإيم بوت بشكل مفرط  لهذا يحب أن تعرف ما تفعل .

هاك ببجي للايفون و الرؤية وراء الأشياء – Wallhack

تهكير ببجي للآيفون و الرؤية وراء الجدران
تهكير ببجي للايفون عبر الرؤية  راء الجدران أقل خطورة من الأيم بوت , لأنه لا يشكل خطورة كبيرة على باقي اللاعبين , و لكن يمكنك الرئية وراء الاشياء و معرفة أماكن الأعداء !! و ليس هذا و حسب بل يمكنك معرفة  اماكن الصناديق في كامل الخريطة و أماكن الأسلحة التي تحتاجها .
انا أنصح بتهكير ببجي بهذا الاسلوب و الإستمتاع بها لفترة أطول بدلا من التهكير القوي و الذي يعرضك للماشكل بمجرد إستعماله , و إذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك حلها , فقط عليك التأكد من إستعمال آخر الإصدارات سواء من تطبيق تهكير ببجي للايفون أو لعبة ببجي نفسها .

برنامج تهكير ببجي للايفون

1.  سوف نقوم بإستعمال Tutu App لتحميل و تثبيت برنامج تهكير ببجي , لمن لا يعرف Tutu App فهو عبارة على متجر تطبيقات يحتوي على كل التطبيقات و العاب الآيفون المهكرة و ايضا يوجد به برامج تهكير الالعاب على الآيفون .
2. إذا حاولت البحث على Tutuapp في متجر آب ستور فلن تجده , لهذا سجب أن تقوم بتحميه و تثبيته من الموقع الرسمي , و هذا ما سوف نفعله .
3. ادخل الى الموقع الرسمي للتطبيق من هنا : https://www.tutuapp.vip/ .
4. بعد الدخول الى الموقع , انقر على زر “install now” كما هو موضح في الصورة بالاسفل . وانتظر لبضع ثوان ، ثم ستظهر نافذة منبثقة في منتصف الشاشة. و هناك  خيارين “Cancel” و “install”. عليك أن تضغط على خيار “install” لتقوم بالتثبيت.
5. عند تحميل Tutuapp , يجب أن تقوم بتثبيته و إعطاء الصلاحية عبر الذهاب الى :  Settings > General > Profiles and device management . و البحث على Tutuapp و تثبيته من هناك , كما هو في الصورة .
6. بعد إيجاد التطبيق أنقر على developer  و من ثم قم بإعطاء الصلاحية عبر النقر على “Trust”  .
تهكير ببجي للايفون & بدون كسر الحماية
7. الآن قم بفتح “Tutuapp”  بعد التثبيت , و قم بالبحث على PUBG و سوف تجد النسخة العادية و التي لا تحتوي على أي شيء , و هناك نسخة أخرى مهكرة و تحتوي على التهكير الذي تكلمنا عليه بالاعلى .
نسخة ببجي مهرة للآيفون
في بعض الأحيان قد لا تعمل نسخة ببجي المهكرة على الآيفون و هذا بسبب التحديثات التي تأتي على اللعبة لهذا يجب أن تنتضر بعض الايام الى أن يتم تحديث نسخة ببجي المهكرة على الآيفون , و اذا كان لديك هاتف آخر يعمل على الأندرويد , فيمكنك تهكيرببجي للاندرويد بكل سهولة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.