تحميل الفيديوهات الخاصة و العامة من فيسبوك بدون برامج 2021

0
تحميل الفيديوهات من فيسبوك امر في غاية السهولة ، خصوصا مع توفر العديد من الأدوات و المواقع التي تمكنك من تحميل اي فيديو اون لاين من فيسبوك أو غيره من مواقع نشر الفيديوهات الأخرى.

 يمكنني أن اعتبر أن فيسبوك هي اكبر منصة تواصل إجتماعي على الإطلاق حيث يصل عدد المستخدمين الى الملايير ، يمكنك نشر الصور و الفيديوهات على الفيسبوك و مشاركتها مع الناس ، و لكن هل يمكن تحميل الفيديوهات على الفيسبوك ???.
نشر الصور و الفيديوهات هو اساس نجاح اي منصة تواصل إجتماعي ، و نجح فيسبوك بإستقطاب الناس من خلال العديد من المميزات التي يمتلكها ، و يتنافس مع موقع اليوتويب الشهير في مجال الفيديو ، حيث يقوم المستخدمون بنشر الفيديوات الفيروسية في كل من فيسبوك و يوتويب في نفس الوقت .
تحميل مقاطع الفيديو من فيسيبوك ليس شيئًا سهل كما تعتقد ، كما أن طرق التحميل ليست شائعة مثل تحميل الفيديوهات  من YouTube. لقد قرأت الكثير من المحتوى الذي يتكلم حول كيفية تنزيل الفيديوهات من Facebook اونلاين . لكن العديد من الشروحات فيها الكثير من الأخطاء ، والعديد من المواضيع الأخرى أخذني إلى صفحات اعلانية.

تحميل فيديو من فيسبوك 

بعد الكثير من البحث واستكشاف المواقع ، وجدت  موقعًا في غاية الروعة “GetFbStuff.com” يساعدك هذا الموقع في تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك . و يستضيف الموقع أيضًا مئات الآلاف من مقاطع الفيديو على فيسبوك في ملفاته، ويحتوي على العديد من الميزات المفيدة الأخرى.
ميزات موقع تحميل الفيديوات من فيسبوك:
  • تحميل الفيديو من فيسبوك  اونلاين
  • تحميل فيديوهات الفيسبوك الخاصة
  • تحميل صفحة الفيسبوك ألبوم الصور
  • تحميل فيديوهات Vimeo بدون برامج

كيفية تحميل فيديو من فيسبوك

Getfbstuff.com عبارة عن أداة تمكنك من تحميل فيديو من فيسبوك اونلاين والتي تمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو على جميع أنواع الأجهزة. و هذا لأن الأداة عبارة على موقع الكتروني ، فهو يدعم أنظمة التشغيل Windows 10 و Mac OS X و Ubuntu وجميع أنواع أنظمة التشغيل الأخرى(اي جهاز به متصفح و اتصال بالأنترنت يمكن استعماله في تحميل فيديو من فيسبوك). علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استعمال الموقع  من اجل  تحميل اي فيديو خاص على فيسبوك.
الطريقة التي يتم بها استضافة مقاطع فيديو موقع اليوتويب على سيرفرات جوجل، هي نفسها الطريقة التي يتم فيها استضافة مقاطع فيديو الفيسبوك على سيرفرات الفيسبوك . لكن رابط أو عنوان URL لفيديو معين على الفيسبوك، الذي نراه اثناء مشاهدة اي فيديو ، ليس مصدر ملف الفيديو الفعلي ، فهو مضمن فقط . لهذا السبب لا يمكنك نسخ مقطع فيديو من فيسبوك بسهولة.

تحميل الفيديو العام على فيسبوك

الفيديو العام هو الذي يتم نشره من قبل الصفحات على الفيسبوك أو اي شخص يضعه للعامة ، و تحميل هذا النوع من الفيديوهات امر في غاية السهولة كما سنرى :
1. احصل على رابط الفيديو على الفيسبوك.
من اجل الحصول على رابط اي فيديو على الفيسبوك ، يمكنك الدخول الى الفيديو و نسخ الرابط من المتصفح ، او يمكنك نسخه من الفيديو مباشرة كما سترى في الصورة بالاسفل.
او كما قلت لك ، يمكنك الضغط بزر المواس الأيمن و اختيار عرض عنوان URL للفيديو ، و سترى نافذة تحتوي على رابط الفيديو .
عرض عنوان URL للفيديو بإستعمال ميزة الفيسبوك
الآن بعد حصولك على رابط الفيديو من فيسبوك ، تأكد من أن خصوصية عامة و ليست خاصة  و هذا حتى تتمكن اداة تحميل الفيديو من فيبسوك للوصل الى الفيديو و تنزيله.
2. الآن افتح موقع تحميل فيديو من فيسبوك اون لاين بدون اي برامج http://getfbstuff.com/ . والصق عنوان URL للفيديو المنسوخ في مربع عنوان URL للفيديو ، كما هو موضح في الصورة بالاسفل . انقر فوق الزر “تحميل” باللون الأزرق وتابع عملة التحميل.
3. الآن يمكنك تحميل الفيديو بأي جودة تريدها. يمكن أن يكون فيديو فيسبوك متاحًا بنوعين – دقة عالية أو دقة منخفضة. و يمكنك حفض الفيديو كما تريد.
حدد الجودة المطلوبة ، وانقر بزر الماوس الأيمن ، واختر “حفظ الفيديو باسم” من اجل تحميل فيديو فيسبوك على جهازك .
اختيار جودة الفيديو اثناء تحميله من موقع الفيسبوك
اذا وضعت رابط الفيديو و لكن لم تستطع تحميل الفيديو ، فهذا بسبب ان خصوصية الفيديو خاصة ، و هذا يعني أن الأداة لا يمكن ان تصل الى الفيديو. لهذا تابع شرح تحميل فيديو خاص من فيسبوك .

تحميل فيديوهات الفيسبوك الخاصة

أوصي باستخدام موقع GetFbStuff لأنه يوفر لك خيار تنزيل مقاطع فيديو خاصة على فيسبوك. مقاطع الفيديو الخاصة على الفيسبوك هي تلك التي تم تعيين خصوصيتها على أنها “خاصة” أو “غير عامة” بواسطة الشخص الذي نشر الفيديو ، ولا يمكن تنزيل هذا الفيديو باستخدام الرابط.
1.احصل على “مصدر الصفحة” لمقطع فيديو خاص على الفيسبوك.انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو وافتحه في علامة تبويب جديدة. 
 
2. انقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة وحدد “عرض مصدر الصفحة” أو انقر على  CTRL + a.
3. انسخ كود مصدر الصفحة بالكامل باستخدام اختصار لوحة المفاتيح “CTRL + C”.
طريقة تحميل فيديو خاص على الفيسبوك
4. افتح اداة تحميل فيديو خاص على الفيسبوك : https://getfbstuff.com/facebook-private-video-downloader
افتح الرابط أعلاه والصق اكواد مصدر الصفحة في المربع ، كما هو موضح في الصورة  و بعدها  انقر فوق زر التنزيل الأزرق.
5. قم بتنزيل وحفظ الفيديو. تحتاج هنا إلى اختيار الجودة المطلوبة والنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد “حفظ الفيديو باسم” لحفظ فيديو فيسبوك على جهازك. على كل حال تحتوي صفحة تحميل فيديو خاص من فيسبوك على فيديو تعليمي حول كيفية استعمال الأداة.
الآن اعتقد ان امر تحميل اي فيديو من فيسبوك أصبح امر في غاية السهولة !!! 

Leave A Reply

Your email address will not be published.